يااهل العقول النيره الحقونى
صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 20

الموضوع: يااهل العقول النيره الحقونى

  1. #1
    عضوة نشيطة الصورة الرمزية زوجى حياتى وبس
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    95
    معدل تقييم المستوى
    12

    يااهل العقول النيره الحقونى

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والحمدلله رب العالمين 0اللهم لك الحمدحتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى

    والصلاه والسلام على اشرف خلق الله سيدنا ونبينا محمد عليه صلاه الله وسلم تسليما كثيرا00000


    كيف حالكن يااخواتى عساااااكن طيبات

    مانى عارفه من فين ابدا او ايش اقول بس تعرفون المثل اللى يقول (جى يكحلها راح عماها)والمثل اللى يقول(جت

    الحزينه تفرح مالقتلها مطرح)<<<<<<<<<يمكن ذا مومناسب بس مشوها هذى المره وايش السالفه تكلمى

    السالفه انو من اربع شهوووور وانا افرفر فى جوال زوجى كلعاده واذالفاجعه رسايل غراميه لغير جوالى مو معقول

    زوجى حبيبى حياتى يخوووننى والله العظيم يابنات صدمه كبييييييييييييييييييييييييييييييييره مره قمت اخذت الرقم

    وحفظته بجوالى وواجهته قسم بالله من شفته جالست ابكى وقلتله ليش ومدرى ايش اول مادرى طااااااار عقله

    من اعطاكى الحق تفتحين جوالى تبينى اكسر رقبتك هااااااااهوقالى انتى بنعمه ناس كثير حاسدينك عليها

    انتبهى على نفسك ترى اخليك تشحذين على الجمعيه الخيريه<<<<<<<<<<كلامه جرحنى بقوه

    وتركنى وانا ابكى وراااااااااااح مافكر يقولى اى شىء المهم مره الايام وكلامه يرن فى اذنى والرسايل اللى يرسلها

    لها وكلام الحب واللغزل اللى انا ماحتاجه له ما قاله لى وسار تضااااااارب بينى وبين نفسى وين الغلط ومين اللى

    غلطان وووووووووووووو0بعد هالفتره لقيت رقمها وقلت ارسلها رساله تخوفها بالله لو بشهر مره بما انو مشتركه بجوال

    الصفوه روووووووعه فعل قمت ارسلت لها كل بعد فتره رساله تخويف تذكير وغيرها وحتسبتها عند الله المهم بعد فتره

    اذ بها تتصل على وانا كنت متخوفه ومارديت وقامت ورسلت جزاك الله خير بس ردى0وبعد تردد رديت وياليتنى مارديت

    بعد السلام بدى الكلام كلمه منى وكلمه منها وانفجرت عندها وخذيكلام بس مافلتلها انو انا هيه لا قتلها وحد من

    صحباتى تعرفون وين المصيبه ؟؟؟؟؟؟؟؟انو عطيتها رقم زوجى بنفسى تخيلو كل هالوجوه ماتعبر بعد اللى

    سوووووووووويته والله انها ذكيه وانا غبيه غبيه ايوه ايش اسوى احبه حب جنووووونى واغااااااااااااااااااااااااااار غيره مو

    طبيعيه عليه اقسم بالله لو يسوى اللى يسووووووووى احصله عذر المهم هيه قالتلى اعطينى رقمه خلينى اشوف

    لانو كل واحد يخطى ويتوب <<<<<مااستوعبتها اللى بعدينواعطيتها رقم زوجى من غير وعى منى والله

    يشهد علىولا جلست تظغط باازرار الجوال يعنى سجلته عنده شفتو كيف وقضت على نفسها براقش<<<<احسه

    غلط المثل مشوووا الله يعينكمبعد ماقفلت اتصلت اختها وكلمتها بنتى وجتنى بنتى تركض وخايفه ماما كلمى وحده

    تصارخ على تقولى اعطينى امك ونتى ساكته لمى كلمتها قفلت وارسلت0ايه قرانيه اللى تقول ولذين يرمون

    المحصنات0الى اخر الايه0وشوى الارساله ثانيه تقولى فيها0هااااااه يافضيلته الشيخه ايش رايك مو الايه تنطبق عليك

    وانا خلاص بتجنن وخاااااااااااااااايفه رقمى ورقم زوجى عندها وانا متاكده انها مرسله لزوجى او راح تراسل لزوجى

    بس تبغى تنتقم منى 00ايش راااااااااااااااايكم انصحونى وافيدونى وعلمونى ايش اسووووووووى الله يفرج عليكم

    وعذرووووووووووووونى على الثرثره الزايده والكلام اللى مال امه داااااعى بس والله مقهوووووووووره ونفس الوقت

    خايفه على زوووجى ونفسى وبيتى وبناااااااااااتى ساااااااااااااااااعدووووووونى بنصيحه والحكمه اللى تخرجنى

    من هذا المووووووووقف وفى الاخيرهمسه 0والله العظيم يابنات بعد اللى صار دعيت ربى انه ينجينى منهم ويخليلى

    زوجى وبناتى وانا رااااااااضيه فيه بكل حلووووه ومره 00يارب اكفنيهم بما شئت00


    لكم منى هذه الورووووووووووود


    سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا الاله الا انت استغفرك واتوب اليك

  2. #2
    عضوة قمة الصورة الرمزية أمسيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    285
    معدل تقييم المستوى
    13
    الله يكون بعونك


    اهم شيء انك لا تتصرفين وانتي معصبه ومتضايقه لان تفكيرك حيكون مشوش وذهنك مشتت

    حاولي تصلين وتذكرين الله وتهدين اعصابك

    هذي ماهي اكبر المصايب

    مشكله عابره تصير مع الكثيرين

    وانشاء الله لها حل

    إذا هديتي وفكرتي بعقل صدقيني ماراح تتهورين وتتصرفين غلط

    الله معك

    ولا نملك الا الدعاء لك ولزوجك بالصلاح والهدايه والسعادة في الدنيا والآخره

  3. #3
    مشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية ام افنان
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    4,254
    معدل تقييم المستوى
    21

    Awards Showcase

    غاليتي

    كان الله في عونك

    ولكن..

    كم اتمنى ان يكون السؤال قبل التصرف ..لا بعده !!!

    كثير من الاخوات يتعرضن لمشاكل وللخيانه ولكن التصرف بحكمه يحسم الموقف لصالحهن

    -انا اقول لك هذا الكلام حتى تستفيدي في المرات القادمه ولا تقبلي على اي تصرف قبل الاستشاره والاستخاره

    ثم يا اختي

    هل تثبتي ان زوجك فعلا يرسل لهذه الفتاة -او قد يكون له صاحب يستخدم هاتفه

    وكم هي عدد المرات التي وجدتي فيها تلك الرسائل

    ثم اذا كان كلامك صحيح وان زوجك يعاكسها وحتى لو بلغته فلن يخبرك بشيء لانه سيثبت ذلك على نفسه

    وهي اذا تريد ان تخبر زوجك لماذا تترك اختها تتصل بك -لماذا لا تخبر زوجك وهو يتصرف

    انا اشك ان زوجك فعلا يعاكسها هناك امر اخر وليس صحيح ما يدور في مخيلتك

    -الان دورك هو الاستغفار والزمي الدعاء كما فعلتي -فلن يخلصك الا الله لان الامر كله بيده وحده وهو وحده القادر على دفع الشر عنك وان يسخر لك زوجك


    حفظك الرحمن وحفظ عليك بيتك وزوجك

    ننتظر اخبارك لتطمنينا عليك

  4. #4
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية {~جوود~}
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    في أرض الله الواسعه
    المشاركات
    14,942
    معدل تقييم المستوى
    30

    Awards Showcase

    الله يعينك يا اختي ...

    ما أزيد على كلام أم أفنان ....

    الآن عليك بطرق باب الرحمن

    والإستغفار واللجوء إلا الله ...

    الله يفرج همك ...

صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اصحاب العقول الكبيرة !!
    بواسطة 00 شموخ انثى00 في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-09-2010, 03:17 PM
  2. تصنيف العقول ..!!!
    بواسطة ربيع القلم في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-07-2009, 06:08 PM
  3. && انفلونزا العقول &&
    بواسطة حياه ! في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-06-2009, 10:47 PM
  4. خزي وعار نعم ....... وأين العقول؟
    بواسطة ام سليم في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-03-2007, 01:15 AM
  5. هجرة العقول
    بواسطة zayzi في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-09-2004, 12:51 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |