فــــتحت قلبي لكـــم ,,,, مالي بعد الله غيركم
صفحة 1 من 10 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 37

الموضوع: فــــتحت قلبي لكـــم ,,,, مالي بعد الله غيركم

عضوة نشيطة

فــــتحت قلبي لكـــم ,,,, مالي بعد الله غيركم

مساااااااء الخير

قد تعجز يدي عن كتابة مابخاطري انا من 9 شهوور متزوجه بس والله من اول يوم بزواجي لليوم ماذقت طعم الرااحه والسعاده

زوجي يحب ينكد علي في كل شي بالنوم وبالاكل وكل شي انسان دبــ ووسخ ومو مهتم بنفسه ولابنظافته حاولت فيه بس ماقدرت لانه هو متربي ومتعود على الشي هذا بس انا وش ذنبي اتقرف منه ومن ريحته وتعبت نفسيتي وللحين ماحملت لان عندي هرمون الحليب مرتفع والدوره مو منتظمه كل هذا بسبب نفسيتي تعباانه وادري ماراح يجي حمل وانا بهاالحاله ولا يهددني بالزواج ويحلف وانا اقوول احسن روح واتزوج عشان افتك منك احمد ربك اني متحمنلتك وهو يبي عيال وازعجني مو مقدرني اني ماارتاح معاه لابالفراش ولابالجماع ولاباي شي هو مو مقصر عني بشي بس مااقدرت اتاقلم وارضى بالشي هذا
    وقررت ارسل لزوجي من رقم مايعرفه على اني انا رجال وبقول له ان زوجتك ماهي مرتاحه بعذرها لانك وسخ ماتهتم بنفسك واحنا رجال مانتحملك كيف عاد المسكينه
    لان جربت كل الطرق معاه وماقدرت

تكفوون قولوا لي وش رايكم اسوي الشي هذا او لا واللي عندها طريقه تساعدني واللهخ العظيم نفسيتي دمار والكل ملاحظ هذا الشي

تكفووون
    من فرج على مسلم فرج الله عنه

انتظركم بفارغ الصبر

مشرفه ركن الصوتيات و ركن الحياة الزوجية الصورة الرمزية حبيبة ابوها

Awards Showcase

نصيحتي انتي اهتمي فيه حمميه وبخريه وحطيلو لوشن معطر في جسمو وعطريه وعامليه كأنو طفلك ,,

وخليه يتعاون معاكي في شغل البيت ,,

قوليلو حبيبي ان شالله بكرا حيكون عندنا عيال لازم نكون مرتبين عشان يتعودو ع دا الشي من صغرهم

انتي تقدري صدقيني ,, لما تحطيلو عطر وبعد ماتنتهي بوسيه وقولي: الله ياناااسووو ع ريحة زوجي

حبيبي تتأكل ,, ومن الكلام الي تحبيه راح ينبسط ,, ان شالله انو يسير يهتم ,,,

وحاولي انك لما تطبخي يكون اكلك صحي ومافيه زيت ,, خلي اكلك زي الاجبان جيبيها يا قليلة الدسم

ياخالية الدسم,,المايونيز ,, المربى بدون سكر ,, الحليب جيبي كليم قليل الدسم,, الزيت استخدمي

زيت اولايت,, كتري من الاكلات ايلي بصدور الدجاج,,ازا اكلك ايداامات اطبخيها بزيت الزيتون في النهايه

حطي شويا عشان لايتحرق الزيت وتروح فايدتو,,ازا كنتي تسوي معجنات في الزيت فيه طريقه

حتى لو كانت العجينه عجينة قلي تقدري تسويها في الفرن جيبي حليب بودرة واخلطيه بمويه

واغمسي العجينه بعد ماتحشيها فيها وادهنيها بزيت زيتون من كل جمب وحطيها في الفرن بس

من فوق ايلين تستوي ماتاخد وقت ,, وتطلع لزيزة ومافيها نقطة زيت ,,حتى حشواتك حاولي

انك تسويها مو بالزيت العادي افضل بزيت الزيتون ,,

كمان اللحم المفروم جيبيه بقري مافيه دهون ولاشحم,,بعد الغدا سوي براد نعناع اخضر

مع زنجبيل خليه يشرب منو حتى انتي اشربي يمكن تستفيدي ,,شوفي حبيبتي

اتكلمي معاهبصراحه حاولي انك ماتتغاضي عن حسناتو ,, يعني اتكلمي معاه بحب

قوليلو حبيبي بجد انا مرا احبك وما اتخيل حياتي كيف تكون بدونك واتمنى ربي يرزقني

بعيال منك ,, وانا وانتا لازم كل واحد فينا يكون مرايا للتاني,, ازا فيا حاجه مو عاجبتك قوللي

عشان اغيرها واكون في عينك من احسن مايكون ,,عشان كدا انا ابغاك تغير من حاجات فيك

ابغاك تهتم بنفسك ,, وقوليلو كل حاجه انتي تبغيها طبعا" بطريقتك سيبيكي من كلامي ,,

بس اهم شي انو لا تجيبيها بنكد واحراج ,, يمكن تكون ردة فعلو لاقدر الله سلبيه ويزيد ..

و إزا ماقدرتي تقوليلو دا الكلام وجه لوجه اكتبيلو الكلام في رساله وخليها طارفه في البيت

في غرفة النوم ,, وروحي بيت اهلك باتي يوم هناك وخليه يقراها ,, لاتتغاضي عن حسنات

زوجك بالعيوب ايلي انتي شايفتها وتزكري نفسك بيها دايما" لدرجة انها تترسخ في بالك وتعميكي

عن الاشياء الحلوة فيه ,, ونصيحه لا تتكلمي عن زوجك قدام احد من قريباتك ,,,نصيحه

خليه مثال في الاخلاق والنضافه تعرفي سبحان الله يمكن ربي يجازيكي ويغيرو للأحسن

جربي طريقتي مو انتي تبغيه تكون ريحتو

حلوة وهوا مايهتم ؟؟؟؟؟

يسير مافي حل عندك غير انك انتي ايلي تهتمي بيه ,, ويستاهل مو زوجك ؟؟

الله يوفقكم ويسعدكم ويهدي سركم ويجعلكم ازواج متفاهمين متحابين حلوين في عين بعض يارب ,,

دمتِ بخير

تحياتي ,,,

مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية {~جوود~}

Awards Showcase

السلام عليكم

لا ما أنصحك بطريقتك هذي راح يفهم انك قاعده تتكلمي فيه في المجالس

لكن انتي بدورك تقدرين تشترين طقم عطورات مع الجل شاور ومزيلات الرائحة ..

وكمان مو عيب انك إذا حسيتي ان ريحته طالعه تروحي وطلعي له ملابس داخليه يغير ملابسه

وقولي له بلطف وباسلوب انك تحبين يصير شكله نظيف عشان الناس ما ينتقدوه ..

ومافي مانع تستخدمي طريقة كتابة رسالة ورقية لزوجك وتتركيها في مكان ممكن يشوفه ..

أو تحطيها على مخدته يقراها اكتبي باسلوب حنون ولطيف انك تتمني انه يهتم بنظافته

واستندي بأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ..

إضافة إلى ذلك ممكن تضعين شريط ديني في الحقوق المشتركة بين الزوجين أو كتيب ..

ابحثي عنها وستجدين بإذن الله ...

لكن كل شيء بالحبابة واللطافة والهداوة يجي ..

ما فيه شيء يجي بالصراخ ..

وقولي له ان الدكتوره قالت لك ان سبب تأخر حملك بسبب نفسيتك انها تعبانه

وانك تحتاجين لراحة نفسيه عشان يتم الحمل ...

لكن قوليها بلطافة تكلمي معه

باسلوب تودد ..

وممكن تقولي قصة لو من راسك تألفينها انك قريتي قصة وانك فطستي من الضحك جبيها باسلوب كومدي

انه في واحد كاتب قصته انه متأذي من صديقه في العمل عشان دايما ما يهتم في نظافته ..

وكل الموظفين هناك مجرد ما يشوفونه يتشائمووون ويتمنون اليوم اللي ما يشفونه فيه وكمان إذا عزمهم يتهربون منه

لأن ريحته سيئة مررره ..

تحملي شوي وفكري بعقلك وبركاده

واستخدمي الحيلة انتي امرأه الله عطاك اسلوب الحيلة والكيد نقدر نمشيهم إذا استخدمنا كيد النساء ..

الله يعينك ويصبرك ...

عضوة نشيطة
    الله يجزاكم خير على احلى نصااايح بجرب وبشوووف بس تكفووون ادعوا لي

صفحة 1 من 10 1234 ... الأخيرةالأخيرة