محتارة وأبي نصيحتكم بارك الله فيكم....
صفحة 1 من 6 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 23

الموضوع: محتارة وأبي نصيحتكم بارك الله فيكم....

عضوة جديدة

محتارة وأبي نصيحتكم بارك الله فيكم....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

مرحبا فيكم اخواتي

عندي مشكلة وأبي أسمع آراءكم وأكيد راح يكون لها صدى في نفسي.

أنا سيدة مطلقة من سنتين عمري 33 وعندي 4 بنات أكبرهم أول ثانوي وأصغرهم في الثاني ابتدائي تقدم لخطبتي شاب طيب القلب ويحبني له وظيفة جيدة ولله الحمد متزوج ولديه 3 أبناء .

المشكلة إني متردد ه وخايفة كثير على بناتي مادري اتزوج والا لا؟
    ابوهم يحبهم كثير وهو متزوج وأهلي يحنون علي تزوجي .أنا موظفة والحمد لله وبناتي طول السنتين معاي خايفة كثير من التجربة للمرة الثانية .

أكيد اننتوا حاسين بمعاناتي ياريت لو أسمع آراءكم بهالموضوع وتفيدوني بخبرتكم .

من مواضيع أميرة القلوب* :

مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية {~جوود~}

Awards Showcase

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة القلوب* مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

مرحبا فيكم اخواتي

عندي مشكلة وأبي أسمع آراءكم وأكيد راح يكون لها صدى في نفسي.

أنا سيدة مطلقة من سنتين عمري 33 وعندي 4 بنات أكبرهم أول ثانوي وأصغرهم في الثاني ابتدائي تقدم لخطبتي شاب طيب القلب ويحبني له وظيفة جيدة ولله الحمد متزوج ولديه 3 أبناء .

المشكلة إني متردد ه وخايفة كثير على بناتي مادري اتزوج والا لا؟
    ابوهم يحبهم كثير وهو متزوج وأهلي يحنون علي تزوجي .أنا موظفة والحمد لله وبناتي طول السنتين معاي خايفة كثير من التجربة للمرة الثانية .

أكيد اننتوا حاسين بمعاناتي ياريت لو أسمع آراءكم بهالموضوع وتفيدوني بخبرتكم .
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

الله يكتب اللي فيه الخير .. أولا الإستخارة مطلوبة في جميع الأحوال ...

ولكن عندي سؤال ؟؟؟

هل انتي مرتاحة حاليا بدون زوج ؟؟؟؟؟؟ إذا مرتاحة مالك بالمتاهات ....والمشاكل ....

الشيء الثاني هل طليقك سيأخذ البنات بعد زواجك ؟؟؟؟

لأنه حقه الشرعي بأخذ البنات إذا تزوجتي وخصوصا أن الذي ستتزوجينه لديه 3 أولاد!!!

يعني بناتك إذا تزوجتي وين بيعيشون ؟؟؟ مع أبوهم ولا عند أهلك ؟؟؟ وياليت تشوفين رأي بنتك وخصوصا

الكبرى .. لأن بناتك أعتقد وصلوا لسن يحتاجون صداقتك وقربك منهن أكثر من وقت طفولتهن ...

انتي فكري من جميع النواحي بالأمر .. والله ما يضيع أحد .....

واستخيري أكثر من مره حتى لو وصلت الإستخارة إلى ألف مره ... شوفي وين راح تحسين بالراحة بعد الإستخارة

واختاريه .....

الله يكتب لك ولبناتك الخير حيث كان ....

عضوة جديدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jood-ammar مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

الله يكتب اللي فيه الخير .. أولا الإستخارة مطلوبة في جميع الأحوال ...

ولكن عندي سؤال ؟؟؟

هل انتي مرتاحة حاليا بدون زوج ؟؟؟؟؟؟ إذا مرتاحة مالك بالمتاهات ....والمشاكل ....

الشيء الثاني هل طليقك سيأخذ البنات بعد زواجك ؟؟؟؟

لأنه حقه الشرعي بأخذ البنات إذا تزوجتي وخصوصا أن الذي ستتزوجينه لديه 3 أولاد!!!

يعني بناتك إذا تزوجتي وين بيعيشون ؟؟؟ مع أبوهم ولا عند أهلك ؟؟؟ وياليت تشوفين رأي بنتك وخصوصا

الكبرى .. لأن بناتك أعتقد وصلوا لسن يحتاجون صداقتك وقربك منهن أكثر من وقت طفولتهن ...

انتي فكري من جميع النواحي بالأمر .. والله ما يضيع أحد .....

واستخيري أكثر من مره حتى لو وصلت الإستخارة إلى ألف مره ... شوفي وين راح تحسين بالراحة بعد الإستخارة

واختاريه .....

الله يكتب لك ولبناتك الخير حيث كان ....

الله يجزيج خير ياجود أثلج صدري ردج وحسيت انه في حد معاي ..

نعم ابوهم راح ياخذهم إذا تزوجت وبيعيشون عنده والي يبي يتزوجني واعدني أني اتواصل معاهم على طول

بنتي الكبيرة كلمتها وتقول هي راضية لاننا في نفس المنطقة يعني البلد بس اللي أصغر منها رافضة الفكرة

كل اللي حولي يقولون لي تزوجي انتي صغيرة وحلوة وبعضهم يقولون لا لاتتزوجي شلون تتركين بناتك

انا شايله مسئوليتم كاملة

ربي يخليك لي يالغالية ماتقصرين على النصيحة الطيبة واتمنى اشوف آراء الأخوات بعد واللي عندها تجربة تخبرني

من مواضيع أميرة القلوب* :

مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية {~جوود~}

Awards Showcase

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة القلوب* مشاهدة المشاركة
    الله يجزيج خير ياجود أثلج صدري ردج وحسيت انه في حد معاي ..

نعم ابوهم راح ياخذهم إذا تزوجت وبيعيشون عنده والي يبي يتزوجني واعدني أني اتواصل معاهم على طول

بنتي الكبيرة كلمتها وتقول هي راضية لاننا في نفس المنطقة يعني البلد بس اللي أصغر منها رافضة الفكرة

كل اللي حولي يقولون لي تزوجي انتي صغيرة وحلوة وبعضهم يقولون لا لاتتزوجي شلون تتركين بناتك

انا شايله مسئوليتم كاملة

ربي يخليك لي يالغالية ماتقصرين على النصيحة الطيبة واتمنى اشوف آراء الأخوات بعد واللي عندها تجربة تخبرني
    إذن أسألي بنتك اللي أصغر سبب الرفض ؟؟

هلهي لا ترغب في العيش مع والدها ... هل هي تجد مضايقة من زوجة الأب..

بنتك صادقيها واعتقد انها محتاجتك حاليا ... ولا تنسين الإستخارة الله الله بالإستخارة ....

الله يوفقك ....

صفحة 1 من 6 1234 ... الأخيرةالأخيرة