كيف أرجع زوجي لبيتة؟؟؟
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 12

الموضوع: كيف أرجع زوجي لبيتة؟؟؟

عضوة قمة الصورة الرمزية sallyM

كيف أرجع زوجي لبيتة؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أود يا أخوات الإستفادة من خبراتكم وتجاربكم فى مثل هذة الحالة فأرجوا من الجميع مساعدتي لنحل مثل هذة المشكلة عند أغلب الأزواج
    أنا زوجي ليس لدية وظيفة حالياً أو بمعني أخر لا يداوم له أكثر من شهرين غياب عن الدوام دون سبب
    انا أداوم دوام صباحي للعصر
    يكون زوجي خلال فترة دوامي مع أصحابة ولما أخلص يجي ياخدني من الدوام وبنروح ع البيت طبعا انا بدي أقعد معاه هوه يكون تعبان ومن الصبح يلفلف مع أصدقائة ويدورون مادري وين ...وينام ويتركني للمغرب
    ويقوم ع تلفون أحد أصدقائة علشان يروح يوصلة ولا يروح يطلع معاه مشوار
    وانا أقعد فى البيت أستناة وأحيانا ينزلني بيت أختي لين مايرجع ياخدني ونروح البيت
    طبعا علشان ينام ويرتاح لانه تعبان..
    بس بصراحة انا إلي تعبت من هالحالة ... انا كنت أتضايق من دوامه لانه شفتات واحيانا يروح الصبح ويداوم العصر فمايكون بينا وقت نلتقي فية
    والحين المشكلة أصحابة كثير وكل واحد يطلع في وقت وأغلب وقته معاهم أنا ما أشوفه إلا وهو نايم
    قبل كان يتعذر من أصحابة ويقولهم أنا مع الأهل مشغول والحين مايصدق حد يكلمة يطلع بسرعة
    مادري شسوي خايفة يكون على علاقة بغيري خايفة أصحابة مايكونون ماشين صح ويدمرونهه معاهم
    متخوفة من كل شي حتي صار ما يحب يقعد معي والله لو نكون فى البيت يقعد مع إخوه الكبير طول الوقت وهذا مخوفني زيادة لان أخوه الكبير دمران ع الأخر وعلية قضية عقوق لانه ضارب أمة وما يشتغل

ومن نا حية ثانية أقول لنفسي يمكن أكون أنا إلي مقصرة بشي بس أنا ما تغيرت علية هوه إلي تغير تغيير جذري
    بس أكيد فى علة فيني موب محببته فيني مايطيق يقعد معي ودي أجد الحل فى بيت حواء عند خواتي رجاء منكم إلى تقدر تفيدني بشي أو تنصحني شسوي وين تقصيري وشلون أعرف أنه انا إلي مقصرة والعيب مني

انا الحمد أكشخ وأتعطر وأكون بكامل زينتي وانا معاه حتي انه يقصر بعلاقتة معاي
    دايما أبينله إني أبية ومشتهية يلمسني بس يقولي بالليل أو تعبان ومتكسر مب قادر أتحرك
    أحس انه ماعاد يهتم فيني ومحور حياتة أصحابة .. وماصار يهتم بحملي ماعاد يجيب سيرة الجنين
    والله العظيم نفسي يمسكني فجأة يحضني أو يبوسني

ماعاد يعتبرني أنثي صرت مثل ربعه عيشتنا سطحية اللهم عايشين بنفس الغرفة
    يعتبر البيت فندق للنوم بس والله حتي الاكل صار مع ربعه نفسي يقعد ياكل معاي لما ارجع من الدوام
    لا يروح غرفة أخوة يعتبرني مشغولة بالأكل ويطلع برة الغرفة ... وانا أتغدى واقعد انتظرة
    وعنده إدمان على البلاي ستيشن بدرة مجنونه يقعد بالساعات يقابل التلفزيون والله نفسي أكسر البلاي ستيشن والموبايل لانه فى لعبة بعد مدمن عليها بجوالة
    مادري يا خواتي وين المشكلة هل انا فاتتني نقطه أو فى شي يصير انا مش منتبه علية
    شلون أرجعه حضني شلون أخلية يحس اني بحاجتة أوقات كثير وما ألاقية جنبي
    شلون أخلية يهتم بالمولود القادم هوه ما يتكلم عنه نهائيا ولا يمسك بطني يحاول يسمع أو يحس فية مثل باقي الأزواج
    أحس انه انا شى عادي بحياته صفر على اليسار

لأرجوكم أتقذوني أنا نفسيتي جدا تعبانه صرت أخاف تلفونه يرن يكون حد من ربعه
    افكر احيان أنه يطلعون ربعه بنات أو يواعد وحدة انا خايفة حتي اني اكتشف مثل هالشي لانها حياتنا بيوقف عندها
    لاني مووتي ولا يخوني ..وانا حامل فى هالحالة بيظلمني ويظلم ولدة

هل معقولة تكون أمه ساحرتة ولا عاملتلة شي لاني ذكرتلكم قبل عن شعوذتها وشرها
    بس ليش وش بتستفيد من هالشي إحنا علاقتنا مقطوعه وما أكلمها ولا تكلمني

سااعدوني الله يبشركم الجنة ويبلغكم رمضان ويجعلكم من المحرمين علي النار
    وإذا فى سبب مني أو ماذا أفعل

أنتضركم عزيزاتي لا تبخلو علي بمساعدتكم ورأيكم ونصيحتكم

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

محررة بيت حواء الصورة الرمزية لجرواحك أدواي
    شوفي حبيبتي سالي ماأقول الا الله يعينك على مابتلاك ويسخره لك تسخير العبد لسيده بس اللي

مستغربته أنه فيه أم تسحر وتخرب ولده ظنها مو معقوووووووووولة لكن انا مو متزوجة عشان أعطيك

حلول بس أحس من كلامك أنك أن شاءالله ماقصرتي والله يسهل أمر ولاتك ويتحسن للاأفضل بس

أذا كان زوجك معتمد كليا على وظيفتك أكيد ماراح يتعب نفسه يدور له وظيفة والله يفرج همك يابعدي

مابيدي حيله ألا أني أدعيلك من كل قلبي يالغالية

عضوة قمة الصورة الرمزية sallyM
    تسلميلي يا لجرواحك أدواي
    أشكر تعاطفك معااي والله يا أختي انا السبب بتركة لوظيفته لان دوامه جدا طويل وما بقدر أشوفة ولا أقعد معاه
    بس شوفى كيف صار معي وين وصلت الأمور ... انا ما بتفرق معي أنا إلي أصرف بس يراعيني لاني محتاجتة يشجعني ويكون جنبي ... بس تهب الرياح بما لاتشتهي السفن
    المهم نفسي أسمع عنك أخبار حلوة بدنا نفرح فيكي .. عسي ربي يرزقك بالزوج الصالح والذرية الصالحة
    اللهم أتنا بالدنيا حسنة وبالأخرة حسنة وقنا عذاب النار

تسلمين ع مرورك كثير يالغالية

محررة مبدعة الصورة الرمزية عصير توت
    الله يعينك حبيبتي
    أوصيك بكثرة الدعاء إن الله يرد لك زوجك ردًا جميلاً ويسخره لك وما يشوف بالدنيا غيرك
    أقيمي الليل وادعي الله بصدق فبيده مفاتيح القلوب

بعدين شيلي موضوع السحر من بالك لأنه بيفتح لك أبواب إنتي في غنى عنها
    وأنتي حاولي تتقربين من أمه وتكونين طيبة معاها وتكسبينها في صفك حتى لو هي غثيثة
    معليش تحملي شوي
    كل ما قالت شي قولي لها حاضر وإن شاء الله وعلى أمرك
    يعني بالعربي زحلقيها بالكلام الحلو .. ما في شي يأثر في الحرمة زي الكلام الحلو

والله يوفقك ويعينك

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة