مهم ,, حاجه تحير من جد ,,,,,,
صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 18

الموضوع: مهم ,, حاجه تحير من جد ,,,,,,

مشرفه ركن الصوتيات و ركن الحياة الزوجية الصورة الرمزية حبيبة ابوها

qsfq مهم ,, حاجه تحير من جد ,,,,,,

السلام عليكم حبايبي ,,

كيفكوووم ان شالله تكونو تمام ,,

ادخل في موضوعي على طوول حاسا انو بطني مشدوده منو <<< شد مو مريحني من القلق ,,,

انا اعاني من الام دائمه في ضهري اجاركم الله ,, وايام الدورة بالدات اول يومين مااااااا اقدر اتحمل الالم ,,

مع اني ماشاء الله قبل ما اتجوز كانت تجيني الدورة من غير ما احس بنقطة الم كنت اكتشف انها جات لما

ادخل الحمام وانتو بكراما في غياري الداخلي ,,,

اعاني من امساك شديد جدا" جدا" ,, ماما تقول من صغرك وانتي بتعاني من الامساك ,,,

سرت اكره اكل ,, لأني لما اكل مثلا" اي وجبه اتخيلو اجووع بعدها مثلا" 4 ساعات او اكتر ع وقت الوجبه

الجايا ,, لكن اني ادخل حمام وانتو بكراما لأه !!! استغرب اقوول يانااس وين يروح الاكل وهوه مابيتهضم

والاطم والادهى اني احس بالجووع !!

يعني لو اجلس اكل طبيعي تالت يوم ممكن ادخل حمام ,, غير كده لأ ,,,,

انا ماحووب الموويه كتير ,, لكن اشرب شاي وعصيرات ,,,وما اشرب مشروبات غازيه ,,

حجرب دحين طريقة رابيا الله يعطيها العافيه ويحققلها كل امنياتها ,, بس انا ايلي اعرفو انو الماش يتخن

ونا ما ابغا اتخن بصراحه ,,

اليوم دخلت ع رابط لموضوع التضييق حق رابيه بس في منتدى تاااني ,, لقافه مني ,,,

تعرفو جسمي قشعر وحااسا اني مرررررررررررررا ما ابغا احمل و أولد ,,,حسيت انو حتسير مغارة ( كهف ) جوتي

انا انقلكم بعض ردوودهم وشوفو :(

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

انا سويت تجميلى مرتين بس بالبدايه ممتازبعد شهرين يرتخى المنطقه ويبدا يتوسع شيئا فشيئا لدرجة انى تحطمت مرة من هالموضوع

----------------

ياخواتي خلو بالكم على انفسكم لا تستخدمون كل شي تسمعون و تقرون عنه عشان تهبلون ازواجكم لانكم تضرون منطقه حساسه بالجسم والله ان صابها مرض صعب تعالج وممكن لا سمح الله تتسببون لنفسكم بأمراض خطيره وهذى نصيحة دكتوره لي اني ما استخدم اي شي داخل المهبل ولا مانع من الغسولات العشبيه الخارجيه مثل البابونج والميرميه والمره وحذرتني ما استخدم الشبه لا بشكل غسول ولا تحاميل لانه يسبب السرطان في الرحم والعياذ بالله ونصحتني بالتحاميل الطبيه والغسول الطبي وتمارين لعضلات المهبل وقالت لي بالحرف الواحد ان كل اللي تسويه الحريم للتضييق ما ينفع اذا كانت الوحده ولدت اكثر من خمس مرات لان عضلات المهبل تكون مترهله بشكل كبير وتحتاج لعملية شد داخليه واللي تفكر تسويها احسن شي مع الولاده لانها تحتاج نفس وقت النفاس والاحسن لا تخبر زوجها خليها مفاجاه له وسر لنفسها تحتفظ فيه

--------------

مافى شى ينفع لايصلح العطار ماافسد الدهر

-------------

الأرطاء + الملح الخشن مع ىمويا مررررررررررة حلوة
    المرة يوميا في الدورة على الريق
    العنزروت منقوعها حلو مررررة
    تمارين كيجل ممتازة

-------------

دا التعليق عن الخياطه التجميليه : __الكثير يمدحها ولكن ما جربتها لكن اشعر انالمرأة تتعذب وقت الجماع يعني الرجل ينبسط وانت تتعذبين !----

---------------

ماقصروا البنات ..والأهم هو تمارين كيجل لأنه يشد العضلات بعكس الخلطات اللي تسبب جفاف وتعطي احساس بالضوق ولا هي لاتضوق ولا هم يحزنون

-----------------

شوفي اختي لازم نقتنع ان الله خلق الانسان ليعيش عدة مراحل بعمره ولايمكن ابدا يتخطى اي شخص مرحله عمريه بحياته ويرد يرجع لها مثلا البالغ ما يقدر يرجع طفل ببشره ناعمه ونظرة بريئه وقلب طاهر لايعرف الحق ولا الباطل واحنا النساء لازم ننطلق من هذا المبدأ شلون اول شي ننسى كلمة يضيق او يردني كاني بنت هذا شي مستحيييييييييل الا بعمليه ترقيع وثاني شي لازم نقتنع ان كل التجارب اللي تسويها بعض الحريم من تحاميل وغسولات واشياء كثيره لاتعد ولاتحصى ما تغير فيهم شي لاتضيق ولاتعدل بالمره ولكن هالتجارب ممكن تعطي حلول مؤقته تنتهي مع بداية لقاء الزوجين مو اكثر يعني اللي تحب تضييق لازم تتعرف على مشكلتها وتقتنع ان شغل العطاره ماينفعها لانها تحتاج تعالج اساس المشكله يعنى ليمتى بتتبخر وتتحمل بالتحاميل وتصبر على الريحه والتعب ومصاريف رايحه وراده من العطار كان ما لها دور بهالحياة غيير تضييق هالمنطقه والاستعداد للقاء الزوج خلاص لازم نكبر عقولنا ونستخدم ما هو معقول صحيح ما ناخذ بكلام الدكاتره دايما بس ناخذ ماهو صحيح ومقنع واللي يعود لنا بالفايده والصحه بنفس الوقت ففي فرق لما تستخدمين منتج طبي معقم موضح لج مكوناته وطريقة استخدامه واثاره السلبيه والايجابيه ولما تستخدمين عشبه او اي منتج من العطار ما تعرفين كيف صنعها وهل هي معقمه والا لا وهل صنعها بكل امانه بدون غش او حتى هل تصلح للاستخدام الداخلي ...........لازم نفكر بطريقه عقلانيه بحيث نوزن بين الامور وما نهلك انفسنا لان فلانه قالت وسوت ونفع معاها..............كل هذي تجارب غير مجديه

وابوضح لج ولبعض الاخوات ان عملية التجميل ما لها اي الم اثناء الجماع وان اللي تشكي من هالمشكله فأنا اقول لها ان المشكله تكمن في زوجها في التعامل معاها قبل الجماع,,,,,,,,شلون؟بصراحه انحرج اتكلم بهالموضوع بس اكيد المتزوجه بتفهم بس اوضح بشكل غير مباشر انه لازم يكون قبل الجماع مداعبات تجعل الرحم يهيء منطقه المهبل للقاء بافراز افرازات تسهل الجماع يعني ما راح يكون هناك اي الم واذا مانفع لان الازواج ماعندهم صبر ولا خبره بهالامور اطلبي من الدكتوره تكتب لج ما تحتاجين وهي ادرى بهالامور....ولازم يا اختي الغاليه ام رغد نتعلم الصبر عشان نوصل مبتغانا والا ما قال تعالى (ان الله مع الصابرين) واكرر نصيحتي لالالالالاتستخدمون شي غير طبي ومعقم داخل المنطقه الحساسه واهتموا بالتمارين المعروفه لهالمنطقه عشان تحافظون على صحتها وقوتها تكون دايما مشدوده وبالتالي تضييييق وهذا اللي تبونه ولالالالالالاتترددون من ناحية العمليه التجميليه لانها روعه وتخليج على استعداد باي وقت للجماع يعني لا سوي قبلها ولا بعدها ومن ناحية الريحه والنظافه فلا اروع والخوف انسوه لانه تهيؤآت واللي مصره تزور العطار مومشكله اذا شريتي شوية غسولات خارجيه
    واشكرج ام رغوده على هالموضوع واول ما تلقين رد مقنع ومجدي للتضيييق لا تقصرين معاي مع اني مو محتاجه بس ودي اقتنع لو مره ان العطار عنده شي صحي يضييق من اول استخدام ولمره وحده
    عفيه حبيبتي لاتزعلين من ردي والله اني ابغي الخير لكل البنات واخاف لايضرون نفسهم بالتجارب الكثبره ولا في نتيجه هذا غير الضرر النفسي اللي يصيبهم نتيجة الفشل

---------------------------

طبعا أكيد المرأة بتتوسع بعد الولادة هي ولدت كائن حي وزنه يترواح ما بين (3و4)كيلو جرامات !!!!!!!!!

----------------------

ياربي شي يبكي وشي يضحك اسمعو رد دي الحرمه :

ريحي راسك مافي شي يضيق لو تموتين الا العمليه التجميليه
    وان ان كان فيه شي يضوق فهو موقت قبل الجماع بكم دقيقه

عاد لاحطيتيه لاحقي رجلك قولي يالله تعال بدى مغعول العلاج وافضحي نفسك هههههههههههه

-----------------------

هيا اسمعوولكم السمعه

سالت استشارية نساء وولادة قالت ان الكبو هو اللي يسبب تكيس المبايض عند الحريم وقعدت تهاوش تقول كيف تدخلون الدخان وهو عبارة عن ثاني اكسيد الكربون اللي نتج عن الاحتراق اكيد له اضرار والله مو عارفة شاسوي

--------------------------

طيب ليش ما تشربين قهوة أم الفاتح مرة رائعة وعن تجربة !

طيب الزنجبيل المطحون رائع أيضا حاولى تشربين منه قبل النوم ..

انا استخدم قطرة بيوتي كلين

كلمة روعه قليله عليها

اعرف وحده كانت تسوي تمارين هذي اللي شد ورخي من اول يوم من الولاده بس بشكل خفيف لكن بعد اربعين يوم قالت لها الدكتورة انتى ايش عامله رحمك مشدووووووووووووود كانك ما ولدتى والمراءة هذي جابت 3 اولاد بس الدكتورة متعجبه منها تقول كانك بكريه وهذي المراءة اعرفها معرفه شخصية يعني تقربلي

-------------------------

آنه لما ولدت سوو لي خياطه من داخل وبره ولما طلعت من الاربعين ماقدرت انام مع زوجي

وبعدين شوي شوي قدرت بس زوجي يقول لي اني صرت احلى من قبل والمكان مشدود والحين ماشالله صار لي 3 سنوات من ولدت ولحد الحين المكان مشدود وحلو بس خوفوني اهلي يقولون لما بولد ولاده ثانيه بتعذب في الولاده لان المكان سووه ضيق

اليوم جيت لكم من عند استشاري نساءوولاده يقول سبب الخراب عند الحريم ارتخاء عضلات الحوض ومن ابرز اسبابها استخدام الحمام الافرنجي فلازم نسوي تمارين تقويه لعضلات الحوض منها تمارين كيجل اقل شي 200 مره باليوم بعدين كل الاشياء اللي قالوها الاخوات وقتيه افضلها قطرة بيوتي كلين من الصيدليه ب35 ريال تقريبا تحسين انك مشدوده طبيعي اما الشب والقرض فلاحول ولاقوة الابالله على طول ابوالشباب وش مسويه بنفسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟لانه باين موطبيعي

سلام عليكم يا حريم والله هدا الموضوع جنان اما عن المعلومات السابقة كلها مفيدة ما عادة القرض ما عرفة اسمو عندنا بالمغرب المهم انا واله متزوجة 5 سنوات والحمد لله ما لقيت مشكلة في التضييق كل مرة بعد الجماع اكون مغليةعشبة الخزامة نعم الخزامة في منها عندنا بالمغرب نوعيين حق الشرب وحق الوظوء انا اشتريها واغليهامع موية واغسل بيها الي بالي بالكم واله شيء مو طبيعي ارجو ان تجربو وتدعولي

كثرة العمليات التجميليه تعدم المنطقه ,,
    مو كل مره راح تسويها المرأه ؟؟ .. ومو كل مرأه تقدر أيضاً تسويها ؟؟!!

------------------------

لو سمحتي بغيت اعرف اذا القرض له اسم ثاني واللا لا
    انا اول مره اسمع فيه وما ادري اذا في البحرين يسمونه بهالاسم او اسم ثني بحاول ادور عليه بالعطار

وتجربتي انا انقع نفسي بملح خشن واستخدم غسول بعد الجماع اي غسول تقدرين تستخدمينه طبعاً هو للتطهير
    واستخدم الملحه بعد الدورة مباشره وبعد ما اسبح احط لي مسك الطهاره ومسك الطهاره طبعاً الكل يعرفه احط لي منه بعد ما اسبح
    وقبل الجماع طبعاً لانه يعطي ريحه حلوة ولا يسبب التهابات بالعكس يعالج الالتهابات والمشاكل هذي
    وبعد وحده من صديقاتي تحلف ان فيه شي يضيقه مررررررررررررررررررررررره اسمه ( عجوة الطهاره ) حابه اجربه وباي باتش بعد الكل يمدحه
    وان شاء الله اول ما اجربه بقول لكم تجربتي
    واللي جربت باي باتش تقول لنا تجربتها

----------------------------

الله يعطيك العافيه على هذا الموضوع الخطير و الحساس .
    انا احب احذر الاخوات من الشبه من تجربه شخصيه اما بالنسبه للتضويق ما يعتمد على اشياء موضعيه و بس لازم الاهتمام بالنفس اثناء الدوره والنفاس وعدم النوم في النهار خصوصآ وقت الحيض والنفاس راح تلقين كيفية العنايه بالنفس في هذا الوقت عند فيافي يعني سوي بحث وراح تلقينه بالتفصيل .وانصحكم انكم تبتعدون عن الطلح لاني اعرف وحده اعدمها وراحت تتعالج بعده.
    ان شاء الله اكون افدكم بالي عندي
    .

-------------------------

بس دا تقريبا" اغلب كلام الحريم من جد شي يخليكي تحتاري اش تسوي في عمرك ,,

صراحه خفت من شي اسمو ولاده ,,, يارب رحمتك ,,

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية *منار الهدى*
    واااااااااااااااااااااااااو وجعني راسي

مشكوره يالغلا

بس مت ضحك ههههههههههههههههههههههه

ربي يسعدك
    * ومـا مـن كــاتــب الا ســيــفــنـى ويـبـقـي الـدهــر مـا كـتـبـت يـــداهُ
    فـلا تـكـتـب بـخـطـك غـيـر شـيء يـســرك فــي الـقـيــامـة أن تــراهُ.

إذاعة القــــران الكريم على الرابط أدناه

http://www.almisk.net/live.php?live=1045&s=4

مما يعين على الحفظ ما أشار إليه الشافعي بقوله:
    شكوت إلى وكيع سوء حفظي *** فأرشدني إلى ترك المعاصي
    وأخبرني بأن العلم نور *** ونور الله لا يهدى لعاصي

محررة مبدعة الصورة الرمزية عصير توت
    الله يصلحك على هالنقل
    الحريم لو تلحقين ورا كلامهم تنجنين
    خلي كل شي على ربك
    وربي يحفظك

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية {~جوود~}