مساء ايام عشرة ذي الحجة طبعا يقال افضل اعمال هالايلم ليلا لا نهار كما مذكور فكتاب الله " ليالي ولم يقل ايام ". استثناء يوم عرفه فورد فالحديث فيما معناه" يوم عرفه اي شامل يوم نهار وليل كله استغلي هنا الامر يختلف وقيل يبدا اليوم اي ليلة تاسع الى مغرب العاشر وقيل يبدا الفجر الى فجر العيد الله اعلم انتي استغلي اثنين اي ابديء من يوم وهدي من جوال هدي من فلانه وين راحت ووين جات هو يوم واحد لاتضعي فرصته تقدري تصومي الحمدلله ماصمتي عندك عذر ولا تزعلي في دعاء في ذكر مشاعرك انسي همومك واهدي ولكن عندك مشكلة تفرغي لعبادة ابتسمي فوجه ما حوليك واهلك خاصه سوي من عمل صالح مالله اتاحه وقدرة عليك وها يختلف من شخص لاخر مو انا اقترح انتي تعرفي ما تقدري عليه ويسهل عليك ان شاء الله اطعام حيوان فهاليوم فضيل لاتستصغري شي اما طريقتين بعد ذكر رسولنا فضل عرفه ذكر دعاء و ذكر انهم هما اعظم ثواب فهاليوم طيب كيف نستغلها قالك الحمد لله خير دعائي فتاكدي من مشاعرك وشعورك بامتنان وحمد لله عدي انا اكثر مما تسالي قولي شكرا ي رب اعطيت ووهبت لااله الا الله وهذة ذكر لله لها معاني كبيرة وكثيره فمن معانيها ذكر الله انه الاقرب ان حوائجك عندو انا هو الاغنى انه هو الاحب لنفسك وقللي من ذكر وتواصل مع فلانه وذكر من سيهب من ناس فهاليوم الفضيل ما استطعتي نعبد ونكرر ما استطعتي هممم صح قلنا طريقتين بس انا احب افاجئكم وازيدكم 3 انا حره ولا فهاليوم حبذا تخططي لحياتك مو شرط كل شي ولا خطة العام وام تجلسي عليها يوم كامل يعني حاجة بسيطة كم نيه كم قرار جديد ولا عادات لان سبحان الله هاليوم في بركه تخيلي خير يوم فعام وربما تحقق دمتم فعناية الرحمان 💐 0

اعرفي أكثر على عالم حواء: https://www.hawaaworld.com/%D8%A7%D8...D9%8A-5021388/