امره هزت جامعة الملك عبدالعزيز شوفو كيف



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 10

الموضوع: امره هزت جامعة الملك عبدالعزيز شوفو كيف

  1. #1
    عضوة قمة الصورة الرمزية بلسم الحياه
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    269
    معدل تقييم المستوى
    13

    امره هزت جامعة الملك عبدالعزيز شوفو كيف

    [align=center]السلام عليكم كيفكم حبيباتى اليوم وانا اقرا فى بعض المنتديات قرات قصه جدا جميله وحبيت

    تشاركونى انشا ءالله ناخذ العظة والعبرة؟

    اتركم مع القصه العجيبه




    قصة هذه المرأه

    على لسااااان احدى طالبات الجامعه......

    لا تفوتكم ترااااااااهااااااااااا رووووووووعه ...


    في أول يوم من حياتي الجامعيه بجامعة الملك عبدالعزيز بجده .. دخلت قاعة المحاضرات وبديت

    اطلع على أول كتاب راح أدرسه.. كان مرعب بالنسبه لي لان عدد صفحاته 600 صفحه .. كانت

    تكفي انها تضايقني وتحسسني بالنفور.. فقمت أكلم نفسي : وش اللي دخلني الجامعه ؟؟

    ماكان أحسن لو اني جلست بالبيت وتعلمت الخياطه او أي شي ثاني يفيدني بدل هالهم ؟؟

    والمصيبه ان الكتاب الثاني كانت عدد صفحاته 750 صفحه .. وهنا فكرت بجد اني اروح البيت وما

    ارجع للجامعه مرة ثانيه مهما كانت الظروف..

    في هالوقت دخلت الأستاذه .. عفوا .. الدكتوره .. وبدت تتكلم بهدوء وكان كلامها حلو وشيق

    والأحلى طريقة تعاملها اللي كانت أحسن من زملائها .. وفي نهاية كلامها عطتنا بريدها الالكتروني

    ورقم مكتبها .. وبعدين فاجأتنا بسؤالها .. أحد عارف عني شي ؟!!..



    كان بالقاعه حوالي 200 طالبه .. أغلبهم قالوا لا .. فقالت بكل هدوووووووء :

    أنا فاقده البصر .. يعني عمياااااااااااااااااء .. وهنا في هاللحظه كل من في القاعه سكت ولا نفس ..

    وشوي شوي بديت أحس ان دقات قلبي وقفت من شدة الصدمه .. وكأني اصيح بداخلي

    ( ماتشوف ماتشوف ) .. وعلى طول رجعت لحالتي الطبيعيه .. وسألت البنات حولي عشان

    أتأكد يمكن وحده يكون عندها علم بهالشي .. ولكن الدكتوره رجعت تتكلم وبدت تقول قصتها ..

    وانا مو مصدقه بوجود دكتوره عمياء في الجامعه .. لاني أول مره أقابل شخصيه مثلها ..

    قالت الدكتوره : لما كنت في الابتدائي بدا نظري يضعف .. وفي المتوسط ضعف أكثر .. وكنت أدخل

    الاختبار ولازم يكون في نووور قوي على الكلام عشان اشوفه .. وفي الثانوي اختفى تماما ..

    الى هنا ووقفت وانتهت محاضرتها وبدت الأسئله تدور براسي .. كيف وكيف ؟ كيف ذاكرت ؟

    كيف عايشه ؟ كيف تمشي ..؟ ونزلت من القاعه وانا مهزوزه .. وقلبي الضعيف انفجع بسرعه

    واتأثر لحالها..

    ومع مرور الأيام .. وعند كل محاضره تقول لنا شي عن حياتها .. وكان اسمها غريب ..

    الدكتوره ( وحي لقمان ) .. وفي محاضره من محاضراتها سألت :

    يابنات ايش العضو اللي تقدرون تعيشون من دونه ....؟؟

    في نظري كان سؤال غريييييب .. فرحت أفكر . ايش الشي اللي ممكن استغني عنه ؟؟؟؟

    ولقيت ان كل عضو مكمل للثاني .. ولكن البنات اختلفوا في اجاباتهم .. منهم من قالت العين ..

    واللي قالت الرجل .. وأثناء ما البنات يجاوبون قالت هي : مره رحت شركه للمعاقين ..

    لقيت انه المشلول .. واللي مايسمع ومايتكلم له وظيفة اللي مايشوف ..

    كان كلامها مؤثر كثييييير .. كل البنات كانوا خايفين من انهم يسألونها لكني تجرأت .. ورحت

    أسألها سؤال ( ورا ) سؤال .. ابي اكتشف هذي الشخصيه القويه ..

    سألتها : كيف كنتي تذاكرين ؟؟ وكيف وصلتي لهذي المرحله ؟؟ وزدت عليها اسئله عن دراستها

    وحياتها الشخصيه .. وبدت حكايتها..

    قالت الدكتوره : بقلكم يابنات .. انا لما فقدت بصري وخلصت الثانوي .. قلت انا مالي وظيفه..

    فقررت اني أكمل الجامعه .. وأهلي كانوا يساعدوني .. كانوا يقرون لي الدروس ويفهموني ..

    لكن الحمدلله ربي عوضني بشي ثاني .. اني لما أسمع الدرس مره وحده احفظه صم ..

    ( طبعا كل البنات قالوا بصوت واحد : واو .. واو ) واصلت الدكتوره كلامها :

    لما خلصت الجامعه قلت محد راح يقبلني معيده في الجامعه وانا ما أشوف ..

    والوظيفه الوحيده اني اوقف احاضر هنا قدامكم .. وأصريت اني أكمل الماجستير .. وأخذته في

    سنتين بدل أربعه .. الين ماصرت مستشاره قانونيه ..

    ( على فكره هي تدرس قانون )

    تصدقون يابنات .. واصلت الدكتوره وقالت : أنا لفيت العالم .. رحت أمريكا وبريطانيا وأوروبا

    ولكن الحمدلله على كل حال ..

    وحده من البنات ذكرت التلفزيون فلقطت الدكتوره كلمتها وقالت : ماشفتو المقابله اللي

    سوتها معاي قناة العربيه ؟؟ ( البنات قاموا يزعقون ويقولون : ايش ؟؟.. ايش ؟؟.. )

    تابعت كلامها : العربيه سوت معاي مقابله ثلاث ساعات وصوروا بيتي .. وقناة المجد

    اتصلوا علي .. وكلام نواعم اتصلوا علي .. ولكن أنا مايعجبني لانه بسرعه

    يعني كلمتين وخلاص ..

    وهنا قلت في نفسي ( وطلعت مشهوره بعد )

    وفي آخر أيامي بالجامعه لقيت وحده من زميلاتي تقرا مجله وفيها مقابله مع الدكتوره وبالصور..

    فقلت للبنت بصورها وارجعلك اياها .. وفعلا صورتها عشرين نسخه وجلست أوزع على البنات ..

    وهم بعد راحوا صوروا أجمل قصه واقعيه عطتنا الدافع عشان نمشي الدنيا مو تمشينا ..

    ونتعلم ان الفلوس مو كل شي .. لان هذي الدكتوره غنيه ولفت العالم ولكن ايش سوتلها ؟؟؟

    رجعت لها نظرها ؟؟!!............

    منقوووول!![/align]

  2. #2
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    29
    معدل تقييم المستوى
    12
    واااااااااااااااااو عن جد قصه مؤثره

    وانا اقرا القصه احس شعر جسمي وقف

    يارب لك الحمد على نعمة العافيه

    مشكوره حبيبتي بلسم على القصه الرائعه


    تقبلي مروري

    ريـ جده ـمااا

    من مواضيع ريـ جده ـمااا :


    • #3
      مستشارة محررة مبدعة الصورة الرمزية جوهرة العطاء
      تاريخ التسجيل
      Sep 2003
      الدولة
      ღ قبـــ والدي ــر ღ
      المشاركات
      49,152
      معدل تقييم المستوى
      88
      فعلا قصة عجيييييييييييييييييييبه


      اللهم لك الحمد والشكر

      ولكن شخصية طمووووووووحه

      انار الله بصيرتها



      مشكورة اختي

    • #4
      مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية ^*ديم المحبة*^
      تاريخ التسجيل
      May 2005
      الدولة
      جــــــــدة
      المشاركات
      11,651
      معدل تقييم المستوى
      28
      ماشاء الله تبارك الرحمن



      هههههههههه إن شاء الله نصير زيها طموحات

    صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. التخصصات في جامعة الملك عبدالعزيز
      بواسطة ليدي الامورة في المنتدى مدرسة, تعليم
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 17-09-2017, 02:52 PM
    2. شقق تمليك مقابل جامعة الملك عبدالعزيز بمدينة جدة ابتداء من 385 الف
      بواسطة حلم الانتظار في المنتدى عقار , استثمار
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 20-03-2013, 08:36 PM
    3. وظاااااااااااااااايف جامعة الملك عبدالعزيز(سجلوا بسرعة حتقفل
      بواسطة عبير بنت ابوها في المنتدى وظائف نسائية
      مشاركات: 6
      آخر مشاركة: 27-03-2011, 12:48 AM
    4. إعلان وظائف اكاديمية وتعليمية في جامعة الملك عبدالعزيز
      بواسطة أم نجم 2008 في المنتدى وظائف نسائية
      مشاركات: 5
      آخر مشاركة: 09-01-2010, 08:05 PM
    5. قصه المرآة اللتي هزت جميع طالبات جامعة الملك عبدالعزيز
      بواسطة اوتار الحزن في المنتدى الأدب
      مشاركات: 8
      آخر مشاركة: 28-10-2008, 05:09 PM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    مواقع النشر

    مواقع النشر

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  

    أهم المواضيع

    المطبخ

    من مواقعنا

    صفحاتنا الاجتماعية

    المنتديات

    ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |