بالخيانة المرأة تسامح .. والرجل أبداً
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 7

الموضوع: بالخيانة المرأة تسامح .. والرجل أبداً

  1. #1
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    30
    معدل تقييم المستوى
    12

    بالخيانة المرأة تسامح .. والرجل أبداً




    الزوج لا يستطيع الحياة مع زوجة خائنة ابدا



    الزوجة تستطيع ان تسامح‚ لأن طبيعتها تسمح بذلك‚ اما الرجل فلا يستطيع ان يتسامح ابدا في أمور الخيانة!




    اهل الخبرة في الزواج حاولوا الاجابة عن اسئلة الخيانة التي تتعرض لها المرأة‚ هل تصارح الزوجات الازواج بشكوكهن ‚‚ هل يطلبن الطلاق فورا اذا تأكدت مخاوفهن‚ ماذا يفعلن اذا كان هناك أولاد؟ الواضح ان الزوجة يمكن ان تعيش مع زوجها الخائن‚

    ولكن الزوج لا يستطيع الحياة مع زوجة خائنة ابدا




    ماذا عنك سيدتي وماهو رايك وكيف تتصرفين لاسمح الله لو حدث لك هذا الامر





    قضيــــــــــــه مطروحه للنقاش


    ارجو التفاعل وابداء الراي



    تحيــــــــــــــــــــاتي

  2. #2
    إدارية سابقة لبيت الفراشه محررة مبدعة الصورة الرمزية وجدوحنين
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    9,571
    معدل تقييم المستوى
    23
    بصراحه مافتكر اني اعيش مع رجل خاين لانه ليس هناك ثقه وماذا تتنظر المرأه من الرجل الخاين سوى الامراض والتعب 000000هذا رائي الشخصي ومشكوره على الموضوع المهم

  3. #3

  4. #4
    عضوة قمة الصورة الرمزية حلا الحلوه
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    210
    معدل تقييم المستوى
    13
    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    اهل الخبرة في الزواج حاولوا الاجابة عن اسئلة الخيانة التي تتعرض لها المرأة‚ هل تصارح الزوجات الازواج بشكوكهن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بتأكيد تصارحه لانووووووووووو الشك شيئ خطير ومدمر للحياه الزوجيه
    ‚‚ هل يطلبن الطلاق فورا اذا تأكدت مخاوفهن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    البعض لا والبعض نعم واناااااااااااااااا من ضمنهم وارفض بشده العيش مع خائن.

    ماذا يفعلن اذا كان هناك أولاد؟

    ممكن منهن من تستحمل البقا من اجل ابنائها مع رجل خائن ومنهن من ترفض بشده


    الواضح ان الزوجة يمكن ان تعيش مع زوجها الخائن‚
    قلنااااااااااااااااا البعض وليس الكل


    ولكن الزوج لا يستطيع الحياة مع زوجة خائنة ابد""""""""""

    ولاالزوجه تستطيع العيش مع زوج خائن



    شاكره لك اختي الغاليه على طرحك لنقاش اجبت على الاسئله

    ولكن سا أترك وجهت نظري في الموضوع

    اولا: اذا بد الزوج بالخيانه كيف لزوجه بعيش مع رجل به من صفات المنافقين
    فا اقول انا من وجهة نظري لايمكن العيش مع خائن مهماااااااااااااااااا حدث فاذا كان خائن
    ماذا انتظر منه بعد الخيانه
    الحب الحياه السعيده الهانئه كلا فسيراني كما يرى نفسه خائنه وكما يقول المثل >>>>>كلن يرى الناس بعين طبعه................ وارى انهاااااااااا اهانه بحقي ان بقيت معه وقد علمت انه خائن......{{{ اخخخخخخخخخخخخخخ اليوم الفصحى لاعبه دورها وانا اهرج بس الزوم الكشخه والرزه بالنقاش ههههههههههههه}}}}}}}}}}}}}}

    شاكره لك اختي النقاش للمره الثانيه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قالوا في المرأة والرجل!!!
    بواسطة فايزه رشيد في المنتدى الأسرة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-11-2019, 01:27 AM
  2. سبب تسمية المرأة(ومن) والرجل (مان)
    بواسطة ملاك العتيبي في المنتدى اسرار البنات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 24-11-2009, 11:24 PM
  3. ثلاثة أشياء يفقدها المرأة والرجل!
    بواسطة المتميزه @ في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 25-11-2007, 10:32 PM
  4. فرق (غريب) بين المرأة والرجل
    بواسطة العطوفه في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 16-08-2007, 10:45 PM
  5. المرأة..............والرجل
    بواسطة الطائر الحر في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 06-04-2006, 07:19 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |