اشكركم اخواتي على اهتمامكن بموضوعي لكن صدقوني انا عقلانية اكثر مما يلزم عاطفتي اخر شيء عندي فمعظم من تعاملوا معي شعروا بهذا لكن مع هذا الانسان غير العادي لنا توافق كبير في الافكار و الاراء و هذا ما شدني اليه مع اني عرفت قبله شباب فارق السن بيننا مناسب لكن لم اجد معهم سعادتي هناك اشياء تحول بيني و بينهم فحتى مع هذا الشخص انا مثفقة معكن ان فارق السن و زواجه يقفا عارضا بيننا لكن و الله مهما حكيت ستعتبرانه اني دايبة في حبه بل العكس انا درست الموضوع من كل جوانبه فحتى مسالة الخلفة لان المسؤول الاول في تحديد الجنس هو الرجل و قلت اذا انجبت انا الاخرى بنات فهل مصيري الطلاق او ان يفرط في كان كل مرة يقول ان الفتاة التي ستضحي من اجلي و انا في هذا السن ستكون تاجا على راسي و لن ادعها ابدا تسقط على الارض و الله هذا ليس فقط كلام لدرجة انه يقول لي من شدة حبه لي و حرصه علي فكر اكثر مرة اذا كان له احد معارفه او اصدقائه يستاهلني لا كان اول واحد يسعى الى سعادتي صدقوني اخواتي انه انسان غير عادي و الله لدرجة اصبحت احس انه يستاهل كل التضحية لكن شرطي الوحيد ان زوجته تكون على علم بالموضوع و راضية لانه مهما كان الزواج المغربي لا يكتمل الا بموافقة الزوجة الاولى فلهذا اترك الامر على الله فاخبروني رايكن بعد هذا الكلام؟ و شكرا