تعب قلبي ( منقووووووووووووول) - الصفحة 3
صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 9 إلى 12 من 23

الموضوع: تعب قلبي ( منقووووووووووووول)

  1. #9
    عضوة جديدة الصورة الرمزية aseeeeen
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    27
    معدل تقييم المستوى
    16
    مشكوووووووووووووووووووووووووورة على القصة بس تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــفييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن كـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ ـــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ ــــــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا

  2. #10
    عضوة جديدة الصورة الرمزية aseeeeen
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    27
    معدل تقييم المستوى
    16
    مــــــــــــــــــــــشـــــــــــــــــــــــكوو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة عـــــــــــــــــلـــــــــــــى الــــــــــــــــقـــــــــــــــــــــــــصـــــ ــــــــــــــــــة بس تكفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييين كمليهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  3. #11
    عضوة جديدة الصورة الرمزية بنت مكه33
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    47
    معدل تقييم المستوى
    18
    بليييييييييييييييييييييييييز كملييييييييييييييييييييييييييييها عشاني

    القصه مرررررررررررررررره جنان

  4. #12
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية *نسمـة الصبـاح*
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    في قلب أحبتي
    المشاركات
    1,843
    معدل تقييم المستوى
    17
    الجزء 3
    دقت رغد على فارس وكانت خلاص تبغى تقووول له ومجمعه شجاعتها كلها علشان تقول له كلمة احبك بس تفاجات لمن الجوال كان مغلق لأن فارس في هذا الوقت كان بالطياره رمت نفسها على السرير وهي تصيح بصوت غير مسموع علشان محد يحس فيها
    اكتفت بتذكر المواقف الي صارت لها معاه وهم صغار ظلت فتره الى ما غلبها النوم
    في بيت بو عبد العزيز
    في البلكونه
    كان يروح ويجي بالبلكونه بتوتر كان يفكر بريم ويتذكر الي صار فيصل
    آآآآآآآآآآه تعبتي قلبي يا ريم حرام عليك بسرعه دخلتي قلبي ما تصورت اني احب بهاذي السرعه ومين احب انتي يا ريم لالالا مو مصدق ما تخيلت اني احب ريم في يوم من الايام
    تنهد وبعدها جلس على الكرسي الوحيد الموجود بالبلكونه
    لازم لازم لازم اكلمها وأوضح لها اني مكان قصدي اني اشوفها وانه مجرد صدفه وانا ماكنت منتبه انها بدون عبايه اكيد هي زعلت واخذت عني فكره سيئه
    بس المشكله كيف اوصل لها الكلام هذا
    اممممممممم
    لازم القى طريقه


    في بيت الجوهره (ام الويلد )

    الكل يتغدى بالصاله الي هم الجوهره والوليد ومها ومريم

    مها : الويلد شعندك اليوم ؟
    الوليد : قولي وين تبين تروحين مايحتاج اللف والدوران
    ابتسمت مها : مشكلتك فاهمني ودي لو تقدر نمر ع البنات وتدينا الكفي شووووب
    الوليد: اي اقدر بس انتي قرري متى تبين تروحين
    نطت مريم للسالفه : وانا بعد ابي اروح
    مها : لالالا طلعت بنات ما نبي تجين
    ام الوليد : مها وديها معاكم احسن من مفابل البلاي ستيشن
    مها : يمه وين تروح وحنا كلنا بنات كبار
    مريم : اجل وصلني بيت خالي بو خالد العب مع مشاري بلاي ستين احسن من اني العب بالحالي
    الوليد : اوكي دقي عليه وشوفي موجود ولا لا
    (مريم عمرها 11 سنه تموت على البلاي ستيشن ودايم تلعب مع مشاري ويتحدون بعض)
    دقت على البنات وانتفقوا على الكفي شوب ومرتهم وراحوا كلهم
    الي هم مها وسلوى وريم ورزان وفاطمه
    بس رغد ما تبغى تروح وانتوا عارفين السبب


    في الكفي

    مها:بنات وش تبغون اليوم انا عازمتكم على حسابي بس لا يكثر يعني لاتطلبون الكفي شوب كله وتسوونه بوفيه مفتوح
    سلوى بمزح : يا سلام !!!! ما يحتاج نطلب شي يكون احسن نوفر
    ردت مها بمزح : اي بالذات انتي توفرين
    سلوى : اوريك الحين بطلب اشياء كثيره ولا راح اكلها
    مها : خلاص وانا مراح ادفع الا اذاكلتيه ونشوف مين الي بيدفع حسابك
    معروف عن سلوى انها ما تحب تاكل كثير بس الحين هي قررت تتحدى مها
    اخذوا البنات الي يبغونه وجلسوا يسالفون عن الموضه والسوق
    وسلوى طلبت 3شيز كيك و2 كيك شوكلاته و1 ايسكريم و 1 هت شكلت
    سلوى تاكل بسرعه علشان تلحق شويه من هاذا وشوي من هاذا اشوي ايسكريم وبعدين هت شكلت
    سلوى حطت يدها على فمها : آ ه ه اسناني
    مها ظاهره عليها علامات الفرح : اي تستاهلين محد قال لك تتحديني
    سلوى ما عطتها وجه ورجعت تركز على الاكل
    ريم : بنات حمستوني اروح السوق شرايكم نرح السوق اليوم ؟
    فاطمه : اي وناسه كلنا نروح
    مها: انا ماعندي مانع شرايكم بنات ؟
    رزان : اي مكان ترحون له انا معاكم
    التفتت مها لسلوى تبي تسألها
    سلوى فمها متعبي اكل حركت راسها دليل على انها موافقه
    بس للحين باقي لها 1 شيز كيك وواحد كيك شكولاته
    بس سلوى خلاص مو قادره تكمل اعلنت عن استسلامها
    وهي الي دفعت حسابها
    دقت سلوى على السواق علشان يجي
    ريم : بنات اي سوق تبغون تروحون
    سلوى : انا اقول نروح الراشد
    مها : وانا اقول نروح مجمع الظهران
    رزان : خلاص نسوي تصويت
    قرروا البنات انهم يرحون الراشد


    في الطياره قبل ما تقلع الطائره فارس كان يفكر في رغد
    آه ه ه يا رغد لو تحبيني اكون اسعد واحد في الدنيا واكون خاطبك قبل ما اسافر
    بس ليه ما تحبيني ؟ وش تبيني اسوي ؟
    قطع تفكيره قدوم الموظفه ومعها بنت لبنانيه عمرها ما بين 19 و 20
    البنت كانت حلوووووه مررره
    الموظفه : هذا مكانك تفظلي هنا .
    وتاشر على الكرسي الي جنب فارس جلست البنت
    البنت تطالع في فارس وابتسمت له : مرحبا
    فارس : مرحبتين
    ما عطها اهتمام كثير واخذ يتفرج على المجله الموجوده
    بعد 5 دقايق اقلعت الطائره




    وبعد 10 دقايق
    البنت : يا اخ ممكن ........
    حطت يدها على فمها وتاشر على كيس ( انتوا تعرفونه الي يحطونه بالطياره للي يصيبه دوخه )
    فارس استوعب وعطاها الكيس بسرررررررعه
    اخذت الكيس وقعدت تفرغ الي ببطنها
    فارس يفكر في نفسه وهو متقرف وش البلشه ذي انا وش قعدني جنب هاذي الله يستر هذا من بداية الرحله كذا كيف لو في النهايه
    فارس ظغط زر نداء الموظفه
    وجات الموضفه وقدمت لها الماي وعطتها مسكن
    وجابت لها الاشياء الي تساعدها على الراحه
    الموظفه : لو سمحت ممكن تعتني فيها وتراقبها وتشوفها اذا كانت تحتاج اي حاجه بس اضغط على الزر
    فارس : اوكي
    بعد دقيقتين
    البنت كانت شبه مغمى عليها من شدة التعب وكانت ماسكه الكيس بيدها
    قرر فارس يتكلم
    فارس : انتي معاك احد
    البنت : لا انا جايه ادرس
    فارس :تدرسين في لبنان وانتي اصلك لبنانيه طيب ليه عايشه في السعوديه ؟
    البنت : انا ابوي يشتغل بالسعوديه واحنى عايشين معاه
    فارس : اها
    البنت : انت وش جاي تسوي ؟
    فارس : انا جاي ادرس بعد
    البنت : شو اسمك ؟
    فارس: اسمي فارس
    البنت : ياااااااي بحب هذا الأسم كثير
    اكتفى فارس بابتسامه
    فارس : انتي ايش اسمك ؟
    البنت : اسمي نادين
    فارس : عاشت الأسامي
    نادين : فارس بتعرف اني افتكرت لبناني
    فارس استغرب من كلامها وقعد يسمع شتقووول
    نادين : شكلك يوحي انك لبناني
    فارس : لالا انا سعودي
    نادين ابتسمت
    جات الموظفه وقامت توزع الوجبات والعصير
    ووصل الدور لفارس ونادين
    الموظفه :شنو تبغون تاكلووون دجاج او لحم
    فارس : فارس لا خلينا على الدجاج
    نادين : وانا كمان ابغى دجاج
    الموظفه : والعصير
    فارس : تفاح
    نادين : ليمووون
    عطتهم الموظفه طلبهم
    بدئ فارس الاكل
    ونادين اكتفت انها تفتح العصير وتشربه لأنها ما تبغى تاكل شي وهي تعبانه
    فارس: ليه ما تاكلين ؟
    نادين ارتاعت منه لأنها ما توقعت انه يتكلم والمكان هدوووء وكانت مشغوله بالعصير
    من اروعه ارتجفت يدها بدون ما تحس طاح العصير من يدها وانكب بالأرض
    فارس : اسف مكان قصدي اروعك
    نادين : لالا عادي
    جات الموظفه ومسحت العصير المكبوب
    فارس : اسفين
    الموظفه : لاعادي ما صار شي متعودين على كذا









    التوقيع









    مجازف
    مشاهدة ملفه الشخصي
    البحث عن المشاركات التي كتبها مجازف

    30-Dec-2007, 01:00 PM رقم المشاركة : 15
    معلومات العضو
    مجازف
    دلوع ملكي


    إحصائية العضو














    معلومات العضو













    --------------------------------------------------------------------------------


    فارس : ليه ما تاكلين ؟
    نادين : ما ابغى الحين تعبانه احسن اني اشرب سوااااائل
    فارس : طيب خلاص خوذي عصيري
    نادين : لا خله لك
    فارس : لالا حلفت عليك تاخذينه
    اخذت نادين العصير
    وجلست تناظر فارس نظرات امتنان
    وفارس يبتسم لها

    في مجمع الراشد بالخبر
    البنات كانوا يتسوقون
    داخل واحد من محلات الماركه
    سلوى شافت تنوووووووره قصيره جنز تجنن واعجبتها اشوي وتموت عليها
    سلوى بنظرات اعجاب : واااااااااااااااي تهبلللللللللل شرايكم فيها؟
    ريم : اقول سلوى البسي الي عندك اول وبعدين اشتري تنانير
    سلوى : مالك دخل انا احب اشتري وبعدين راح تجي مناسبات والبسهم
    مها: من وين تجي المناسبات يا حسره
    سلوى: بتجي بس انتوا اصبروا وبتجي
    رزان : المناسبات اغلبها بالعطل على ما تجي العطل بتصير موظتهم قديمه
    سلوى : افففففف انا مالي دخل شاريتها يعني شاريتها انا ما سألتكم اشتريها او لا انا سألت حلوه او لا
    بعد ساعه من التسوق كل وحده اشترت الي تبغاه
    ريم : خلاص انا تعبت ابي استريح خلونا نقعد في الكفي شوووب
    فاطمه : من جد تعب خلونا نستريح اشوي وبعدين ندخل محلات المكياج والعطور
    مها : انا عطشانه ابي اخذ شي اشربه يلا خلونا نقعد اشوي
    جلسوا البنات على طاوله كانت بالزاويه علشان ياخذون راحتهم
    وبعد 5 دقايق جلسوا على الطاوله الي جنبهم ولدين ومن الطبيعي الشباب لمن يجلسون في مكان يطالعون يمين ويسار ويشوفون مين الي حولهم وشافوا البنات صاروا يوزعون ابتسمات لهم
    ريم : اففففففففففففف قلت الاماكن يجلسون جنبنا
    مها : ما عليك منهم اشوي وبنقوم
    سلوى: اهم شي محد يطالعم ولا يعطيهم وجه علشان يملوووون
    رزان : لو بكيفي رحت وشتهم
    فاطمه : هههههههههه من جدك؟
    رزان : شوفيهم قاهريني كانهم اول مره يشوفون بنات
    الولدين واحد اسمه سلطان والثاني حسام
    حسام طلع جواله ويطالع البنات ويأشر لهم انهم يفتحون البلو توث
    مها : شوفوا قليل الحيى
    سلطان : اقول حسام لاتحاول معاهم ما يبونك اكيد يبوني
    وطلع جواله
    ريم : هههههه جا دور الثاني يحاول ههههه
    مها : مساكين انواع التحطيم
    فاطمه : كسروا خاطري
    سلوى : يستاهلون محد قال لهم يجلسون جنبنا
    حسام : شوووف حتى انت ما نفعت
    سلطان : اصبر اشوي الحين يفتحون البلو توث
    حسام :شفوفهم يتكلمون علينا احس شكلنا غلط
    سالطان : لا تخاف اهم بس يتشاورون مين الي بتاخذ رقمي كلهم يبوني
    حسام : افففففف يا الواثق لو الناس ميته عليك زي ما تقووول خلينا نشوف ما شبكت الا مره ومره غازلت شغاله ههههه ومره وحده من معارفكم
    سلطان : اقول اسكت اسكت لحد يسمعك الحين ونتفشل
    عند البنات
    ريم : سمعتوا الي سمعته؟
    البنات : اي سمعنا
    وضحكوا البنات بصوت مسموع


    سلطان : شفت الله يلعنك وش سويت فظحتنا
    حسام : اقول قوم قوم احسن خلاص كشفوك البنات

    وقاموا من الكفي

    عند البنات
    رزان : روحه بلى رده
    فاطمه : اشوووووووه ارتحنى منهم
    سلوى : هههه اخرتها يغازل شغاله ههههه
    مها : اقول خلونا نقوم نخلص تسوق قبل ما يسكرون للصلاه

    بعد ما خلصوا البنات ركبوا مع الوليد
    ووصلو كل وحده لبيتهم
    في بيت بو خالد
    في غرفة ريم
    ريم اخذت اغرضها ورمتهم على السرير وفصخت عباتها
    واخذت جوالها ودقت على رغد
    بس رغد ما ترد
    راحت غرفة سلوى
    ريم : سلوى دقيتي على رغد ؟
    سلوى : لا الحين بدق عليها بشوف ايش فيها ماجات
    ريم : انا دقيت على جوالها بس ما ترد
    سلوى : اجل دقي على رقم البيت
    ريم :طيب
    راحت ريم لجهة التلفون الموجود في غرفة سلوى ودقت على بيت عمها بو عبد العزيز
    في بيت بو عبد العزيز
    التلفووون يرن
    الصاله ما كان فيها غير فيصل
    رد فيصل على التلفون
    فيصل : الووووو
    ريم ارتاعت ماكانت متوقع ان الي بيرد عليها فيصل
    ريم : اسفين الرقم غلط
    وسكرت التلفون
    فيصل عرف انها ريم من صوتها
    وتاكد لمى شاف الرقم بالكاشف

    دق التلفون مرره ثانيه
    تحمس فيصل انه يرد لأنها فرصة علشان يتأسف منها
    ويبرر لها موقفه
    رد فيصل : هلا
    سلوى : هلا فيصل شخبارك؟
    فيصل حس بالأحباط اشوي : تمام الحمد لله شخباركم انتوا ؟
    سلوى : بخير .... وين رغد ابي اكلمها ممكن
    فيصل : رغد بغرفتها طول اليوم ما نزلت ومو راظيه تفتح لأحد
    سلوى : امممممم زين الحين جايين
    فيصل لمى سمعها تقول الحين جايين عرف ان ريم بتجي معها
    وفرح وحس ان في امل انه يكلمها
    فيصل: اوكي
    راح لغرفته وغير ملابسه
    في بيت بو خالد

    سلوى : ريم يلا البسي خلينا نروح لرغد بسرعه
    ريم ما تبي تقابل فيصل بعد الي صار
    ريم : روحي انتي انا ماني رايحه
    سلوى : لايشيخه قومي بلا دلع بسرعه رغد شكلها محتاجه لنا
    ريم : وش فيها ؟
    سلوى : ما ادري ايش فيها بس فيصل يقول اليوم ما طلعت من غرفتها
    ريم نقزها قلبها لمى سمعت اسم فيصل
    بس شبتسوي لازم تروح تشوف رغد
    ريم : خلاص الحين اجهز
    لبسوا عباياتهم
    ونزلوا تحت
    سلوى : يبه يبه وينك
    وطلع صوت من الصاله
    بو خالد : وحطبه شتبين ؟
    سلوى بدلع : يبه يا احلى ابو بالدنيا يا ....
    قاطعها ابو خالد : اخلصي من المقدمات وش تبغين ؟
    سلوى : ابي اروح بيت عمي بو عبد العزيز مع السوااق
    بو خالد : زين بس لاتتأخرون
    سلوى : ان شالله يا احلى ابو بالدنيا
    وصلوا سلوى وريم لبيت عمهم
    رحبت فيهم ام عبد العزيز
    وراحوا لغرفة رغد على طوووول
    في غرفة رغد
    رغد كانت عايشعه في عالم كله حزن وهم
    سمعت دق احد بالباب
    رغد بصوووت حزين : مين ؟
    سلوى: انا سلوى افتحي بسرعه

    رغد متفاجئه من جيتهم الغير متوقعه
    مسحت دموها بسررعه

    فتحت لهم الباب
    رغد : هلا سلوى هلا ريم ادخلوا

    دخلووو سلوى وريم وفصخوا عباتهم
    سلوى : رغد حبيبتي شفيك وجهك متغير كان احد ميت عليك
    رغد ما تبي تقووول لهم عن الي بقلبها: انا تعباااانه اشوي طبعا
    ريم : سلامات شفيك ؟
    رغد : اشوي قلة نوووم والسهر والاختبارت لازم اتعب اشوي
    سلوى : الله يساعدك
    رغد ارتاحت اشوي لمى شافت سلوى وريم حست ان فارس قريب منها اشوي : شنو سويتوا اليوم استانستوا
    سلوى : اي والله استانسنا بس ناقصنا وجودك
    ريم : رغد وجهك اصفررررررررررر ما اكلتي اليوم ؟
    رغد : اي والله من التعب مالي خلق اكل اي شي
    بس الحين بدام انتوا موجودين معاي بقول للخدامه تجيب حاجه خفيفه ناكلها مع العصير
    وجات بتقوووم وحست بدووخه
    ريم : لا تتعبين روحك انا اروح واقول لها ارتاحي انتي شكلك تعبانه مرررررره
    اخذت شيلتها وحطتها على راسهاونزلت
    وراحت للمطبخ وقالت للخدامه
    وراحت ترقى الدرج بسرعه

    وفي هذا الوقت فيصل
    كان طالع من غرفته

    وكانت ملابسه كشخه
    ريم بس شافت فيصل
    شوي و تجيها سكته قلبيه
    فيصل كان منزل راسه للأرض
    لمى رفع راسه شاف ريم حبيبت قلبه
    وفرررح فرحه كبيره وحس انها احسن فرصه علشان يكلمها









    التوقيع









    مجازف
    مشاهدة ملفه الشخصي
    البحث عن المشاركات التي كتبها مجازف

    30-Dec-2007, 01:07 PM رقم المشاركة : 16
    معلومات العضو
    مجازف
    دلوع ملكي


    إحصائية العضو














    معلومات العضو













    --------------------------------------------------------------------------------


    الجزء 4

    ريم بس شافت فيصل
    شوي و تجيها سكته قلبيه
    فيصل كان منزل راسه للأرض
    لمى رفع راسه شاف ريم حبيبت قلبه
    وفرررح فرحه كبيره وحس انها احسن فرصه علشان يكلمها
    فيصل : السلام عليكم
    ريم بصوت هادئ بالكاد ينسمع : وعليكم السلام
    فيصل : ريم
    ريم سوت نسفها ما سمعته وكملت طريقها
    فيصل : ريم اسمعيني اشوي
    وقفت ريم عند باب غرفة رغد
    فيصل استغل الفرصه : ريم انا اسف والله مكان قصدي....
    ريم تبي تسكر الموضوع بأي طريقه واصلا هي ما تبي تكلمه حاقده عليه
    تكلمت ووبالموت الكلمه تطلع منها : لـ لا عادي ما صار شي
    فيصل حس ان ريم ما اقتنعت وهي اصلا زعلانه واضح من صوتها
    ريم بتفتح باب غرفة رغد بتدخل
    فيصل بتردد : لحـ لحظه
    التفتت له ريم :ــــــــــــــ
    فيصل : ريم انا ..... انا...
    ريم طالعته بستحقار : خير؟
    فيصل عصب اشوي : خليني اخلص كلامي اول
    ريم بوقاحه : ما عندي وقت اسمع كلامك

    حطت يدها على الباب بتفتحه ولا كأنه في احد يكلمها
    فيصل تحطم لمى شاف ردت فعلها وقرر انه ما يقووول لها
    دخلت ريم غرفة رغد ونفسيتها شينه
    رغد : شفيك كأن احد متهاوش معاك ؟
    ريم : لحد يكلمني مالي خلق احد
    سلوى : شفيك توك من اشوي نفسيتك مثل العسل وش الي غيرك الحين
    ريم بعصبيه : خلاص قلت لكم مالي خلق احد
    رغد : خلاص خلاص اسفين الغلط مو عليك الغلط علي الي سألت وش فيك وخفت عليك
    ريم : قولي الي تبين انا الحين راسي يألمني ومالي خلق اتهاوش معاك
    سلوى : لا البنت فيها شي اليوووم
    رغد : تبين اجيب لك بنادول ؟
    ريم : ما ابغى لابندوول ولا شي ابي اروح البيت
    سلوى : ريم وش ذا الكلام ؟
    ريم بعصبيه : افففففف خلاص هدوني براحتي مالكم دخل فيني ورمت نفسها على سرير رغد وبعد 10 دقايق استسلمت للنوم
    رغد وسلوى ما حبوا يزعجونها وراحوا لغرفه ثانيه
    في غرفة فيصل
    فيصل كان في قمه من القهر
    كيف تقووول لي هذا الكلام ريم تغيرت عن اول بكثير
    حتى اخلاقها تغيرت
    الساعه 10 بالليل
    في بيت ابو محمد
    طلعت الاب توب من الدولاب وجلست على السرير
    وشغلت اللاب توب وشبكت المسنجر وفتحت روايتها الي تعودت تقرا منها جزء كل يوم قبل ما تنام
    مرت عشر دقايق وهي تقرى القصه : اففففففففففف وش ذي القصه صارت كلها حزن في حزن البطل مو مراضي يقووول للبطله انه يحبها بصراحه سخيف البطل
    سكرت القصه وفتحت صفحت المسنجر تشوف مين المتواجدين عندها : بس ثلاثه داخلين اووووووه هذا الي سويت له بلووك غريبه ما سوى لي بلوك ودليت خلني اشيل
    البلوك
    شالت البلوك
    طير الشمال : افراااااااج
    الدمعه : بدون لو سمحت وبسرعه سو لي البلوك
    طير الشمال : مراح اسوي بلوك عندك مانع ؟
    الدمعه : يلا لا تطولها وهي قصيره انا ما ابغى اميلي يكون عندك
    طير الشمال : ما ادري كيف اشبك معاكم انتوا يا البنات صعبين بصراحه
    الدمعه : انت ما تخاف ربك ؟ ما عندك خوات تخاف عليهم لو يصير كذا لأختك بترضى عليها ؟ اكيد مراح ترضى
    طير الشمال متأثر بكلمها : ما عندي خوات بس بصراحه اثرتيني بكلامك وانا اسف اذا ازعجتك
    رزان كسر خاطرها الدمعه : حصل خير اخوي ويلا سو لي بلوك ودليت
    طير الشمال : اختي ما تدرين قد ايش فرحتني هاذي الكلمه حسيت الحين ان عندي اخت ممكن تكونين بمثابة اخت لي؟
    الدمعه : ـــــــ
    طير الشمال : على العموم انا بسوي لك بلوك ومشكوره واسف
    الدمعه : باي
    سوت له بلوك ودليت
    في غرفة محمد
    محمد : هلا وغلا شخبارك
    ....: بخير مشتاقين
    محمد :شخبارالنونو
    ....: هههه يسلم عليك
    محمد : اليوم بجي انام عندكم
    .....: والله ؟ واخيرا خلاص انا راح اقول لسيف اكيد بيفرح
    محمد : فديته سيوووووووووف سلمي لي عليه
    ..... : اوكي لا تتاخر
    محمد : مسافت الطريق وجاي


    بعد اسبووووع يوم الأثنين
    في بيت بو خالد
    الساعه 11 بالليل
    ريم تكلم فارس وخالد في المسنجر
    فارس : يلا ريوووم روحي نامي وراك مدارس
    ريم : شدعوووه كل هذا تبي تفتك مني ما تبيني ؟
    فارس: لا ماعاش الي ما يبيك بس وراك مدرسه بكره لازم تنامين بكير علشان تصحين بكير
    ريم : ايوه يا اللبناني طلع تأثير السفره بره بدك تحكي لبناني بنحكي ليش لا
    فارس: شو بدك تحكي معي ؟
    ريم : اي حاقه المهم نحكي
    فارس : هههههههههه قلبتي مصري
    ريم : هذا دليل اني اعرف اتكلم اكثر من لغه
    فارس : ههههههههه اسمعي يلا انا بقووم انام تعبااان مرره وسلمي لي على الأهل
    ريم : اوكي باي
    بعد ما طلع فارس خالد فضى لريم
    خالد : ريووووم ليش ما نمتي؟
    ريم : اففف الواحد وين ما طقها عويه انت من جها وفارس من جها ثانيه اشفيكم علي اليوم
    خالد : هذا دليل على خوفنا عليك
    ريم : المهم ما علينا اخبارك وش مسوي؟
    خالد : تمام انتي شخبار الدراسه
    ريم : الدراسه تسلم عليك
    خالد : ههههههه عندي خبر حلووو
    ريم : شنوووووو قووول بسرعه
    خالد : اصبري بكره وبتعرفينه
    ريم : شنو ينطرني لبكره ما اقدر استنى
    خالد : بصراحه هاذي مشكلتك انا مالي دخل
    ريم : متى بعرف تقريبا؟
    خالد : الساعه 10 ونص بالظبط بكره
    ريم : افففففف ومحدد وقت اوكي خلاص بكره بدخل في نفس هذا الوقت
    خالد : بس ابغى الاهل يكنون معك
    ريم : اوكي بحط اللاب توب بالصاله يلا انا بقووم انام توصي شي ؟؟
    خالد : سلمي على الأهل
    ريم : اوكي









    التوقيع









    مجازف
    مشاهدة ملفه الشخصي
    البحث عن المشاركات التي كتبها مجازف

    30-Dec-2007, 01:09 PM رقم المشاركة : 17
    معلومات العضو
    مجازف
    دلوع ملكي


    إحصائية العضو














    معلومات العضو













    --------------------------------------------------------------------------------


    يوم الثلاثاء بعد العصر الساعه 4 ونص
    في بيت الجوهره ام الوليد
    قاعده في الصاله مع مريم الي كانت تحل واجباتها
    دخل الوليد وهو راجع من الشريكه
    الوليد: السلام عليكم
    ام الوليد & مريم : وعليكم السلام
    الوليد : يا الله غرررريبه صدق او لاتصدق مريم مو قاعده على البلاي ستيشن
    ابستمت مريم : شنسوي بعد الامتحنات قربت ولازم نستعد
    الوليد جلس على الكنب : شطوووووره اذا نجحتي بشتري لك باربي جديده مع الملابس والبيت حقها
    مريم : لالا وعععع ما ابي باربي ابي اشرطه جديده بلاي ستيشن
    الوليد : هيه ترى انتي بنت اول مره اشوف بنت ما تحب الباربي
    مريم: وش ابي فيها لا تتكلم ولا تتحرك العب مع صنم ؟ البلاي ستيشن فيه صوووت وأحد يتحرك ووناسه خاصه لمن العب سباق سيارات مع مشاري ولد عمي
    الوليد : والله انتي غريبه بعدين لمن تكبرين دوري احد يلعب معاك سيارات
    مريم : عادي العب معااك انت ليش ما تلعب معاي ؟
    الوليد وقف : انا مالي خلق اجي تعبان من الدوام
    وقااام راقي للدرج : انا بروووح ابدل اقووول يمه ابغاك بموضوع بعدين
    ام الوليد : ان شالله ......... اروح احط لك الغدى ؟
    الوليد : ياليت جااايع حدي
    في بيت بو محمد
    كان قاعد بغرفته متمددعلى السرير ويتفرج البوووم صووور
    دقت الباب امه بهذا الوقت
    خبا الألبوووم بسرعه
    محمد : تفظلي
    ام محمد : عسى منت مشغووول
    محمد لا مو مشغووول اصلا لو مشغووول افضى على شانك
    ام محمد : الله يوفقك ويحفظك ويخلني اشوفك معرس قبل ما اموت
    محمد :اسمله عليك بعد عمرطويل ان شالله
    ام محمد : محمد حبيبي ليه ما تتزوج ابي اشوف عيالك قبل ما اموووت
    محمد : يمه انا قلت لكم من زمااان بس انتوا ما خطبتوها لي
    ام محمد : انا لو بكيفي خطبتها لك بس ابووووك الله يهديه
    محمد : طيب انا ايش دخلني ... بنت وحبيتها ليه ما اتزوجها ؟
    ام محمد : انا حاولت في ابوووك بس هو مو راضي
    محمد : اجل انسوا اني اتزوج
    ام محمد : بس انت ولدي الوحيد وابي اشوفك معرس
    محمد : انا غير روان مراح اتزوج
    ام محمد : بحاااول في ابوووك وان شالله يرضى
    وطلعت من غرفته
    في بيت ام الوليد
    الوليد كان يتغدى بالصاله وامه جنبه
    ام الوليد : ها يا ولدي شنو الموضوع الي تبغاني فيه ؟
    الوليد ماسك الملعقه ويحرك الشوربه بهدوووء ويفكر: انا
    ابي اخطب
    ام الوليد : كللووووووووووووووووووووووووووووووووووش
    ومين تكووون سعيدة الحظ ؟
    ابستم الوليد :بنت خالي سلوى
    ام الوليد : خلاص اليوم اكلم امها واخطبها لك والراي راي البنت
    الوليد : خير ان شالله انا طالع تامرين شي؟
    ام الوليد : لا سلامتك انتبه على حالك
    الوليد : يلا سلام
    اخذ مفاتيحه وطلع
    بعد5 دقايق نزلت مها
    ام الوليد : هلا والله بالمها
    مها : اوووه الماما اليوم مروووقه شعندك
    ام الوليد : اييي ليش ما اروووق وولدي الوحيد يبي يخطب
    مها مو مصدقه: والله! ومين الي بياخذها ؟
    ام الوليد : سلوى بنت خالك
    مها : ايووووه سلوى خوووش بنت
    ام الوليد : انا بدق على ام خالد اليوم واقووول لها
    في بيت بو خالد
    الساعه9:00 باليل
    بو خالد وام خالد وسلوى ومشاري بالصاله
    مشاري يلعب بلاي ستيشن
    وبو خالد وام خالد وسلوى قاعدين يشربوون الشاي
    في هذا الوقت دق التلفووون
    بو خالد : سلوى روحي شوفي التلفوون
    سلوى : طيب
    راحت عند التلفووون وردت
    سلوى : الوووو
    ام الوليد : هلا سلوى اخبارك؟
    سلوى : هلا عمتي الحمد الله تمام انتوا اخباركم
    ام الوليد : بخير ام خالد عندك؟
    سلوى : اي الحين اقوول لها
    يمه التلفووون لك
    ام خالد وهي بتقوووم: خير ان شالله
    تكلمت ام خالد مع ام الوليد كل اشوي تطالع في سلوى وتبتسم
    سلوى تسمع امها شنو تقووول
    ام خالد : الوليد خوووش رجال ويستااهل كل خير والله يكتب الي فيه الخير
    سلوى حست ان الموضع يتعلق فيها ظلت تبي تعرف ايش السالفه
    عرفت سلوى انهم بيخطبونها للوليد التفتت لأبوها وشافته يطالعها ويبتسم

    يا ربي وش ذا الأحراج خليني اقوووم غرفتي احسن لي
    قامت بترقى الدرج شافت بطريقها ريم نازله من الدرج ومعها الاب توووب
    ريم: وين بترووحين خالد بيقوول لنا شنو المفاجئه اليووم الساعه 10 ونص
    سلوى : بعدين بنزل بعدين
    ريم : برااحتك بس لاتنسين الساعه 10 ونص والحين الساعه عشر الا ربع بعد ساعه الا ربع نزلي
    سلوى : اوكي
    ركضت سلوى لغرفتها وقفلت على نفسها الباب
    ورمت نفسها على السرير
    معقوووووله الوليد يخطبني انا وليش انا بالذات ما تخيلته يخطبني ابد
    يوووووووه الحين انا بموقف لا احسد عليه الحين بيجيون ابووووي وامي بيقلوون لي لالالالالا مستحيل ما ابي قطع تفكيرها صووت من تحت من امها :
    كللوووووووووووووووووووووووووووووووووش

    لالالا الحين بتجي لالالالا ياربي لا تحطني بموقف زي كذا
    سلوى مرتبكه تروووح وتجي بالغرفه قاعده على اعصابها

    صارت الساعه 10 وربع وسلوى تبي تنزل تبي تسمع
    المفاجئه بس اهي خايفه انهم يكلمونها بالموضوع
    اندق باب
    سلوى بأرتباك: مين؟
    ريم : انا ريم فتحي بسرعه
    ارتاحت لم عرفت انها ريم وفتحت لها الباب
    ريم بفررررررح : الف مبرووووك انخطبتي
    سلوى بخجل : اي دريت
    ريم فتحت عيونها : كيف دريتي ؟ ما كنت موجوده معانا
    سلوى : اي انا اول ما عرفت رقيت فوووق
    ريم : ايووووووه المهم تعالي الحين الساعه 10 وربع بعد ربع ساعه بنسمع المفاجئه الي بيقولها لنا خالد
    سلوى : ريم تكفين ما ابي اصير في موقف محرج مع امي وابوي اقعدي معي هنا وجيبي الاب توب
    ريم : لا ما اقدر خالد قال لازم كلكم موجودين
    سلوى : اجل انا مراح انزل
    ريم : لا مو على كيفك بتنزلين رضيتي ولا ما رضيتي
    وانا اتوقع ان امي وابوي مراح يقلوون لك الحين اتوقع بيتنظروون لبكره
    سلوى : اممممم خلاص بنزل بس لا تتحركين من مكانك تظلين معاي
    ريم : اوكي
    نزلوا ريم وسلوى للصاله وجلسوا على الكنب
    بو خالد : ريم روحي جيبي لي كاس ماي
    قامت سلوى بسرعه : انا اروح اجيب لك
    اخذت ريم الاب توووب : غريبه خالد ما دخل
    مشاري : اكيد مسوي فيك مقلب
    رجعت سلوى بكاس الماي وعطته لأبوها : اصبروا باقي 3 دقايق وتصير عشر ونص يمكن بيدخل عشر ونص بالظبط
    عصبت ريم : يا ويله مني لو كان مقلب تحمست
    صارت الساعه 10 ونص
    ريم : المفروووض الحين اهو داخل
    سلوى : ما قال لك اي شي عن المفاجائه ؟
    ريم : لا ما رضى يقووول
    الكل كانوا قاعدين بالصاله وينتظرووووون خالد يدخل على المسنجر
    وفجئه انفتح الباب والي كان ورى الباب خااااالد : سبرااااااايس
    الكل مستغرررررررررررب
    ريم: ماااااني مصدقه خالد! شنو هاذي المفاجئه الحلوه
    كلهم راحوا لخالد وسلمو عليه سلوى قامت تصيح من الفرحه
    ام خالد : احلى مفاجئه اشتقنا لك
    مشاري : هلا والله اخيرا جا الي يلعب معاي بلاي ستيشن
    خالد :ههههههه وانت للحين مدمن عليه ما بعد تمل منه جايب لك شررريط كوره رهيب
    مشاري : والله ؟ الكوره اختصاصك انت اكيد بتغلبني
    لو جايب سيرات انا الي غلبتك
    بو خالد : خالد انت الحين خلصت دراسه؟ ولا اجازه
    خالد: لا خلصت بدري وعلشان كذا رجعت بدري
    كان علينا اختبار بس قدمووه بدري وخلصنا
    ام خالد : عسى ما تعبت بالطياره تعال استريح وقول لنا ايش
    سويت
    قعدوا يسالفون الى ما صارت الساعه 12
    ريم : جاتني فكره بمناسبة رجعة خالد خلونا نروووح الخميس والجمعه الشاليهات ونقوول لعمامي وعمتي ام الوليد
    ام خالد : فكره حلوووه شرايك بو خالد ؟
    بو خالد : انا ما عندي مانع شوفوا خالد اذا ما يصير تعبان
    خالد : والله فكره حلووه وفرصه اشووف الاهل واسلم عليهم
    وبعدين يمديني يوم الربوووع استريح
    بو خالد : خلاص بكره اتفق مع عمامكم ونشووفهم اذا يبوغون يرحون معنى
    عالساعه 1 الكل راح لغرفته
    سلوى دخلت غرفتها وسكرت الباب
    بس الي ما توقعته
    احد دق الباب









    التوقيع






    آخر تعديل مجازف يوم 31-Dec-2007 في 01:30 PM.



    مجازف
    مشاهدة ملفه الشخصي
    البحث عن المشاركات التي كتبها مجازف

    31-Dec-2007, 01:32 PM رقم المشاركة : 18
    معلومات العضو
    مجازف
    دلوع ملكي


    إحصائية العضو














    معلومات العضو













    --------------------------------------------------------------------------------


    يكفي كذا لين تخلصون اللي فوق
    و ترى فيه جائزة الفين ريال سعودي
    للي يكتبها بيده عشر مرات بالانقليزي









    التوقيع









    مجازف
    مشاهدة ملفه الشخصي
    البحث عن المشاركات التي كتبها مجازف

    01-Jan-2008, 12:21 PM رقم المشاركة : 19
    معلومات العضو
    JimE Al JaDDa
    دلوع جديد

    إحصائية العضو














    معلومات العضو













    --------------------------------------------------------------------------------


    وين التكمله












    JimE Al JaDDa
    مشاهدة ملفه الشخصي
    إرسال رسالة خاصة إلى JimE Al JaDDa
    البحث عن المشاركات التي كتبها JimE Al JaDDa

    01-Jan-2008, 02:09 PM رقم المشاركة : 20
    معلومات العضو
    مجازف
    دلوع ملكي


    إحصائية العضو














    معلومات العضو













    --------------------------------------------------------------------------------


    من عيوني الثنتين اجيبها لك

    و هذي التكملة

    و للمعلومية
    و الله و رب الارض والسماوات إن القصة منقولة
    <<< لا احد ينقز لي ويقول كلام فاضي هذا انا قلت منقوله >>>
    أما اللي كتبها والله مدري من هو وانا ما راح انسب القصة لشخص معين

    قراءة ممتعة .. ومشاهدة أمتع وترى عندنا بدون إعلانات و بدون مشاهد
    مقطوعه <<< ههههههه


    --------------------------------------------------------------------------------

    الجزء 5

    عالساعه 1 الكل راح لغرفته
    سلوى دخلت غرفتها وسكرت الباب
    بس الي ما توقعته
    احد دق الباب
    سولى برتبااك مين؟
    ام خالد : انا امك فتحي الباب
    هنا سلوووى خلالالالاص راحت فيها ميته خووووف .... اخذت نفس وفتحت الباب
    سلوى تتثااووب بتسوي نفسها فيها النوووم : ها تبين شي ؟
    ام خالد : اي بكلمك في موووضع
    سلوى مسويه ما تدري : خير ؟؟؟
    ام خالد : الوليد ولد عمتك خطبك اليوم والوليد ولد كامل والكامل الله مؤدب وقايم بأهله وخوش رجال
    ابغاااك تفكرين ولا تتسرعين هذا زواج مو لعبه وانا قلت لأبووك وابووك يبغا رايك ويقووول لك لاتوافقين على شاني او على شان عمتك اهم شي انتي بتوافقين من نفسك
    سلوى بعد فترة صمت : خلاص راح افكر
    قامت امها بتطلع من الغرفه : ابغااك تفكرين زين وهذا زوااج مو لعبه
    وطلعت من الغرفه

    يوووم الأربعاء الصباح في الكليه
    رغد وسلوى ورزان يسولفوون مع بعض
    سلوى : ما دريتواااااااااااا؟
    رغد : شنو ؟؟؟؟
    رزان : لامادرينا
    سلوى : الويك اند هاذي المره راح نقضيها في الشاليه
    رزان : واخيرا من زمان ما رحنى
    رغد : اي حنى ما نرووح الا بالمناسبات
    رزان : وش المناسبه هاذي المره
    سلوى حطت يدها على فمها : اوووووووووه نسيت ما قلت لكم
    اخوي خالد رجع من امريكا امس وعلشان كذا راح نرووح
    رغد : والله !!! غريبه ما قلتوا انه راح يجي ؟
    سلوى : احنا اساسا ما ندري سوها سبرايز
    رزان واخيرا رجع اخيرا آآآآه ه ه من زمان ما شفته اكيد تغير كيف صار شكله .... اكيد تفكيره تغير اسعد خبر سمعته : الحمد لله على سلامته
    سلوى : الله يسلمك
    رغد : اي صح الحمد لله على سلامته
    سلوى : الله يسلمك ويسمنك
    رغد : لالالالا وع ما ابي اسمن لا تدعين علي ادعي لرزان
    سلوى : ههههههه رزان ضعيفه مررررره عاموود كهربه مهما دعيت مراح تمتن
    رزان : عن الغلط اساسا انا جسمي عاجبتني حتى لو كنت عووود كبريت
    سلوى بتكبر: وع جسمك مو حلووو شوفي جسمي
    رزان : خخخخخخخ الله والجسم عاد
    سلوى : المهم ما علينا شنو بتسووون للشلهات ؟؟
    رغد : انا بجيب المسجل والسي ديات
    سلوى : حلوووووووو وانا بجيب سي ديات والأفلام
    رزان : امممممم انا بجيب الأونو الشبسات والبيبسي البوب كورن والحلوياات
    سلوى : خلاص الوعد يووم الخميس

    في بيت بو خالد
    رجعت من المدرسه ورقت لغرفتها على طوووول
    دخلت الغرفه وسكرت الباب
    ورمت نفسها على السرير : اففففففففففففففف
    ما احبه والله ما احبه ليش عصب علي بكيفي ما ابي اسمعه ليش يعصب علي وبصفته مين يعصب علي على باله انا اصغر عياله والله لا اوريك يا فيصلوووووووووه
    ان ما خليتك تكرهني ولا تحب تطالع فيني ولا تحب المكان الي انا موجوده فيه ما اكووون ريوووم بس اصبر علي في الشاليه اوريك الويل والهوايل

    جات رساله بالجوال وقطعت تفكيرها : ما ورنا شي خل اشوف الرساله

    ( لا تلوم اللي يبيك
    لو قسى مره عليك
    عاتبه وافهم شعوره
    وداوي جروحه بيديك)
    ما اهتمت بالرساله لأن الرقم غريب وتظن انها جات بالغلط

    ورجعت تخطط شنو تبي تسوي




    كان جالس بغرفته ومنسدح على السرير ويفكر بنوووف
    دق جواله ورد
    خالد : هلا والله
    ......: اقووول وخر لا تكلمني انا زعلت عليك
    خالد : افااااااااا ليه طيب؟
    ......: ترجع ولا تقوووووول لي .؟
    خالد: هههههه شسوي حبيتها تكووون مفاجئه
    ......: امممممم... تحب المفاجئات يعني ؟ خلاص الحين اوريك المفاجائات على اصولها
    خالد: خخخخخخخ احاول اضحك بس مو قادر
    ........: تكفى تكفى دوووور مكان النكته علشان تضحك
    خالد: خلاص لقيته ههههههههه
    .......: اقووول لايكثر انا بسكر الحين باي
    خالد : سلالالالام


    الساعه 9:00 بالليل
    سلوىكانت لابسه بجامه نوووم فوشي ومرسم عليها قلوووب وكانت بتروووح تنام بس حبت تغير جووو قبل ما تنام قعدت تطالع الفديوو كليبات وترقص معاهم بالمجلس عشان تاخذ راحتها

    بس المفاجئه ان باب المجلس الي يطلع لبرى انفتح !!!!!
    وهي ما اتبهت
    ودخل الوليد المجلس تفاجئ لمى شاف سلوى ما توقع انها حلوووه لهاذي الدرجه
    سلوى لمى شافت الوليد جمدت في مكانها ما تدري وين تروووح وهو واقف قدام الباب ومسكر عليها الطريق
    دورت اي شي تغطي شعرها واخذت شماغ موجود على الكنب وغطت نفسها فيه <<<شكلها طلع حلوووو
    الوليد استوووعب وقاام طلع من المجلس بسرعه
    اول ما طلع راحت رقت فوووووق غرفتها ترررركض
    وقابلت في طريقها اخوها خالد
    خالد : وش شفيك تركيضين ؟
    سلوى : ما تقووول لي ان الوليد بيجي وتخليه يدخل المجلس ولا تسأل اذا احد موجود بالمجلس او لا
    خالد مستغرب : الوليد !!! وش جابه دق علي من اشوي بس ما قال انه بيجي
    سلوى منقهره من الموقف : قال لك ولا ما قال بأي حق يدخل المجلس وانا موجوده
    خالد : انتي وش وداك المجلس انا اعرفك ما تحبين المجلس
    سلوى : اففففففف اقول وخر عن طرقي مالي خلق اتهاوش معاك
    وكملت طريقها لغرفتها والدمعه على خدها خلاص اشوي وتصيح من الفشله
    دخلت غرفتها
    وقعدت على السرير منقهره
    ليش انا حظي كذا
    دق جوالها وكان المتصل مها
    سلوى : مرحبا
    مها : هلا وغلا هلا بخطيبت اخوي
    هنا سلوى حست بسخونه قويه وتحس حرارتها ترتفع : هيه انتي انا ما بعد اوافق
    وبدلع : ليش متأكده اني بوافق؟
    مها تمزح : اي اكيد بتوافقين غصب عنك احمدي ربك اخوي الوحيد الوليد خطبك مليوون وحده تتمناه
    سلوى : اقوووول اكرميني بسكوتك ولا راح اهون
    مها : لالا خلاص سكرنا ............ اي الحمد لله على السلامه سمعت ان خالد رجع
    سلوى : الله يسلمك
    مها : وناااااااسه
    سلوى : شنو وناسته؟
    مها : يعني انتي واخوي مخطوبين وخالد راجع من السفر وبنروووح الشاليه
    سلوى شوي عصبت : هيه انتي انا ما بعد اوافق
    مها : طيب بتوافقين داريه
    سلوى : لا تظمنين انا الحين ما افكر بالزواج وابي اكمل دراسه
    مها حست بخيبة الامل : امممممممم براحتك بس اخوي شكله يبغااك انتي وما يبغى غيرك لأنه هو اختارك من نفسه مو احنى الي رشحناك له
    ردت بعد فترة صمت : انا قلت لك راح افكر
    مها : اوكي انا اخليك برووح لأمي يلا اشوفك بكره في الشاليه
    سلوى : باي

    في المجلس
    خالد : هههههههههههه تبي توضح لي انك جاي تسوي لي مفاجئه ؟
    الوليد : ههههههههه اضحك ....... المهم ما علينا
    خالد : اي سمعنا انك خطبت مبرووك
    ابتسم الوليد وتذكر شكل سلوى : الله يبارك فيك وعقبالك
    خالد يستغبي : ومين تكووون تعيـسـ اقصد سعيدة الحظ
    الوليد : تستهبل انت ووجهك ؟
    خالد : والله مسكينه اختي الله يعنها عليك
    الوليد : خلها توافق واحطها بعيوني الثنتين
    خالد : الله والعيووون عاد ليش انت واثق من جمال عيووونك
    الوليد : من حقي اثق
    خالد : اي واضح اقووول اقووول قووم خلنا نطلع نغير جوووو


    طبيعة العلاقة بين الرجل والمرأة في الإسلام هي علاقة تكاملية لاتنافسيه،فحواء لم تخلق كما خلق آدم بل خلقت منه
    (وخلق منها زوجها)
    فإن ظلمها فإنما يظلم قلبه،وإن نشزت واسترجلت فماا أبشعه من منظر!!!!!


    *********

    اللهم خفف عن أمي ما أصابها****
    واشفني وعافني وجميع مرضى المسلمين....




صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الموضوع منقووووووووووووول
    بواسطة sabohaa في المنتدى ألعاب الجوال
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-02-2013, 11:18 PM
  2. انت قلبي وقلب قلبي ونبض قلبي والجنون‎
    بواسطة روعه المالكي في المنتدى قصائد , خواطر , لـــــ لمنقول ( مما راق لي )
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 18-01-2012, 05:51 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-08-2011, 12:06 PM
  4. ياااااااويل قلبي زوجي ضاع افيدوني تكفون احس قلبي بيوقف
    بواسطة احاسيس سوسو في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 02-03-2011, 05:22 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-01-2011, 11:29 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |