سؤال للخبيرات في المكياج ؟؟؟؟؟؟؟؟

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: سؤال للخبيرات في المكياج ؟؟؟؟؟؟؟؟

عضوة قمة

سؤال للخبيرات في المكياج ؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم عندي مجموعة اسئلة ابغى القالها جواب وقلت مافي غير عضوات بيت حواء الخبيرات اسألهم
    1- ايش يعني كونسيلر هل هو الاساس والا الكريم اللي يوضع قبل الاساس ؟
    2- ايش افضل اساس في السوق بس ابغاه رايح على وردي ؟
    2- ماهي افضل انواع الماسكرا والوانها ؟
    3- اللي تعرف ماركة ارواج مميزة تكفون لاتبخل علي أو لون معين في ماركة معينة تكتبلي ؟
    4- ما افضل انواع الفرش ؟
    5- واللي تعرف شنطة للمكياج روعة تفيدنا ؟
    وسامحوني على الاطالة وصدقوني كل وحدة تشارك بادعي لها وجزاكم الله خير

عضوة قمة
    زعلتوني كل اللي دخلو ولا وحدة تبغى تفيدني
    يالله مو مشكلة انتظر ردودكم والله يسعدكم لا تهمشون الموضوع ترى بتجيني عقدة ولا عاد استشيركم وانتم ما ترضون صح
    يالله بشوف مين اسرع وحدة ترد علي وتعبرني

عضوة جديدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميري 2008 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم عندي مجموعة اسئلة ابغى القالها جواب وقلت مافي غير عضوات بيت حواء الخبيرات اسألهم
    1- ايش يعني كونسيلر هل هو الاساس والا الكريم اللي يوضع قبل الاساس ؟
    2- ايش افضل اساس في السوق بس ابغاه رايح على وردي ؟
    2- ماهي افضل انواع الماسكرا والوانها ؟
    3- اللي تعرف ماركة ارواج مميزة تكفون لاتبخل علي أو لون معين في ماركة معينة تكتبلي ؟
    4- ما افضل انواع الفرش ؟
    5- واللي تعرف شنطة للمكياج روعة تفيدنا ؟
    وسامحوني على الاطالة وصدقوني كل وحدة تشارك بادعي لها وجزاكم الله خير

عزيزتي ميري

متزعليش مننا وان شاء الله اقدر اجاوبك على بعض اسئلتك

بخصوص الكونسيلر هو مش كريم الاساس هو كريم خافي عيوب يعني بيوضع على الاماكن الداكنه في الوجه او الحبوب او السواد اللي تحت العين عشان يوحد لون البشره ويوضع بعد كريم الاساس على الهالات السوداء او اي عيوب في الوجه نريد اخفاؤها وفيه منه انواع كتير .. على شكل اصبع او سائل زي كريم الاساس او مضغوط
    وفي منه الوان كثيره تستخدم على حسب نوع البشره او العيب المراد اخفاؤة.
    واليك طريقة وضع الكونسيلر :

1-ضعي اولا كريم مرطب مخصص سريع الإمتصاص لمحيط العينين حتى يجعل الجفن ناعماومرناوليسهل توزيع خافي العيوب عليه,اماإذاكان الجلدجافافإن الكونسيلر سيبدومتكسراوغيرجذاب لإنه ثقيل نوعاماعلى البشرةوبالتالي يسبب تجاعيدمبكرة.

2-استخدمي فرشاةمخصصةاواصبع السبابةلتوزيع الكونسيلربطريقة التربيت (الطبطبة)حتى يذوب كليا في الجلد,ولاتستخدمي طريقةالفرك لكي لاتتجعدالعينين.

3-ضعي الكونسيلرعلى كامل الجفن الأسفل من زاوية العين الداخليةحتى الزاوية الخارجيةلها,ودعي اللون يغطي جذورالرموش السفلى,وتأكدي من تغطيةالإحمراروالدوائرالسوداءلتمنح إتساعاجذابا لنظرةالعينين.

4-إذاكانت بشرتك دهنيةلاتوزعي الكونسيلرفوق الجفن الأعلى لإٌنه قد يؤدي إلى سيلان مكياجك.

5-إذا كانت الدوائرالسوداءواضحةضعي طبقةأخرى من الكونسيلرووزعيه ايضابطريقةالتربيت ثم ثبتيه بالبودرةالحرة( السائبة ).

6-عندما تكون الهالات السوداء شديدة حول العينين ( أي يميل لونه إلى البنفسجي- الأخضر وهذا تعاني منه السمراوات بشكل خاص )اختاري كونسيلر يميل إلى الوردي الباهت وثبتيه ببودرة صفراء شاحبة ليبدو الكونسيلر طبيعيا ومنسجما تمامامع لون البشرة.

7- إذا كنت تعانين من دوائر افتح من لون البشرة حول العينين جربي الوانا مختلفة من الكونسيلر لإيجاد الأقرب إلى لون بشرتك وراعي إختيار لون مشابه لكريم الأساس الخاص بك او بدرجة لونية اغمق بقليل.

8- بإمكانك إستخدام الكونسيلرلإخفاء الوحمات,وبقع الشمس (أي النمش ),وبقع الشيخوخة وذلك من خلال مزج لونين وتركيبتين مختلفتين,او المزج بين الكونسيلر وكريم الأساس.

..

هذا بخصوص الكونسيلر عزيزتي

اما بخصوص الاساس .. انا عن نفسي بشرتي دهنيه واكتر انواع ريحتني انواع اشتريتها من شركة اوريفليم وكانت نوعيات ممتازة جدا جدا .. الاول من ماركة Viesion والثاني T - BLANCE .

..

بخصوص الماسكرا يا جميل افضل مسكرا فعلا من كريستيان ديور جميلة جدا وتنفع للي رموشهم نازله .

معلش بخصوص الارواج انا مبستخدمش ارواج كتير لان اصلا شفيافي صغيره وكل اللي بعتمد عليه اي روج فاتح وجلوس علشان تدي منظر اكبر للشفاه .. فمعلش مش هقدر افيدك بخصوص الروج
    والفرش بصراحه استخدم شارمل حلوة وسعرها معقول في حدود 90 ريال.

والشنط الصراحه مليش خبره فيها

اتمنى اكون افدتك عزيزتي

تحياتي

عضوة قمة
    مشكورة يالغالية على مرورك العطر الله يعطيكي العافية