سؤال اتمنى الجميع يجاوب عليه ؟؟؟
صفحة 1 من 20 123411 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 80

الموضوع: سؤال اتمنى الجميع يجاوب عليه ؟؟؟

  1. #1
    تم ايقافها لدعوتها لمنتدى آخر الصورة الرمزية زوزو 999
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    في كل لمت حزن يمكن تلاااقيني
    المشاركات
    3,446
    معدل تقييم المستوى
    0

    qsfq سؤال اتمنى الجميع يجاوب عليه ؟؟؟

    ((س))

    لو انك متزوجه من شخص عاقل ومقتدر اى قادر على فتح منزلين ولكى صديقه تحبينها كثيرا اى انها قريبه منك

    اكثر من اخواتك ولم تتزوج وفاتها القطار اى انها بلغت سن غير مرغوب فيه وانت تتألمين لانها لم تتزوج اعرف

    انه النصيب ولكن هل توافقى لزوجك ان يجمع بينكم اى يتزوج هذه الصديقه الحبيبه ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    ننتظر المشاركة يا البنات 00


    تحياتي00

  2. #2
    عضوة قمة الصورة الرمزية قمرالسما
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    226
    معدل تقييم المستوى
    12
    يسعدني اكون اول من يرد

    واقول: .................


    ....................


    .....................

    ..........................


    ......................افكر ايش فيكم



    ........................












    ............. يتزوجها بالمشششششششششششمشششششششششششش



    حتى تصير عدوتي وعلى رأي المثل مافي عداوه الا بعد المحبه

    حلو المثل خخخخخخخخخخخخخخخخ

  3. #3
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية $ؤلؤه$
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    554
    معدل تقييم المستوى
    13
    حبيبتى هى صديقتك الحين
    وبعد الزواج عدوتك




    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ احسبيها صح

  4. #4
    عضوة قمة الصورة الرمزية قمرالسما
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    226
    معدل تقييم المستوى
    12
    يا لولوه

    كفايه قهر هي الجديده وانا القديمه

    بعدين الحريم اصحاب الى ان توصل عند زوج الوحده تضيع الصداقه والعقل

صفحة 1 من 20 123411 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. سؤال قوي والكل يجاوب عليه
    بواسطة حور يه في المنتدى اسرار البنات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-04-2017, 11:41 PM
  2. سؤال اتمنى الكل يجاوب
    بواسطة zo0oz في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 05-04-2009, 06:50 AM
  3. سؤال واريد الشيخ يجاوب عليه
    بواسطة buttermoon في المنتدى الركن الاسلامي,6
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-01-2009, 11:17 PM
  4. سؤال وابغى الكل يجاوب عليه ..؟؟؟
    بواسطة همس الحروف في المنتدى استراحة
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 17-01-2007, 12:24 AM
  5. سؤال موجه اتمنى من الجميع يجاوب
    بواسطة الريتــــاج في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 22-02-2006, 08:22 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |