لايطير طيرك ويلفي على غيرك
صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 19

الموضوع: لايطير طيرك ويلفي على غيرك

  1. #1
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية {~جوود~}
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    في أرض الله الواسعه
    المشاركات
    14,942
    معدل تقييم المستوى
    30

    Awards Showcase

    لايطير طيرك ويلفي على غيرك

    السلام عليكم


    يقول المثل النصيحة بجمل




    وأنا أقول من النصيحة ما قتل ..








    هي .. فتاة جميلة رقيقة تنتظر ابن الحلال





    وتقدم لها هو وكان تماماً كما تمنت << فارس الأحلام






    وتمت الموافقة على الزواج وأقيمت الأفراح والليالي الملاح




    وبدأت النصائح لــ هي من الصديقات والأخوات والجارات ..






    ياخبلة حتى مايطير طيرك ويلفي على غيرك ,, طيعينا





    1) لا تدينه فرصة يفرض رايه عليك خلي لك شخصيتك المستقلة ان قال يمين قولي شمال



    2) لا تخلينه يرفع صوته عليك ترى الرجال على ماتعوديه ان قالك كلمة ردي عليه بعشر



    3) لا تخلين بجببه فلوس نتفيه أول بأول >> ليه دجاجه ,, يالهبلة

    مايخلي الرجال يدور على الثانية الا لاجرت الفلوس بيدينه




    4) نسيه أهله ولاتخلينه يروح لهم كثير ترى يقلبونه عليك ويكرهونه فيك




    وبدأت النصائح من الأصدقاء لــ هو





    1) خلك رجال وان قالت لك كلمة عطها بالمخمس على فمها >>> ياكرهي لكم



    2) لا تجي خفيف كل ما قالت المرة شي سويته لها تراهم جنس ماينعطى وجه

    وتراك ماعاد تقدر عليها







    والله يوم اسمع نصايح مثل ذي قلبي يعورني





    لكن أهل الخبرة مصرين على أرائهم ومقتنعين بفاعلية نصائحهم




    ويزعمون ان الحياة في الواقع بعيدة عن المثالية !!!




    معقوووول هذي النصائح هي خلاصة تجارب واقعية ....





    الله اعلم!!!!!!



    لكن نسوا أو تناسوا قول الرسول صلى الله عليه وسلم :

    ((من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت))

    وتناسوا أن كلُّ لفظ يخرج من أفواههم سيجدونه في كتبهم مسجلة عليهم ،

    يقول تعالى الله :{ ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد }



    منقووووووووووووووول ...

  2. #2

  3. #3
    عضوة قمة الصورة الرمزية وديـــــان
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    484
    معدل تقييم المستوى
    14
    جزااك الله الف الف خيرررررر

  4. #4
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية عاشقة (s)
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    1,492
    معدل تقييم المستوى
    18
    كلام رائع ونصائح مفيدة
    بارك الله فيكي ولاتحرمينا من مواضيعك الهادفة

    يا فارج الكرب يالله فرج كربها وفرحني بشفائها
    http://quran.hawahome.com/
    http://quran.hawahome.com/t


    ذكراك أرق يا بلادي مقلتي لغز جميل أقتفي فحواه
    في وجه كل مدينة أحببتها في عين كهل يستعيد صباه ُ
    ما زلت أؤمن في قرارة خاطري شـغف المحب بهاجس أشقاه
    وبأن مرك كالحلاوة نكهة تــعطي المذاق تـكاملا أشهاه ُ
    ذكراك بلسم غربتي عن موطني حتى تضمّد جثتي بثراه

    من مواضيع عاشقة (s) :


صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-05-2011, 01:46 PM
  2. لا تعش مثل غيرك!!!
    بواسطة تائبة الى الله في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-07-2008, 06:55 PM
  3. آآآآآآآآآي شـــــــــدو مايطير بسرعه
    بواسطة Omtorke في المنتدى السوق, ( متاجر متنوعه) ويمكنك تأجير ركن خاص بك
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-08-2007, 07:12 AM
  4. من غيرك يا أمي
    بواسطة ياسر في المنتدى اناشيد
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 31-05-2006, 08:52 PM
  5. من يُعالج همك غيرك أنت .؟
    بواسطة ياسر في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-05-2004, 04:21 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |