ساعدوني الله يوفقكم
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 16

الموضوع: ساعدوني الله يوفقكم

  1. #1
    محررة مبدعة الصورة الرمزية أناسي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    تحت البطانية
    المشاركات
    6,952
    معدل تقييم المستوى
    18

    dfgdfg ساعدوني الله يوفقكم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

    أخواتي الغاليات أود أن تساعدوني في حل مشكلة أختي التي سبق وأن تكلمت عنها في هذا الموضوع


    http://www.hawahome.com/vb/t134649.html

    وأود أن أبشركم أنها تخلصت من مشكلتها السابقة وتم زو اجها ومر على زواجها 4 أيام

    ولكن الان هي تعاني من مشكلة أدهى وأمر وهي أنها لا تستطيع أن تجامع زوجها فبمجرد أن يلمسها بعضوه

    التناسلي تصرخ وتشعر بالخوف و الغثيان وزوجها منزعج من هذه المشكلة

    أعطوني حل عاجل الله يسعدكم ويبعدكم عن المشاكل ويبارك لكم في أزواجكم وذرياتكم

  2. #2
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية " شام"
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    ارض الله الواسعة
    المشاركات
    1,759
    معدل تقييم المستوى
    14
    والله ما ادري ايش اقولك اختي الغالية اناسي بس اتصور انو هالموضوع بدو شوية وقت وينحل باذن الله تعالى ولازم زوجها يقدر الحالة النفسية اللي تمر بيها ومو يعني يجيها هيك مثل ما يقول المثل ( خبط لزق) يعني شوي شوي ويصلي ويذكر ربه ويعطيها فرصة ويسايسها وخطوة خطوة ان شاء الله وينصلح حالهم 000

  3. #3
    محررة مبدعة الصورة الرمزية أناسي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    تحت البطانية
    المشاركات
    6,952
    معدل تقييم المستوى
    18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة " شام" مشاهدة المشاركة
    والله ما ادري ايش اقولك اختي الغالية اناسي بس اتصور انو هالموضوع بدو شوية وقت وينحل باذن الله تعالى ولازم زوجها يقدر الحالة النفسية اللي تمر بيها ومو يعني يجيها هيك مثل ما يقول المثل ( خبط لزق) يعني شوي شوي ويصلي ويذكر ربه ويعطيها فرصة ويسايسها وخطوة خطوة ان شاء الله وينصلح حالهم 000
    زوجها بيقولها لا تخافي وبيحاول انه يهديها بس هي بتبكي وتقول خايفة وما أقدر وحاولت أمي معها و مافي فايدة

    وشكرا حبيبتي شام على اهتمامك والله يوفقك ويسعدك

  4. #4

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ساعدوني الله يوفقكم
    بواسطة عموشه المطيري في المنتدى الحمل والولادة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-05-2011, 06:03 PM
  2. الله يوفقكم ساعدوني
    بواسطة الحالمه بالجنه في المنتدى أخواتي , ساعدوني,النجده ,help me
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 21-04-2011, 02:14 AM
  3. الله يوفقكم ساعدوني
    بواسطة دودو99 في المنتدى أخواتي , ساعدوني,النجده ,help me
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 19-10-2009, 02:21 AM
  4. الله يوفقكم ساعدوني
    بواسطة فلووناا في المنتدى طلبات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 01-04-2009, 01:03 AM
  5. ساعدوني الله يوفقكم ؟؟؟
    بواسطة فرفوشه في المنتدى مدرسة, تعليم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-12-2006, 11:10 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |