يااهل العقول النيره الحقونى
صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 20

الموضوع: يااهل العقول النيره الحقونى

عضوة نشيطة الصورة الرمزية زوجى حياتى وبس

يااهل العقول النيره الحقونى

بسم الله الرحمن الرحيم

والحمدلله رب العالمين 0اللهم لك الحمدحتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى

والصلاه والسلام على اشرف خلق الله سيدنا ونبينا محمد عليه صلاه الله وسلم تسليما كثيرا00000

كيف حالكن يااخواتى عساااااكن طيبات

مانى عارفه من فين ابدا او ايش اقول بس تعرفون المثل اللى يقول (جى يكحلها راح عماها)والمثل اللى يقول(جت

الحزينه تفرح مالقتلها مطرح)<<<<<<<<<يمكن ذا مومناسب بس مشوها هذى المره وايش السالفه تكلمى

السالفه انو من اربع شهوووور وانا افرفر فى جوال زوجى كلعاده واذالفاجعه رسايل غراميه لغير جوالى مو معقول

زوجى حبيبى حياتى يخوووننى والله العظيم يابنات صدمه كبييييييييييييييييييييييييييييييييره مره قمت اخذت الرقم

وحفظته بجوالى وواجهته قسم بالله من شفته جالست ابكى وقلتله ليش ومدرى ايش اول مادرى طااااااار عقله

من اعطاكى الحق تفتحين جوالى تبينى اكسر رقبتك هااااااااهوقالى انتى بنعمه ناس كثير حاسدينك عليها

انتبهى على نفسك ترى اخليك تشحذين على الجمعيه الخيريه<<<<<<<<<<كلامه جرحنى بقوه

وتركنى وانا ابكى وراااااااااااح مافكر يقولى اى شىء المهم مره الايام وكلامه يرن فى اذنى والرسايل اللى يرسلها

لها وكلام الحب واللغزل اللى انا ماحتاجه له ما قاله لى وسار تضااااااارب بينى وبين نفسى وين الغلط ومين اللى

غلطان وووووووووووووو0بعد هالفتره لقيت رقمها وقلت ارسلها رساله تخوفها بالله لو بشهر مره بما انو مشتركه بجوال

الصفوه روووووووعه فعل قمت ارسلت لها كل بعد فتره رساله تخويف تذكير وغيرها وحتسبتها عند الله المهم بعد فتره

اذ بها تتصل على وانا كنت متخوفه ومارديت وقامت ورسلت جزاك الله خير بس ردى0وبعد تردد رديت وياليتنى مارديت

بعد السلام بدى الكلام كلمه منى وكلمه منها وانفجرت عندها وخذيكلام بس مافلتلها انو انا هيه لا قتلها وحد من

صحباتى تعرفون وين المصيبه ؟؟؟؟؟؟؟؟انو عطيتها رقم زوجى بنفسى تخيلو كل هالوجوه ماتعبر بعد اللى

سوووووووووويته والله انها ذكيه وانا غبيه غبيه ايوه ايش اسوى احبه حب جنووووونى واغااااااااااااااااااااااااااار غيره مو

طبيعيه عليه اقسم بالله لو يسوى اللى يسووووووووى احصله عذر المهم هيه قالتلى اعطينى رقمه خلينى اشوف

لانو كل واحد يخطى ويتوب <<<<<مااستوعبتها اللى بعدينواعطيتها رقم زوجى من غير وعى منى والله

يشهد علىولا جلست تظغط باازرار الجوال يعنى سجلته عنده شفتو كيف وقضت على نفسها براقش<<<<احسه

غلط المثل مشوووا الله يعينكمبعد ماقفلت اتصلت اختها وكلمتها بنتى وجتنى بنتى تركض وخايفه ماما كلمى وحده

تصارخ على تقولى اعطينى امك ونتى ساكته لمى كلمتها قفلت وارسلت0ايه قرانيه اللى تقول ولذين يرمون

المحصنات0الى اخر الايه0وشوى الارساله ثانيه تقولى فيها0هااااااه يافضيلته الشيخه ايش رايك مو الايه تنطبق عليك

وانا خلاص بتجنن وخاااااااااااااااايفه رقمى ورقم زوجى عندها وانا متاكده انها مرسله لزوجى او راح تراسل لزوجى

بس تبغى تنتقم منى 00ايش راااااااااااااااايكم انصحونى وافيدونى وعلمونى ايش اسووووووووى الله يفرج عليكم

وعذرووووووووووووونى على الثرثره الزايده والكلام اللى مال امه داااااعى بس والله مقهوووووووووره ونفس الوقت

خايفه على زوووجى ونفسى وبيتى وبناااااااااااتى ساااااااااااااااااعدووووووونى بنصيحه والحكمه اللى تخرجنى

من هذا المووووووووقف وفى الاخيرهمسه 0والله العظيم يابنات بعد اللى صار دعيت ربى انه ينجينى منهم ويخليلى

زوجى وبناتى وانا رااااااااضيه فيه بكل حلووووه ومره 00يارب اكفنيهم بما شئت00

لكم منى هذه الورووووووووووود

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا الاله الا انت استغفرك واتوب اليك

عضوة قمة الصورة الرمزية أمسيات
    الله يكون بعونك

اهم شيء انك لا تتصرفين وانتي معصبه ومتضايقه لان تفكيرك حيكون مشوش وذهنك مشتت

حاولي تصلين وتذكرين الله وتهدين اعصابك

هذي ماهي اكبر المصايب

مشكله عابره تصير مع الكثيرين

وانشاء الله لها حل

إذا هديتي وفكرتي بعقل صدقيني ماراح تتهورين وتتصرفين غلط

الله معك

ولا نملك الا الدعاء لك ولزوجك بالصلاح والهدايه والسعادة في الدنيا والآخره

مشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية ام افنان

Awards Showcase

غاليتي

كان الله في عونك

ولكن..

كم اتمنى ان يكون السؤال قبل التصرف ..لا بعده !!!

كثير من الاخوات يتعرضن لمشاكل وللخيانه ولكن التصرف بحكمه يحسم الموقف لصالحهن

-انا اقول لك هذا الكلام حتى تستفيدي في المرات القادمه ولا تقبلي على اي تصرف قبل الاستشاره والاستخاره

ثم يا اختي

هل تثبتي ان زوجك فعلا يرسل لهذه الفتاة -او قد يكون له صاحب يستخدم هاتفه

وكم هي عدد المرات التي وجدتي فيها تلك الرسائل

ثم اذا كان كلامك صحيح وان زوجك يعاكسها وحتى لو بلغته فلن يخبرك بشيء لانه سيثبت ذلك على نفسه

وهي اذا تريد ان تخبر زوجك لماذا تترك اختها تتصل بك -لماذا لا تخبر زوجك وهو يتصرف

انا اشك ان زوجك فعلا يعاكسها هناك امر اخر وليس صحيح ما يدور في مخيلتك

-الان دورك هو الاستغفار والزمي الدعاء كما فعلتي -فلن يخلصك الا الله لان الامر كله بيده وحده وهو وحده القادر على دفع الشر عنك وان يسخر لك زوجك

حفظك الرحمن وحفظ عليك بيتك وزوجك

ننتظر اخبارك لتطمنينا عليك

مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية {~جوود~}

Awards Showcase

الله يعينك يا اختي ...

ما أزيد على كلام أم أفنان ....

الآن عليك بطرق باب الرحمن

والإستغفار واللجوء إلا الله ...

الله يفرج همك ...

صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة