اتمنى من كل المتزوجات مساعدتي لانني منهاره
صفحة 1 من 10 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 38

الموضوع: اتمنى من كل المتزوجات مساعدتي لانني منهاره

عضوة قمة

اتمنى من كل المتزوجات مساعدتي لانني منهاره

السلام عليكم بنات انا جدا تعبانه ومتالمه واتمنى تساعدوني او تعطوني رائكم انا قصتي من البدايه انني تزوجت شخص وانا في العشرين من عمري ولم يكن لي اي علاقات سابقه مع شباب رغم اني لم اكن محجبه لكنني كنت ارفض كل تلك العلاقات بل كنت كل همي دراستي ومستقبلي حتى تقدم لي هدا الشخص واعجبت به جدا رغم انه لم يكن اول من يتقدم لي لكنني اقتنعت به جدا واحببت اهله ايضا واستخرت الله ووافقت عليه وتزوجنا وسافرت معه الى السعوديه عشت معه بعيدا عن اهلي 6 سنوات وفي بداية حياتنا لم انجب لمدة 4 سنوات ثم رزقنا الله بنوته ملاك وولد ايضا وانا الان حامل في الشهر التاسع وبعد الست سنوات عدنا لبلدنا عشنا عند اهله كان طبعا هناك مشاكل من كلا الطرفين لكنني كنت اصبر واتحمل لانه كانيقول لي انا معاكي وبما انه كان كل شيء لي كنت اصبر واتحمل لاجله كل شيء اعطيته كل شيءحب وحنان وعطف واعتبرته كل شيء لي امي وابي واخوتي وكل شيء واكتر من هدا ولم اقصر معه في شيء فانا والحمدلله على قدر من الجمال ودائما اهتم بنفسي وبلبسي دائما انوع وبالنظافه جدا مهتمه واولادي وهو وبيتي كل حياتي بيتي كالجنه والحمدلله من الترتيب والنظافه وكل حياتي مرتبه ومنظمه وكل شيء كان لاجله يهون ولا يطلب مني اي شيء الا البيه له وبعت الغالي والرخيص لاجله وصبرت وعشت معه تلك الايام بحلوها ومرها ولم افكر يوم انه سيبادلني كل هدا بالاساءه والاهمال فقد كنا مثل اعلى لكل المتزوجين حتى ان قريباتي كانو يقولون لو هو تزوج على زوجته فنحن جميعا نوافق ان يتزوج ازواجنا علينا وانا طبعا كنت المغفله في هده القصه لم افكر يوما ان افتش وراءه او في جواله او اي شيء بل بالعكس كنت واثقه جدا به اكثر من نفسي وفي يوم كنت اتسلى وفتحت جواله وكانت الصدمه الكبرى لارى بعيني مسجات الحب والغرام المبعوثه منه لبنت وحاولت اكدب عيوني او اقول ربما ليس هو ربما احد اصدقائه حتى تاكدت انه هو وسالته فورا واعترف انه على علاقه معها من فتره ويريد الزواج منها عندما سالته لمادا قال لانك بسبب مشاكلك مع اهلي انا تعبت فهل هدا سبب مقنع وعندما اقول له انت خنتني انا ابعث لك مسجات الحب وانت تبعثها لغيري انا اعطيك المشاعر والاحاسيس وانت تعطيها لها فمادا تسمي هدا يقول انا اعرفها لانني اريد الزاج وانا لا اعمل شيء الا بالحلال فمادا تسمون هدا ارجوكم ساعدوني طبعا عندما عرف الكل استنكرو الموضوع حتى اهله هم اول من وقف في وجهه واعطوه الان مده للتفكير المشكله انني طلبت الطلاق فقال لي ان الاولاد ليسو من حقي وانا لا استغني عن اولادي ولا استطيع ان اتقبل فكرة ان يتزوج علي وابقى معه فانا جدا محتاره ولا اعرف مادا افعل ارجوكم ساعدوني هو الان يقول لي انسي ولا اعرف هل يعاملني بلطف فقط لانني حامل وعلى ولاده ووضعي متدهور او لا اعرف هل يريد فعلا ان ينساها ويرجع لي ولاولاده وهل انا ساستطيع النسيان او ان اعطيه الثقه مره اخرى ارجوكم ساعدوني

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية سينا
    [size=5][align=center]بصراحة حبيبتي والله خنقتني العبرة من قصتك,,,,, بس انصحك ما تقرري شي الا وانتي فاهمة وعارفة غير معصبه .. لالتهور يخرب بيتك ياختي ... لا ولا غاليتي من الطلاق ... هل يعقل بكل بساطة ان حياتك تنتهي بمجرد فتاة .. انا معك فان الخيانة صعبة جدا من زوجك بس .. ليش ماتفكريش بينك وبين نفسك لمادا قام زوجك بهدا الفعل و انو يتزوج كدا مرة وحدة ... خلي العواطف على جنب واهله بعد.... اسمعي منه ويسمع منك ,,, صدقيني راح يتفهمك بمجرد ماتفتحي قلبك ليه ..... وانصحك مرة اخيرة لاتطلبي الطلاق وافتحي صفحة جديدة من اجل اطفاللك ( محمد , وشهد,, ومولدك القادم )) والله ابغضه..... اتمنى ان تكوني سعيدة في حياتك ...[/align][/size]

عضوة قمة
    شكرا لك اختي على اهتمامك لكنني سالته والكل ساله والسبب يقول المشاكل مع اهله لكنني احاول ان افتح صفحه جديده وساخد بكلامك رغم صعوبة النسيان

مشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية ام افنان
    عزيزتي

ليس امامك خيار حتى نقول النسيان صعب

لابد ان تنسي الموضوع وتعيشي لابنائك وعيشي حياتك
    وثقي انه ما بني على حرام فلا اساس له

حتى لو اراد ان يتزوجها بالحلال فكلامه معها وتلك الرسائل كل هذه الامور محرمه ولا تحق له

وتأكدي انها نزوة شيطان وستمر باذن الله وسينساها

المهم الان هو صحتك ومولودك القادم
    اهتمي بنفسك وبكلامك الطيب والجميل تستطيعي ان تعيدي زوجك لصفك وتذكريه بالايام الجميله

وامليه بالايام القادمه بعد انجاب المولود الجديد واطلبي منه ان يدعو لك وحنني قلبه عليك وعلى ابنائك
    وتقربي الى اهله وتوددي لهم مادام انهم عارضوا هذه العلاقه فمن الجيد ان تحسني وضعك معهم

وتكسبي الطرفين نفسية زوجك تتحسن وتكسبي اهله

وثم يا اختي غضي الطرف عن اهله وعن المشاكل

فالرجل لا يحب ان يعيش حياته في تفكير وقيل وقال فاتركي عنك توافه الكلام واهتمي بنفسك وبيتك وزوجك

وفري له راحة البال عندما يكون معك ولا تكلميه عن اهله

وستجدي الفرق في تعامله معك باذن الله

وقبل كل شي ادعي ربك ان الله يسخر زوجك لك وان يبعد عنه تلك الفتاة وغيرها

واكثري الاستغفار وقولي الاذكار صباح ومساءا

يسر الله امرك وتولدين بالسلامه

طمنينا عليك
    [align=center][/align]

صفحة 1 من 10 1234 ... الأخيرةالأخيرة