الرجاء الدخول ونريد تعليقكم على الموضووووووووع
صفحة 1 من 10 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 38

الموضوع: الرجاء الدخول ونريد تعليقكم على الموضووووووووع

  1. #1
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية {~جوود~}
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    في أرض الله الواسعه
    المشاركات
    14,942
    معدل تقييم المستوى
    30

    Awards Showcase

    sdf الرجاء الدخول ونريد تعليقكم على الموضووووووووع

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

    بصراحة هذا موضوع قرأته في أحد المنتديات ولفت انتباهي جدا وأثار تسائلات كثيره لدي ...

    وهو شكوى زوج يطلب من زوجته الرجوع إلى عش الزوجية عبر صفحات إحدى المنتديات النسائية لأنه يعرف أنها

    من رواد ذلك المنتدى ..

    وطبعا الزوج استخدم معرّف زوجته في كتابة موضوعه ..

    لكن سأترككن مع ما كتبه الزوج وسأتحفظ باسم العضوة ...

    ولكن أريد تعليقاتكن ...


    عنوان الموضوع :

    ( أنا زوج ...... )

    الموضووووووووووع :

    [grade="0000FF FF1493 32CD32 4B0082 DC143C"]
    ((السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أولاً أستحلفكم بالله ألا تحذفوا هذا الموضوع لأنه غاية في الإنسانية وقد يكون سبباً في إنقاذ حياة حبيبن .. شهد الثرى بحبهما وتعانقت الثريا بأروحهما طوال 12 عاماً

    أخواتي الكريمات :

    أنا زوج أختكم صاحبة هذا المعرف ( ...... ) .. وقدر الله بعد عشرة 12 عاماً أن تطلب زوجتي الطلاق بسبب ( أني عقيم ولا أنجب ) وكان قرارها صدماً ومزلزلاً لي ولكياني وصحتي .. خاصة أن طريقة أتخاذها للقرار كانت قاتلة بالنسبة لي ..

    حيث أنها ذهبت لأهلها في موعد الزيارة الأسبوعية وبعد أربع ساعات أرسلت لي رسالة جوال ( ... لا تأخذني من عند أهلي أنا خلاص قررت الا أرجع وسوف أقفل الجوال ) !!

    بكل هذه البساطة وبكل هذا البرود

    والله يا أخواتي أنني خيرتها منذ أول سنة في زواجنا ومنذ أن علمت أن سبب العقم مني خيرتها في الإنفصال ولكنها كانت ترفض وتقول يستحيل أن أفكر بالإنفصال عنك وأعتبرك أنت طفلي وحلفت على المصحف الشريف أنه لا يفرقنا هذا الموضوع .. ولن أطلب الطلاق الا في حالو واحدة فقط .. اذا تزوجت علي

    وطوال هذه السنين وأنا أقدم لها مالم يقدمه رجل لإمرأة من حب وأحترام وأشياء كثيرة لا يعلمها الا الله سبحانه وتعالى .. قد يحدث بيناا خلاف ولكنه أقل من العادي ... بل أنني أنا من كان يبادر بالصلح حتى وهي المخطأة .. وصبرت على عصبيتها وعدم قبول نقدي في أي شي أقوله وكأنه يجرح مشاعرها .. ووالله أخواتي الكريمات أنني لا أزيد على توجيهات هادئة ولا تمس كرامتها إنسانيتها .. ومع ذلك صبرت .. وكانت تصرح كثيراً بانها ( مضحية من أجلي ) بسبب الأطفال .. وكنت أصبر وأكتم جرحي من أجل أن تستمر حياتنا ولأن حبي كان مطلقاً ومن غير شروط ..

    كانت تحبني ولا أشك في ذلك وأعلم أن حبي ما زال في كيانها .. ولكن لا أعلم ماذا جرى وماذا جعل منها تفضل الأطفال علي ؟؟؟

    تقولون من حقها .. وأنا لا أنكر ذلك الحق .. ولكن أين وعودها وعهودها طوال هذه السنين وأين أيمانها بالله ألا يمسها رجل غيري ...؟؟

    كيف فكرت بأن تعيش مع رجل غيري رغم ما قدمته لها ورغم آهات العشق اللتي كانت تحفنا في كل مكان نذهب إليه

    حاولت أن أكون الزوج الصالح في كل شي .. ونجحت ... بل فشلت هذا ما أشعر به الآن

    هل أنعدم في الوجود الحب والهيام ولا يوجد الا في الأشعار والأفلام ؟؟

    هل قدر الرجل هو في إنجابه للأطفال فقط ؟؟

    لو تعلمون أخواتي عدد الكتب والأشرطة التي نميت نفسي بها من الناحية الزوجية طوال هذه السنين وكان آخرها قبل أن تغادر الحبيبه بيومين .. كل هذا من أجل أن أكون الزوج والحبيب المثالي .. ووالله أنني كل ما أقرا كتابا أجد نفسي أقدم أكثر مما فيه لحبيبتي ..!

    أبعد كل هذا أرمى ؟؟؟ وانا لا أزكي نفسي وعندي سلبيات مثل الجميع ولكنني كنت أعالجها دوماً .. والحبيبة لم تحاول علاج سلبياتها .. ورغم ذلك أحببتها لأنه حب طويل وعميق جداً .. لأنني من الصغر وأنا عمري 7 سنين وأنا أعدها شريكة حياتي ومستقبلي والجميع يعلم ذلك .. حتى أنني أحدثها دوماً بأنها زوجتي في الجنة إن شاء الله .

    جرحي كبير جداً وما زال رغم مرور ستة أسابيع .. ولم تفلح المساعي في رجوعها

    ورفضت ورفض أهلها مقابلتي لها ولو ساعة ولو دقيقة !!!

    آه ما أقسى هذا الشعور ؟؟!

    ما أقسى أن تضيع أحلامك وبناينك الذي بنيته طوال هذه السنين !!

    وطلبت الطلاق !!!

    تصورن ..؟؟ وبعد ثلاث أيام والدها يتصل على أقاريه لكي يطلبوا مني أن أطلق بالقبول أو بالقوة .. حسب تعبير والدها الذي لم يكن لها ناصحاً ولو أن جميع الآباء مثله لما بقيت أي زوجه عند زوجها !!

    وأنا على يقين أنها ستلوم أهلها يوماً ما على موقفهم هذا !!

    كيف يا روحي تنسين الذي بيننا ؟؟؟

    كيف تنسين أحلامنا وطموحاتنا ؟؟

    تعلمين أنني لم أتوقف عن طلب العلاج ولكن الله لم يرد ولم يكتب ... وكانت هناك فرصة بأن يأتيني علاج من ( مصر ) ولكنك لم تصبري وقنطتي من رحمة الله

    لماذا لم تخبريني أو تمهدي لي هذا الإنفصال الأليم ؟؟

    وأنا واثق أنك أخذتيه بالتدريج حتى أقلمتي نفسك عليه .. ونسيت أن هناك روح سوف تقتل بسبب هذا ..

    ربما تقولين أنني كنت أراعي مشاعرك ولم أريد جرحك !!

    يا للعجب .. وماذا حصل بعد ذلك ؟؟ أصبحت مثل الذبيحة التي تسمّن حتى تذبح وتنحر في الآخر!!!

    أين مراعاة مشاعري الآن وأين الحب الكبير الذي بيننا


    أخواتي الفاضلات أتأسف على طرح هذا الموضوع وبمعرف زوجتي .. هذا المعرف الذي أخترته لها بل وأنا الذي علمتها الكمبيوتر وكيفية الكتابة والأشتراك لكي تسعد نفسها وتسليها وتستفيد منكم ..

    كتبت هذا الموضوع قبل موعد ( الطلاق ) بأسبوعين .. حيث حدد القاضي هذا الموعد رغم أنه طلب أن تحضر للإصلاح بيننا ولكني رفضت حضورها في المحكمة . ليس لرفض الصلح ولكن لأنني لا أريد أن أرى حبيبتي وروحي في المحكمة ( مجرورة ) بهذا الشكل وقد يكون آخر لقاء بيننا !! وكان بإمكاني أن أستغل هذه الفرصة لأنها رفضت مقابلتي هي وأهلها وأقبلها عنوة في المحكمة .. ولكن قلبي وأخلاقي وحبي لم يطاوعوني

    أكرر .. أنني كتب هذا الموضوع وربما يكون هو الأمل الوحيد قبل الفراق الأليم ...

    ربما تقرأ منكن الرأي الراجح والحكيم ... وقد يكون لكم سبق إرجاع زوجين عاشقين وهو الذي عجز عنه الكثير

    ربما تقرأ هذا الموضوع وهي عند أهلها أو يقرأه من يعرفونها .. لا تبخلوا عليها هنا أو على الخاص

    بل لا تبخلوا علي أنا أخوكم

    وأعتذر كثيراً على فتح هذا الموضوع الذي أعرف أن الموقع للنساء فقط .. ولكن ليس بيدي شي غير ذلك

    وفقكن الله)) [/grade]


    انتهــــى

    [grade="32CD32 DC143C"]فهل يا ترى لو كانت القضية عكس ذلك أن الزوجة هي العقيم هل الزوج سيصبر دون

    أطفال ؟؟ ولن يفكر بالزواج من أخرى ؟؟

    ولو كنتي مكان هذه الزوجة هل ستتصرفين مثل تصرفها ؟؟؟

    انتظر تعليقاتكم ..

    ولا تنسون الدعاء لهذان الزوجين أن يختار الله لهم الخيرة المباركة في أمرهما ....

    وأسال الله أن يرزق كل محروم ومحرومة الذرية الصالحة

    فدعوة المسلم لأخيه المسلم عن ظهر قلب مستجابة ..[/grade]

  2. #2
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية أم بثينة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    في احضان اطفالي...
    المشاركات
    658
    معدل تقييم المستوى
    13
    [size=4]لو كان العكس لما فكر أصلا إنه يعيش و يضحي كل هذا السنين ....والله أعلم

    بترضين بالثانية وانتي محشوووومة ولا أنا في حاجة عيال يشيلون اسمي ويشيلون كبرتي >>أنا وأنتي <<لا حظي دايما يقولون إن عياله يرئفون بها حتى تحن وتسير على ما خخط له

    حالتها حاله عاديييية جدا وردة فعلها أيضا عااادية مثل ماهو يحطها عند أهلها علشان عنده سفرة عمل وتفاجاء بعدين إنه راح يتزوج .....هي راحت لأهلها وطلبت الطلاق ...لظروف معقووولة جدا

    وهو يقدر ياخذ إمرأة بنفس حالته ...ياما حريم تطلقوا لأنهم غير قادرات على الإنجاب ..


    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا...[/size]


    أجـمَلّ مَآفيٍ حُريَة الإنـتـرنِـتْ

    أنـهَآ فيّ غـَيـبَـة الـرقـيـبّ سوى ( الله جلّ جلاله)

    تعـطـيك الفرصَه لتعرفّ حِصَـتك مِـن { نبلّ } السُـلوك

    ونصيبَك مِن { طهَآرةِ } الـضمـيّر




    من مواضيع أم بثينة :


  3. #3
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية um_hassan
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    878
    معدل تقييم المستوى
    13
    انا اعتقد لو المرأة هي العقيم كان في غالب الامر يتزوج عليها ...

    أما اذا كان الرجل فاغلب النساء ومن طبيعتهم الصبر على ما ابتلوا به وفي بعضهم ما عندهم قوة صبر وتحمل

    الله يفرج كربتهم .. ويعافي الجميع مما ابتلوا به

  4. #4
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    136
    معدل تقييم المستوى
    12
    باسم الله الرحمن الرحيم
    وجهة نظري مختلفه في هذا الموضوع فأنا أرى أن تصرف هذه الزوجه غريب ومريب أيضا حيث تطلب الطلاق فجأه وبدون سابق إنذار ثم إنها لم ترضى بقسمتها ونصيبها
    هي تعلم علما يقينا أن زوجها عقييم من بداية حياتها فلماذا إذا عاشت معه هذه السنين الطويله فجأه فكرت في المستقبل (غرررررررررييب)
    وبعدين وش يضمن لها إنها راح تتزوج وتخلف لان المرأه مو زي الرجال يتزوج ويختار على كيفه وبعدين تحمد ربها إنو ماتزوج عليها فعلا لان اعرف ناس كثير يتزوجون مره ثانيه يجربون حظهم يمكن تنفك العقده ويمكن لا
    هذا غير إنها يمكن ماراح تتزوج مره ثانيه وتصير قاعده في بيت اهلها زي الارض الوقف وساعتها تندم على عملتها والمثل يقول دور اللي يبيك ولا تدور اللي تبيه
    لا تقولون إني متعصبه مع الزوج لا نظرت للموضوع بمنظور آخر بغض النظر عنه لو كان في مكانها الاجابه معروفه
    وبعدين الصبر زين يمكن الله سبحانه يعوض صبرهم خير وإنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب
    والله يهدي الجميع ويكتب اللي فيه الخير لنا ولهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

صفحة 1 من 10 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الرجاء عند الدخول اغمضوا عيونكم و لو لحظة فمن لم يفعل الرجاء عدم الدخول
    بواسطة دلوعه سلطان في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 03-01-2012, 04:26 PM
  2. الرجاء الدخول
    بواسطة حبيبة امه في المنتدى أخواتي , ساعدوني,النجده ,help me
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 16-02-2011, 02:20 AM
  3. الرجاء عند الدخول اغمضوا عيونكم و لو لحظة فمن لم يفعل الرجاء عدم الدخول
    بواسطة شيـخـ الزين ـة في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 30-12-2009, 07:28 PM
  4. هام جدا الرجاء الدخول
    بواسطة فاطمة الزهراء2 في المنتدى أخواتي , ساعدوني,النجده ,help me
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 30-06-2009, 05:07 AM
  5. الرجاء الدخول
    بواسطة &~الأمل~& في المنتدى التصميم , الإبداع
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19-01-2008, 05:50 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |