تعبت اكتم



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 11

الموضوع: تعبت اكتم

  1. #1
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    13
    معدل تقييم المستوى
    12

    تعبت اكتم

    [align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفكم بنات انا تعبت وانا كاتمه وساكته ابي احد احكي له ويعطيني رايه
    انا اكبر اخواتي وماحولي قرايب وصداقاتي رسميه وحدوده والنت هو صديقي الوحيد يحل لي بعد الله اغلب مشاكلي

    بنات بحكي واللي عندها حل تفيدني الله يوفقها ويسعدها
    اولا انا بنت يقولون اني حلوه وناعمه وابتسامتي تهبل بس انا مااحس بهالشي لان الناس مالهم الا الظاهر وانا اللي اعرف نفسي وفي حاجات احسها تخرب جمالي بس هم ماينتبهون لها وهالحاجات منكده علي

    اولا عيوني ناعسه وواسعه ورمو شي طويله بس مااعرف ارسم عيوني لانو تنعس زياده ويطلع شكلي غبي
    كيف ارسمها وتطلع حلوه وجدابه

    ثانيا شعري ناعم واسود بس لما اسشوره مايطيح يطيييييييير وينفش لان شعرتي خفيفه

    نفسي يطلع ناعم حرير مثل هالبنات

    ثالثالما اشيل شعر يدي ورجلي يطلع مسامات ونقط ماكني شلت ابدا
    اتمنى اتمتع بالصفاء


    رابعا انا طولي 164 ووزني61 بس من فوق مليكان ومن تحت اسمن تعبت وانا احاول اخلي جسمي متناسق مع ان الكل يقولي جسمك جنان
    نفسي اوصل ل56 كيلو

    والسليولايت مجنني نفسي جسمي يكون مشدود



    لو تتحقق هالامنيات اكون في قمة الراحه النفسيه لاني اعيش في سعاده لولا هده المنغصات
    [/align]

    اللي تعرف حل لو لوحده من هالمشاكل تساعدني ولها الدعاء

  2. #2
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية نعومه ورد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    في قلب أمي
    المشاركات
    1,787
    معدل تقييم المستوى
    14
    ان شاء الله مافيه منغصات ويقول المثل (( القنــاعه كنز لايفنى)) وسمي بكنز لانه لايجده الغافلون عنه بسبب اللهث وراء الكمال ولايصلون..

    1- اولا العين دامه تقولين جميله وناعسه ماشاء الله تبارك الله.. لاتحطي كحل وان كانت عيونك مو مكحله فيه طريقه تجعلها أحلى باذن الله وهذه للأيام العاديه هي ان تحطي كحله من داخل بحيث تلامس الجفن العلوي والسفلي
    ثم تمسحي عينك من الداخل فتصبح عيناك مكحله من على الجوانب .. وتطلع روعه وطبيعيه وظلال خفيف وردي او بنفسجي فاتح الوان خفيفه تكون في قوس العين

    2_ عن شعرك يبيله عنايه لأنه يبين من طيرانه وخفته واتمنى ان لاتشوهيه بالأستشوار كثيرا.. حطي حنا وزيوت حتى يقوى ومن ثم اغسليه وضعي كريم للشعر ولاتكثري واحسنه كريم براشوت جوز الهند وبعدها اذ اردتي ان تستشوري وتضعي الكريم يصبح روووووووعه

    3_ لا أعرف لاكن روحي لدكتوره جلديه أفضل لك

    4_ اذهبي الى مركز رياضي معتمد في المراكز النسائيه الخيريه والمحافظه صدقيني تضعفين اذ استمريتي

    ان شاء الله استفدتي

    لكي مني اعذب المنى ..&&

  3. #3
    عضوة شرف محررة مبدعة الصورة الرمزية نشمية بوظبي
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    إماراتــية حتى النخاع
    المشاركات
    9,017
    معدل تقييم المستوى
    24
    أهلاً بكِ يا أخـــتي

    أولاً الحمد لله الذي صورنا في أجمل تصوير


    بالنسبة للعيون فجربي تكحيلها من الداخل فقط كمكياج يومي ، ولا تضعي كحل من الخارج أو آيلاينر

    أما بالنسبة للشعر فما فهمت عليج ! انتي تقولين ان شعرج ناعم فكيف ينفش بالسشوار؟

    إما إذا كنتِ تقصدين ان شعركِ خفيف فإن لم يكن ذلك وراثياً فعلاجه بالأكل الصحي المتوازن والمحتوي على المواد الغذائية المهمة كالحديد والفيتامينات ، وتستطيعين استخدام كريم الشعر الذي يستخدم قبل أو بعد السشوار

    وبالنسبة للجسم فالمواضبة على الرياضة مع الغذاء المتوازن هما اللذان سينفعانكِ

    أما بالنسبة للسيليولايت فأنصحكِ بترطيب المنطقة دائماً بالكريمات التي تحتوي على زبدة الكاكاو لأنها تقلل من أثر الخطوط وتخففها

    هناك الكثير من الكريمات التي يستخدمها كثير من النساء لهذا الغرض ولكنها وبشهادة خبراء جلدية عدة لا تنفع ، وإذا كان شكلها سيئاً للغاية فليس هناك سوى الجراحة

  4. #4
    عضوة قمة الصورة الرمزية زهره تبوك
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    140
    معدل تقييم المستوى
    12
    حبيبتي العيون الناعسة والكبيرة مالها الا كحل من جوا العين كلها وامن فوق يكون على الرمش خط نحيف مررة وعريض شوي على على زاوية العين الخارجية ولا تحطين من تحت ابدا ابدا وانشالة اكون افدتك
    جربي هالطريقة وردي اذا ظبطت معكي

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-04-2011, 12:35 PM
  2. تعبت أوفي مـع الخايـن تعبت اصــدق مـع الكـذاب
    بواسطة شجون حائرة في المنتدى قصائد , خواطر , لـــــ لمنقول ( مما راق لي )
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 25-01-2011, 08:09 AM
  3. تعبت اضحك وانا اجامل تعبت ابكي ... اداء المنشدعمرالمنسلح
    بواسطة المشتاقة لله في المنتدى اناشيد
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 07-01-2010, 11:58 PM
  4. اكتم عملك في بدايته ..
    بواسطة حور الجنان77 في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-12-2005, 01:07 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |