بعض الكلام ..



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 5

الموضوع: بعض الكلام ..

  1. #1
    عضوة جديدة الصورة الرمزية كلام مهيل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    32
    معدل تقييم المستوى
    15

    qsd بعض الكلام ..

    [align=right]يقول المثل (( ليت بلعومي بلعوم نعامة .. يمدي الكلمة فيه ترجع قبل ما تطلع .. !! ))


    بعض الكلام ..
    نعتقد إن نطقه سهل ..
    متى ما صار بالخواطر
    وإنحصر
    لابد يطلع ..
    ماهو مهم ..
    وش هو المعنى ..
    المهم إننا نقول ..
    اللي توغّر بالصدر ..
    نرمي الكلام على المشتهى
    إن كان يسر ..
    أو يضر ..
    لو فيه وجع .. مو مهم
    يسبب قهر ..
    مو مهم
    بسيطة .. !!
    و أكلف ما ف الأمر
    إننا نعتذر
    عفوا .. تراني ما دريت
    عفوا .. عمري ما هقيت
    إن الكلام .. بيترك أثر
    *****
    حسبي الله عليك .. و نعم الوكيل
    خلاّق البشر ..
    يا كنك بالكلام ..
    جمرت قلبي جمر ..
    ما حسبت أي حساب
    للوفا و الصداقة
    وذكريات العمر ..
    ما حسبت أي حساب
    لقلب(ن) حبّك وإنجبر
    ترمي الكلمة بسهولة
    و هي من كبرها ..
    كبر القصر ..
    يا فلان .. دير الفكر
    إتعب و هوجس شوي
    حين الكلام في حلقك يمر
    بس تعرف
    تسترسل .. و تهذر !!
    النفوس ماهي سوا
    منها نفوس(ن) صافية
    يآذيها الكلام .. و جرحها
    يبقى نِدي .. و يستمر
    ولا يفيد العذر
    بعض النفوس ..
    دواها الزمان .. و الصبر
    إن غضبت ..
    يطير منها الشرر
    إتركها تهدى لحالها
    تنزوي .. و تبتعد
    عن البصر ..
    تحتاج وقت ..
    تعيد الحساب ..
    و يبرا الكسر
    تحتاج تراجع كل شعور(ن)
    حسته
    و تعيد النظر
    و تثمّن .. بعد الكلام
    كيف الوضع بيستقر ..
    [/align]
    [align=center]يا الله تعدلها عن الضلع و الميل ~ و إلا تميلها على الناس كلها[/align]

    من مواضيع كلام مهيل :


  2. #2
    عضوة قمة الصورة الرمزية شظايا الجمان
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ديار بو متعب
    المشاركات
    333
    معدل تقييم المستوى
    13
    جمرت قلبي جمر ..
    ما حسبت أي حساب
    للوفا و الصداقة
    وذكريات العمر ..
    ما حسبت أي حساب
    لقلب(ن) حبّك وإنجبر
    ترمي الكلمة بسهولة
    و هي من كبرها ..
    كبر القصر ..



    صراااااحة روووووووووعة تسلمييييين حبي...

  3. #3
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية أميرة وذوق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    في قلب من احب...
    المشاركات
    1,144
    معدل تقييم المستوى
    14
    بعض الكلام ..نعتقد إن نطقه سهل ..متى ما صار بالخواطر وإنحصر
    لابد يطلع .. ماهو مهم .. وش هو المعنى ..المهم إننا نقول ..
    اللي توغّر بالصدر ..نرمي الكلام على المشتهى
    إن كان يسر ..أو يضر ..
    لو فيه وجع .. مو مهم
    يسبب قهر ..مو مهم
    بسيطة .. !!
    و أكلف ما ف الأمر
    إننا نعتذر
    عفوا .. تراني ما دريت
    عفوا .. عمري ما هقيت
    إن الكلام .. بيترك أثر

    ابدعتي...سلمت اناملك عزيزتي ...

    تقبلي مروري...


    [align=center]

    لا صـرت : تخطـي : و مـا تقصـد يـا محبوبـي
    وراك منـت تتعـذر و ~ إنـت مـا تقصـد ~ ؟
    أبسألـك و أدري طيبـي أكبـر × عيوبـي ×
    هـو زارع الجـرح وش ظنـّك يبـي يحصـد ؟!

    [/align]

    من مواضيع أميرة وذوق :


  4. #4
    عضوة جديدة الصورة الرمزية كلام مهيل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    32
    معدل تقييم المستوى
    15
    [align=justify]شظايا الجنان ..

    الروعة في زيارتك و قراءتك و تعقيبك على مشاركتي .. تقبلي تحياتي و تقديري
    [/align]
    [align=center]يا الله تعدلها عن الضلع و الميل ~ و إلا تميلها على الناس كلها[/align]

    من مواضيع كلام مهيل :


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اللباقه فى الكلام حسن الكلام
    بواسطة تلسكوب في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 18-09-2016, 08:48 AM
  2. ~صمت الكلام~
    بواسطة ترانيم الصباح في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-06-2011, 02:38 PM
  3. خير الكلام
    بواسطة هواء عليل في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 07-06-2008, 11:58 PM
  4. عذب الكلام
    بواسطة منار الفاسي في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-06-2008, 10:00 PM
  5. عذب الكلام
    بواسطة منار الفاسي في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-06-2008, 11:50 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |