الى صاحبات الخبرة
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 8

الموضوع: الى صاحبات الخبرة

عضوة نشيطة الصورة الرمزية اياااام

الى صاحبات الخبرة

اخواتي عندي مشكلة عمرها ثمانية عشرة سنة يعني بعمر زواجي وهي باختصار لاني ماني فاضيه ان زوجي عصبي مرررررره ولايتفاهم ويرفع صوته ولا اقدر اراده ولا اتفاهم معاه لانه يتلفض علي وبصراحه تعبت مره كلامي محشور في صدري وصار يتعبني بلمره ...اخواتي ارجوكم ردو علي وساعدوني بخبرتكم وذكائكم.
    اللهم صلي وسلم على سيدنا وحبيبنا محمد

عضوة قمة الصورة الرمزية تناهيد@
    السلام عليكم اختي ايااام لقد تالمت كثيرا عندما قرات الرساله اسال الله العظيم ان يهدي لك زوجك ويجعلك قرت عينن له اختي الغاليه ثقي بالله ومامن شده الا على الله فرجها لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم 18 سنه ليست بالعشره الهينه والحمدلله الذي الهمك الصبر اختي الكثير من النساء الذين يعانون من ازواج لايعرفون كلمة تفاهم لكن حبيبتي لاتياسي ربما ياتي الله بفرج قريب حاولي بكل الاساليب وخذي بكل الاسلحه اللتي تذيب قلب الرجل يمكن يلين قلبه مثلا عندما ياتي الى البيت استقبليه بابتسامه او حتى احظنيه اهمسي في اذنيه حبيبي اشتقت اليك جهزيله الغداء وظعي بعض اللمسات التي لم يعتادها من قبل عليك واذا انتهى من غدائه واوى الى السرير اساليه ان كان يرغب في ان تسويله مساج الرجله لتذهبي عنه عناء العمل حاولي ان توفريله جو الراحه احظنيه ان نام لاتتركيه بعيد منك لان كل مابتعدتي زاد الجفاء وزادة الغلظه في قلبه حاولي ان تناديه بحبيبي وفري له كل مايحب وابتعدي عن مايغظبه استعيذي من الشيطان كل مااحسستي بغضب وحاولي ان تتنازلي عن التوافه كي تسير المركب حبيبتي لاتكرري الكلام حاولي انك تحسسينه بحبك واهتمامك وانك ماتقدرين عازعله كسري الروتين اليومي اقترحي عليه تتعشون برع واذا ماحب الفكره لاتزعلين قوليله خلاص انا عازمتنك عالعشا بس فالغرفه رتبي نفسك وغيري شويه فغرفتك بخريها وسنعيها من هالاكسسوارات والشموع والبسي واكشخي له واهم شي ان ابتسامتك ماتفارق وجهك اضحكيله دلعيه ولو فيوم بدا يصارخ اقطعي عليه وغيري الموضوع لان يا حبيبتي هو مابيتغير مره وحده الاشوي شوي بس اهم شي يا اختي انك تلزمي الاستغفار وتدعيله في سجودك وبين الاذان والاقامه عل ربك يستجيب دعائك واكثري من هذا الدعاء اللهم يامسهل الشديد وياملين الحديد ويامن هوكل يومن في امرن جديد اللهم اخرجني من حلق المضيق الا اوسع الطريق بك ادفع مال اطيق ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .....واكيد يااختي ان في زوجك حسنات فذكري حسناته وتجاوزي عن سيئاته واكيد انه يحبك وتحبينه والا كان ماصبر كل واحد منكم على الثاني هالعمر الله يخليكم البعض ولايفرق امبينكم واحذري ان تذكري مساوئ زوجك امام اهلك او اي شخص كان ودائمن اثني عليه في حظوره وفي غيابه واياك اياك والغضب فالرسول صلى الله عليه وسلم نهى عنه ولاتنسي قيام الليل والله يجيرك في مصيبتك ويخلفلك بخيرن منها آآآآآآآآآمين يارب

عضوة جديدة
    ان شاء الله يا أختي اقدر افيدك
    استقبليه اول ما يرجع بوجه حسن وسلوك حسن
    عامليه كطفل ودلليه لان الرجال كا الطفال كل ماتعطيهم حنان يبغو اكثر
    اذا عصب انتي لاتعصبي حتى لو معاكي الحق وهو الغلطان
    دعيه يكمل كلامه وامسكي يده وقولي له انتا تأمر وعبري بها بتعابير رومنسيه مع بعض الرومنسيات
    لان اللمس وبذات في اليد والشخص غاضب يمتص الغضب
    كرري هذي العمليه كم مره لن تلقي النتيجه من مره واحده او من مرتين على حسب نوع زوجك حطول الفتره
    حاولي تعملي الاشياء اللي هوا يحبها وتبعدي عن الاشياء اللي يكرهها
    كل بعد فتره وفتره ذكريه بأهله بسيره حسنه حتى لو كانت بينكم مشاكل مع اهله ولاتقوليلو اهلك سولي واهلك فعلولي الرجال ينقهر من هذا الشي وينحط في موقف صعب اتعاملي معاهم بكل طيبه
    وتعاملي مع زوجك بكل طيبه وحنيه حتى لو غلط بحقك تعاملي معاه بطيبه واحترميه ومع مرور الزمن حيتعامل معاكي بنفس التعامل
    حاولي تبيني له انك غيوره عليه
    حاولي تبعدي عن الجدال والخصام من غرفة نومك وتخاصمو في اي مكان غير غرفة النوم لان غرفة النوم غرفه راحه بنسبى لكم حيترتب بعد ذالك اشياء سيئه وانصح كل المتزوجين انهم مايتخاصمو في غرفة النوم
    لو اتخاصمتو في غرفة النوم استدرجيه للصاله
    لما يكون هادئ وتحسي انه رايق مررررره مره البسي وتزيني له واجلسي امامه وامسكي يده بلمسات من يدكي وقوليلو كل اللي مضايقك
    بس لما تسوي معاه مواقف كتير طيبه حسسيه بطيبك انه هوا غلطان مو بلكلام بالسكوت وانك انتي تحت طاعته بعد فتره سوي اللي قلتلك عليه لما يكون هادي ورايق كلميه بأللي في صدرك بس لاتنسي انك تلمسي يده وانتي بتكلميه لاتطالعي في عينه واذا طالعتي تكون نظراتك فيها انكسار
    اتمنى اكون افدتك واذا عندك اي استفسار راسليني على الخاص واعطيني اسم موضوعك في المنتدى وبجيكي فيه وارد عليكي اذا حابه عشان الكل يستفيد واذا حابه على الخاص ماعندي مانع
    قال الرسول لو كنت امر احدا ان يسجد لأحد لأمرت المرأه ان تسجد لزوجها

مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية {~جوود~}
    وعليكم السلام ....

الله يعينك يا أختي ...

الزمي الإستغفار (من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا، و من كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب)

وعليك بالصدقة ..

وادعي لزوجك بالصلاح والهداية ... وتحري فيها ساعات الإجابه .. ولا تيأسي من الله فأنتي على أجر بإذن الله ...

وحافظي على أذكا الصباح والمساء و سنن الرواتب ...

وادعي في سوجودك (ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما)

وكان الله بعونك ..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة