نصائح لوصول الى اهدافك



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 7

الموضوع: نصائح لوصول الى اهدافك

  1. #1
    عضوة نشيطة الصورة الرمزية @سفيرة السلام@
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    83
    معدل تقييم المستوى
    12

    sdfdsf نصائح لوصول الى اهدافك

    [font=Arial [align=center]Narrow][align=center][color=#FF0000[font=Comic []Sans MS]]ا
    لسلام عليكم اخباركم
    قريت الموضوع في كتاب عندي وفيه امثال رمقوية
    هههههههههههههههههههههههحلوه

    المهم حبيت اني اكتبه لكم[/color]-
    نصائح للوصول الى اهدافك

    اذا امنت بقدرتك
    ستكون قادرا
    ولن تكون عاجزا
    الى اذا اعتقت
    ذالك

    -"ماري كاي اش"



    نبدأ


    &احرص على كتابة تلك الاهداف.
    2&اعطها اولوياكبيرة.
    3&اشرك فيها الاخرين.
    &4اطلب مساعدت الاخرين.
    5&كافىء نفسك عن كل خطوة تحقق فيها هدفا.
    6&حلل اهدافك الكبيره الى اهداف صغيرة.
    7&احرص على محاولة تحقيق ذالك بشيء من المتعة قدر الامكان.
    -----------------------------------------
    ولا تنسا المثل القائل


    لاتتحقق
    الاعمال العظيمة
    بالقوة
    وانما بالاصرار
    والمثابرة.

    - صامويل جونسن

    احرص على تكرارالكلمات التالية على مسامعك

    انني اومن

    انني استطيع

    سوف افعل

    اعقد النية والعزم على

    انني اعرف

    ------------------------------------------
    ان الجهد المتواصل
    والاخطاء الكثيرة
    يمثلان
    حجر الاساس
    للعبقرية!
    -البرت هابارد
    -------------------------------------------
    الوقت الضائع
    لا يعود
    -بن فرانكلين

    واهم شي

    كن منشرح الصدر دائما؛ولا تفكر
    في اخفاقات اليوم،
    ولكن اهتم بالنجاحات التي
    ربما تاتي في الغد القريب
    لقد وضعت لنفسك مهمة صعبة،
    ولكنك ستنجح اذاما ثابرت
    وعقت العزم على ذلك,
    وسوف تجد السعادة في التغلب على العقبات والعوائق,
    وضع نصب عينيك دائمآ انه لايضيع اي مجهود بذلناه-لتحقيق اي شيء جميل -هباء.

    -"هيلين كلير"

    -----------------------------------------
    وهناك طرق عظيمة لمساعدت الاخرين على الوصول الى اهدافهم:

    &اثن على نجاحاتم الصغيرة جدآ.
    &ساهم وشارك معهم بخبراتك الخاصة.
    &تحدث كثيرآ عن اهدافهم.
    &كن عونآ وسندآ لهم في وقت الازمات.
    &أرسل لهم خطابات ورسائل تشجيع.
    &احرص على شراء هدايا كنوع من المكافأت.
    &تتبع اخبارهم.

    ودمتن مع اطيب تحياتي
    عاد هالله هالله بالردود هذه اول موضوع [/
    fon[/align]t]لي[/align][/font][/size]
    [align=center][gdwl][gdwl][align=center][align=center][/align]



    [/align][/gdwl][/gdwl]




    [/align]

    [align=center] [/align]

    من مواضيع @سفيرة السلام@ :


  2. #2
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية الروح الحزين
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,097
    معدل تقييم المستوى
    13
    الله يجزاك خير..
    سبحان الله وبحمده ..سبحان الله العظيم

    لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

    من مواضيع الروح الحزين :


  3. #3

  4. #4
    عضوة نشيطة الصورة الرمزية @سفيرة السلام@
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    83
    معدل تقييم المستوى
    12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الروح الحزين مشاهدة المشاركة
    الله يجزاك خير..
    [align=center] اشكرك على مرورك عزيزتي[/align]
    [align=center][gdwl][gdwl][align=center][align=center][/align]



    [/align][/gdwl][/gdwl]




    [/align]

    [align=center] [/align]

    من مواضيع @سفيرة السلام@ :


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. حققي اهدافك وطوري مهاراتك...
    بواسطة بحر الهمس في المنتدى الأسرة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-01-2020, 04:46 PM
  2. حققي اهدافك وطوري مهاراتك...
    بواسطة بحر الهمس في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 20-10-2009, 07:26 PM
  3. شكر موصول لمنار العين
    بواسطة evelover في المنتدى السوق, ( متاجر متنوعه) ويمكنك تأجير ركن خاص بك
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-10-2008, 02:08 AM
  4. ادخلي لتعرفي كيف تحققي اهدافك فلاتترددي !!!!
    بواسطة قيثــارة الشرق في المنتدى استراحة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-01-2008, 04:27 PM
  5. شاهي منسول
    بواسطة سحابة طيف في المنتدى الصحة والريجيم
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-05-2006, 02:34 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |