يا عشاق الإنجليزي ؟؟



صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 15

الموضوع: يا عشاق الإنجليزي ؟؟

  1. #1
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية {~جوود~}
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    في أرض الله الواسعه
    المشاركات
    14,942
    معدل تقييم المستوى
    29

    Awards Showcase

    يا عشاق الإنجليزي ؟؟

    السلام عليكم

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7


    ياللي صوتوا بوضع قسم يخص الإنجليزي ويرغبون فتح القسم ..

    ليش ما أشوف لكم مواضيع في قسم المناهج التعليميه أو ردود على المواضيع اللي منزله وتخص اللغة الإنجليزية ؟؟

    وين الحمااااس عشان ينفتح القسم !!

    لأن القسم لن يفتح إلا بجهود العضوات ويصير لنا وجه نطالب في فتحه فهمتوااااااااااااااااا ...

    ننتظر مواضيعكم وردودك على المواضيع التي تخص تعلم اللغة الإنجليزية في قسم المنااهج التعليمية

    سلاااااااااااااااااااااااااام

  2. #2
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية فلــــه
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    في قلب احبابي
    المشاركات
    3,313
    معدل تقييم المستوى
    16
    مشكووووووره جود

    بس على قول المثل ايد وحده ماتصفق لازم الكل يتشجع ويتكلم

  3. #3
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية {~جوود~}
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    في أرض الله الواسعه
    المشاركات
    14,942
    معدل تقييم المستوى
    29

    Awards Showcase

    انتوا نزلوا مواضيع وخلوا الباقي عليّ

    طبعا برغبتكم ...

    بس نبغى مواضيع في قسم المناهج وكل ما عليكم نسخ ولصق من المنتديات ..

    وبالإضافة اللي عندها استفسار تنزله في قسم المناهج .. وما نقصر

    بالإضافه إلى التصويت اللي سويناه في المنتدى العام ..

    واتمنى أن أجد تفاعل فعلي وتطبيقي مع الموضوووع ...

  4. #4
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية *منار الهدى*
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    السعوديه ـ امريكا
    المشاركات
    10,001
    معدل تقييم المستوى
    24
    جود يالغلا ابي من البدايه والله وابي اغلب شي محادثات خخخخخخخخخخخخخ ابي اسولف مع العجوز
    * ومـا مـن كــاتــب الا ســيــفــنـى ويـبـقـي الـدهــر مـا كـتـبـت يـــداهُ
    فـلا تـكـتـب بـخـطـك غـيـر شـيء يـســرك فــي الـقـيــامـة أن تــراهُ.



    إذاعة القــــران الكريم على الرابط أدناه

    http://www.almisk.net/live.php?live=1045&s=4


    مما يعين على الحفظ ما أشار إليه الشافعي بقوله:
    شكوت إلى وكيع سوء حفظي *** فأرشدني إلى ترك المعاصي
    وأخبرني بأن العلم نور *** ونور الله لا يهدى لعاصي

    من مواضيع *منار الهدى* :


صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. إلي تحب الإنجليزي مسجات تجنن....
    بواسطة أم لميس.. في المنتدى مدرسة, تعليم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-02-2019, 01:46 AM
  2. تعلم الإنجليزي لخدمة دينك
    بواسطة خادمة الدعوه في المنتدى تعليم , اللغات الأخرى
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-09-2011, 01:01 AM
  3. إلي تحب الإنجليزي مسجات تجنن....
    بواسطة أم لميس.. في المنتدى اسرار البنات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-12-2008, 04:15 PM
  4. اتعلمي الإنجليزي بأقل الأسعاااار
    بواسطة رشووووو في المنتدى مدرسة, تعليم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-06-2008, 08:25 AM
  5. موقع لتعليم الإنجليزي سهل للأطفال
    بواسطة أم برديس في المنتدى حواء وطفلها
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 17-04-2008, 01:24 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |