تكفوووووووووون ابي مكسسسساعدتكم
صفحة 1 من 7 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 28

الموضوع: تكفوووووووووون ابي مكسسسساعدتكم

عضوة قمة

تكفوووووووووون ابي مكسسسساعدتكم

ترددت كثيرا لكتابة طلبي ولكن لضروره احكام

اخواتي اخترت هذا المنتدى لوقاره وثقافة كاتباته

واهم شي عدم دخول الشباب فيه

لاااااا اطيل عليكم اسأل الله لي ولكم الصحه العافيه

والتوفيق والذريه الصالحه يارب

انا زوجه وكثيرا القى التظجر من زوجي لعدم اسعاده

في فراشه وذلك بسبب عدم رغبتي با المعاشره

فاصبحت اخلق الزعل لاهرب من تلك اليله

فا الرجاء مساعدتي باخذ ما يساعدني على اسعاد زوجي

الذي يرى السعاده في فراشه ...

اتمنى من الله العلي القدير ان يعلو شأنكم وينفع بكم المسلمين والمسلمات

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

عضوة قمة الصورة الرمزية ام الحبوب خالد
    اهلين اختي سبحان الله انا كنت مثلك بس زوجي كان صبور علي بس تعرفي اساسا ما فيه سبب يخلينا نمتنع عن اواجنا.
    بس اللحين الحمد لله واسمعي اقصد شوفي هههههههههههههههههههه تجربتي

شكيت الحال لوحدة من صديقاتي المتزوجات والحمد لله افادتني والبعض من عندي ومشى الحال لا بعد وركض ههههههههههههههههه
    انزين شوفي اختي:
    [overline]1. حطي في بالك وتذكري قوله تعالى ( **نساؤكم حرث لكم، فاتوا حرثكم انا شئتم* وهذا تفسيرها
    تفسير ابن العثيمين قوله تعالى: { نساؤكم حرث لكم } يعني زوجاتكم موضع حرث لكم، كما تكون الأرض حرثاً للزارع يبث فيها الحب؛ فيخرج الحب، وينمو، ويُنتفع به؛ كذلك النساء بالنسبة للرجال حرث يضع فيها الإنسان هذا الماء الدافق، فينزرع في الرحم حتى ينمو، ويخرج بشراً سوياً. من فوائد الآية: أن النساء حرث للرجال؛ بمعنى موضع زراعة , ومنها: أن الرجل حرٌّ في الحرث: إن شاء فعل؛ وإن شاء لم يفعل؛ لكن عليه أن يعاشر زوجته بالمعروف , ومن فوائد الآية: جواز إتيان المرأة في محل الحرث من أيّ جهة؛ قوله تعالى: { فأتوا حرثكم أنى شئتم}. قوله تعالى: { فأتوا حرثكم }: الفاء للسببية، أو للتفريع؛ والمراد بـ «الحرث» هنا موضع الحرث - وهو الفرج -. قوله تعالى: { أنى شئتم } أي من حيث شئتم؛ فـ{ أنى } ظرف مكان؛ والمعنى: ائتوا هذا الحرث من أي جهة شئتم؛ من جهة القبل - يعني الأمام -؛ أو من جهة الخلف؛ أو على جنب؛ المهم أن يكون الإتيان في الحرث؛ وقد زعمت اليهود أن الرجل إذا أتى امرأته من دبرها في قبلها صار الولد أحول؛ وكذبوا في ذلك؛ وقد أنزل الله تكذيبهم في هذه الآية: { نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم }. وفي تفسير السعدي قال : مقبلة ومدبرة غير أنه لا يكون إلا في القبل, لكونه موضع الحرث, وهو الموضع الذي يكون منه الولد. وفيه دليل على تحريم الوطء في الدبر, لأن الله لم يبح إتيان المرأة إلا في الموضع الذي منه الحرث. وقد تكاثرت الأحاديث عن النبي صلى الله عليه وسلم في تحريم ذلك, ولعن فاعله [/overline]

2. تذكري حديث رسولنا الكريم وقد جاءت الأحاديث النبوية مشددة على أن تعطي المرأة زوجهاحقه في الجماع، فعن أبي هريرة قال : قال النبي صلى الله عليه وسلم : { إذا دعاالرجل امرأته إلى فراشه فأبت أن تجيء فبات غضبان عليها , لعنتها الملائكة حتى تصبح}متفق عليه) .
    قال الإمام الشوكاني:وفي الحديث دليل على أن الملائكةتدعو على المغاضبة لزوجها الممتنعة من إجابته إلى فراشه .

3. نصيحتي لك اختي وصدقيني هذا كله من الشيطان فتعوذي منه ( يعني لما زوجك يجي يريد ياخذ حقة وراودك الشعور بعدم الرغبة تعوذي من الشيطان واستغفري ربك )
    4. حاولي بقدر الامكان انك تفرحي وتبتسمي لما تشوفية
    5. حاولي وقت النوم تلبسي ملابس تجذبه لك وانتي حاولي تشيلي من بالك كل الافكار اللي تزعجك
    وقت الجماع حتى لو ما عندك الرغبة بس علشان زوجك حاولي تظهري له انه مستمتعة معاه وما تفكري بشي غير في الجماع بس وحاولي تثيري نفسك اكثر واكثر وتذكري انه اذا ما حققتي رغبة تكوني ملعونة من جانب الملائكة.
    فطبعا ما فيه احد يريد الملائكة تلعنة طول اليوم.
    6.وقت الجماع صبي كل تفكيرك بس انك كيف تمتعي زوجك ويكون راضي عنك صدقيني تراه الجماع بين الزوجين يولد حب كبير.
    7. حاولي تهتمي فيه زيادة وتشغلي بالك فيه لاكنه بامكان الزوج اذا شاف زوجته وحبيبته تنفر منه يتركها ويتزوج عليها لانها ما تبادله نفس الشعور وما تعطيه حقة.
    8. اتمنى لك التوفيق ونصيحيتي لك حاولي تبادري انت بطلب الجماع بان تثيرية بحركات وبامكانك تدوري في المواقع النسائية ومنها كثير.
    9.اختي اهتمي بزوجك وخليه يتقرب منك ولا تبعديه وتخليه ينظر الى امرأة اخرى تراه الجماع يزيد روابط الزوجين
    10. اتمنى لك التوفيق والصلاح والذريه الصالحة وادعي بهذا الدعاء ( اللهم اجعل زوجي قرة عينا لي واجعلني قرة عينا له وارزقنا بالذرية الصالحة)

وصدقيني انا ما نقلت شي كل اللي قلته من تجربتي والحمد لله والله يهدينا ويهدي الجميع يارب
    فارجو اختي اني افدتك
    7

(( اللهم احفظ لي اطفالي من كل حاسد وظالم ،واحفظهم لي من كل سوء وشيطان واهديهم سبل الرشاد يارب العالمين ))
    سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمدة

من مواضيع ام الحبوب خالد :

عضوة قمة الصورة الرمزية مناااير
    اهلين ام مساعد زي ماقالت ام خالد ماقصرت انه شي ذكره الله عز وجل في كتابه الكريم فليش نغضبه بافعالنا استغفر الله ولاكن ياخت ام مساعد اذا كنتي تعبانه وهذا الشي ماهو بايدك فاعرضي نفسك على اخصائيه واذا كنتي سليمه فانصحك نصيحه لاخت ترى اذا لم تشبعيه في فراشه فسوف يبحث عن غيرك ليرتاح من هاذي الناحيه وهي اهم شيى عند الرجل وبعدين بتندمين على الايام الي لم تعطيه حقه فيها وقد امتلكته غيرك فعندنا وحده من اقاربي نفس قصتك فوالله لم يخلي حل لها دون جدوا فتزوج عليها وعندها انهارت ولم تستطيع ان ترجعه لها ثاني مره واخذته غيرها فغيري من حياتك لو تجاملينه كلها لحظات وتنتهي السالفه والله يسعدك في الدارين واعذريني على الاطاله مشكوره

عضوة قمة
    اختي الفاضله ام خالد ......

اولا تسسسسسسسسسلمين يا قلبي على اهتمامك بمشكلتي

وما قصرتي يا الغاليه كفيتي ووفيتي

وربي اني احاول قدر الامكان بس ما اقدر اتفاعل معه

مع اني اقوم با التمثيل انو انا راغبه بس والله اتعب

خصوصا انو ما يبي وقت قصير يجلس معي اكثر من الساعه

ومثل ما قلتي الوحده تحتسب الاجر

اختي ام خالد جعل الله ما كتبتيه في ميزان اعمالك الصالحه

واقر عينك بخالد

صفحة 1 من 7 1234 ... الأخيرةالأخيرة