بيت الاحللاااااااااااااااااااام (لوووووووووووعبة ختييييييرة) - الصفحة 3
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 9 إلى 12 من 12

الموضوع: بيت الاحللاااااااااااااااااااام (لوووووووووووعبة ختييييييرة)

عضوة قمة الصورة الرمزية الياقووته

[color=#FF0000]يسلموووو عاللعبه

بصراااااااااااااااحه انا ابي بيت اسكن فيه انا وصديقاتي[/color]
    [align=center][/align]

عضو محجوب الصورة الرمزية الأيام القديمه
    لا عاد أنا غييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييير

أنا أبيه كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييير وأبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي فيه مسبح كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييير بس لي أنا لحالي

وأبي غررررررررررررررررررررفه كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييره كلها لي أنا

وأبيها مزينه بأحلى الديكورات والأصباغ وأحلى المفروشات الحمامات و الصالات و المطابخ و النافورات الكبيره التي لا تمل العين من النظر اليها و الحديقه الوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااسعه و مرجيحه كبيره من ساكو علشان أدرس فيها و كراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااسي و طاااااااااااااااااااااااااااااااااولات

و آخر شيء و أهم شيء هو : السياره الكشخه و الخدم و الحشم

و شكرا

محررة مبدعة الصورة الرمزية فراشة المحبة
    وانا ابغى بيت كبيييييييييير في غرفة لونها وردي كلها ورود و حركات و دلع
    و حديقة البيت كلها ورود و اشجار و نافورات رووووووووووعة و فيها كرسي زي المرجيحة لونه ابيض و مزين بورود احمر ووردي و فيها مسبح كبييييييييييييييييييير و طاولات و كراسي
    و غرف الطعام و الضيوف كبيييييييييييييييرة
    وابغى غرفة كلها قلوب حمراءوورود حمراء و شكلها هادي و يريح الاعصاب --------- رومانسية خخخخخ
    والمطبخ كبير مطل على الحديقة
    و غرفة خاصة بالشكولاتة
    و سيارة كشخة و خدم
    اهم شئ يكون بيييييييييييييييييييييت رووووووووووووعة و يشرح النفس

ان شاء الله يتحقق

سبحان الله

تم إيقاف عضويتها والسبب تدعو لمنتدى آخر الصورة الرمزية الخالة نوسة
    لاااااااعاااااااااد اسمعوا البيت اللي على اصوووووله

انا ابي بيتيييييي يكون اكبر بيت بالعالم وابي دزني لاند في بيتي وابي مصااااص و حلااااااو و اندوووومي و بيييييييبسي كل هذا في رفتي اما صالتي ابيها تكووون وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااسعة مررررررررة وابي فيها 66 تلفزيون بلاااااازمااااع

اما الغرف ابيها كلها تكون لونها وردي مع بيج

والصالات ابيهاتكون بيج مع بني يعني هلالوان

اما الحماااااام اكرمكم الله ابيه يكون فيه كل انواع الشامبوهاااااات والبلااااااااسم وصاااااااابون الجسمممممم

وابي فيه تلفزيون كبيييييييير بلازما

المطبخ ابيه يكون كبيييييييييييييييييييييييييير وفيه مخزن بالادراج كل انوااااااع الببااااسي و الحلويييييييييياط

وفيه 199 خدااااااامة و سواااااق وسياااااراتي ابي يكون عندي كل انواع السيارات الخايسة و الكشخخخخخخة والسياااارات ملياااااانة حلاااااااااااو

شرايكم

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر