تفاصيل عن زلزال وبركان حدث هذا اليوم..
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 13

الموضوع: تفاصيل عن زلزال وبركان حدث هذا اليوم..

عضوة جديدة

تفاصيل عن زلزال وبركان حدث هذا اليوم..

نعم بركان وزلزال وكل شئ مخيف وقوي في هالطبيعة اليوم معي صار وحل وحطم بأثره كل الأرجاء وحطم فيني مشاعري وأحاسيسي بجماليات كل مافي الحياة ماحدث لي ليس بجديد وإنما من اليوميات المعتادة والأحداث المتوالية التي نشهدها في حياتنا ( بس أختكم التحمل والصبر عندها زيرو) مما جعلني أثور وأعصف عصفا شعوريا أكاد منه أنتهي ومن قوته أختفي بين ركام الألم والأحزان فلم يكن امامي إلا هذا المنتدى بعد أعلنت مقاطعتي الأبدية والمؤقتة لمعظم ماأشتركت من منتديات أنثر بين أركانه تنهداتي الكسيرة والتي ستتوالى تنهيدة تلو تنهيدة إلى إشعار آخر يفيد بتوقفي عن التناهيد أو الإقلاع بتنهيداتي إلى طي الكتمان ولكن لأنني أنثى لا أجيد فن السكوت والثرثرة بما في مشاعري يجول قررت وبقوة أن أبتدئ في البوح عن معاناتي والتي أتمنى من كل من يتفضل بقراءتها بعد التنبيه بعدم اللوم والعتاب أن يطرح رأيه برفق ولين ( لأنني مو ناقصه بالمره ) ويشير بما علي أن أفعله ولكم جزيل شكري وتقديري فإلى تفاصيل البوح ( واو بأخذ راحتي لا صديقة أخاف تفضحني وبين الناس تنشر غسيلي ولا شاب يهددني ولا أب يضربني ولا أخ يجرحني ولا ولا .....الخ )
    طبعا انا سأتكلم عن جانب واحد من جوانب حياتي الا وهو الجانب التكروني والذي كان له أشد الأثر في حياتي وحياة من حولي هذا الجانب اللي فقع مرارتي وقضى على صبابتي والذي يتمثل في
    (قســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــوة أبي )
    نعم أنه أبي الذي كنت ومازلت لا أرى في الدنيا غيره والذي سطرت من أجله كلمات من الحب والأعتذار ومن الوله والأشتياق ..أبي الذي والله الذي لا إله الا هو أني وصلت لهذا السطر في الكتابة والدموع تكاد تسبقني في إكماله ..أبي الذي مات بروحه وهو موجود بجسده بيننا أبي الذي أحبه وأحبه ومازلت اعترف بحبه رغم موجات الكره التي تنتابني أحيانا ضده ( صريحه مو )..
    أبي أنسان لديه شهادة جامعية بس وبصراحة لو كنت بدل الوزيروأعرف طريقة سلوكه وتعامله في هذه الحياة لكنت أول الساحبين لهذه الشهادة منه (و لا تلوموني على هذا ) أنا وعدد من اخوتي نسكن في بيت بمفردنا بعد وفاة والدتنا وابي كأي رجل سعودي جنوبي ( بس لا تزعلون مانعمم ) متزوج من أخرى ويسكن معها بعيدا عنا المشكلة تكمن وبإختصار أبي رجل في منتهى الجود والطيب والذوق مع غيرنا من الموجودين ولكن معنا وبالذات نحن البنات في أشد القسوة والبخل والله والله والله والله أنني لا أبالغ أن قلت بأنه لا يصرف علينا رغم وضعه المادي الفوق جيد بل الممتاز حتى _أبي أنسان لا يدخل ويخرج علينا إلا بعصا أو بحبل ولونه برتقالي ( ومدري ليه يحب يدغدغ رقابنا بحبل لونه كهذا ) يضرب كل من أمامه من أخوتي وبالذات البنات وهم صغيرات في السن واحدة يكرهها ويعترف بهذا في وجهها منذولا دتها ووالله ووالله أنه لديه بنت في سنها من زوجته الأخرى يعاملها بكل رفق ومحبة بينما شقيقتي يشبعها ركلا ورفسا وشعفا لدرجة أنني أشك أنه من احد أبطال التايكوندو لا أعلم سببا لهذه القسوة وبالذات مع بنات صغيرات ضعيفات مكسورات الجناح لا حول ولا قوة بهن أمام هذا الأب الظالم وغير العادل بين أبناءه وقامت أختي التي تعتبر من ناحية الصدمات اكثر قوة وعنفوان بتصوير أخر جولة من حلبة المصارعة اليومية مقطع فيديو ( انتظروه قريبا فلربما يتوزع بلوتوث ) وهو ينهال ضربا على أختي الصغيرة بحجة انها لم تقم بجمع التراب الذي أجادت به غبار هذا اليوم وكان منظرا فظيعا يكفي صوت الصراخ به فأنا لم أستطع مشاهدة الفيديو وكان الغرض من هذا التصوير هو الشجاعة والتقدم بعزم وأصرار على إرسال المقطع على جواله فلربما يكون في ساعة صفاء ويراجع نفسه ( لكن حلم أبليس بالجنة )..
    المهم لا أطيل فلو تركت العنان لأناملي لتكتب مايدور من قصص حول هذا الأب القاسي لما أكتفيت ومن الألم ماهديت ولكن بختصر كلامي بسؤالكم مالعمل مع هذا الأب الذي بقسوته دمر كثيرا من مبادئنا وقيمنا وضاعت العيال على قولتهم ( وأنتم فاهمين قصدي ) مالعمل مع هذا الأب الذي لا يعلم عنا شيئا ولا يسأل عنا رغم أنه ليس لدي أخوة كبار وأنا الكبيرة ولا حول ولا قوة بي غير أن أرفع بين أيديكم هذه الرسالة والتي قد أجد من بين ظهرانيكم من يسدي لي حلا أو طريقة أستطيع أن أخفف وطأة المعاناة التي أعيشها والعذر والسموحة من الله أولا ومن ثم منكم ثانيا على الإطالة وعلى أسلوب الكتابة ودمتم بعافية..

عضوة جديدة
    أول مرة تحدث في عالم المنتديات معي ماأحد يرد علي ...
    بس مو مشكلة توبة مو بكاتبه عندكم شئ أصلا أنا من البداية ماحسيت فيه هذاك الحماس صح مواضيعكم أحلى ومميزه بس بصراحه مافيه مشاركة للجميع التحيز واضح بس يالله هو مافيه إلا منتداكم ياكثرها غيركم ويمكن ألا قي أحد يحتويني وبهمي يواسيني بس مايمنع هذا أني أشقر عليكم وأطلع على جديدكم وفي امان الله ...

كوكب الشبكة الصورة الرمزية احبك في الله
    [align=center] اخيتي رحمة الله على والدك ..... مهما فعل بك وفي اخواتك فربما لانه كان خائف عليكن فيردكن ان تخافن منه حتى لا تقدمن على شي خاطئ

المنتدى روعة... بس يمكن لانك جديدة مثلي لم تلقي كل المشاركات وعموما لا مانع من التغيير ان كان يريحك

............................................تقبلي مروري............................................. ......[/align]

يمتصّ القرآن الحزن من القلب كإسفنجة ،
    ويبدو الخطاب فيه شخصيًا , حميميّا ودافئًا .. و عظيمًا أيضّا !

لا أحد يستطيعُ أن يربّت على قلبك ,
    كما تفعل سورة يوسف
    ......
    ولا أن يمنحك الطمأنينة الكاملة ,
    كما تفعل سورة يس

ولا أن يقول لك بكلمات الله :
    [ ما ودّعك ربُّك وما قلى ]
    إلا هو ()

إذا قرأت القرآن حزينًا .. كان كضماد !
    وإذا قرأته سعيدًا ، ضاعف تلك السعادة =”

هو القرآن , فلا تهجره

عضوة نشيطة الصورة الرمزية نجمة الرياض
    السلام عليكم .................معلش اختي الغاليه انا كنت مشغوله ولي فتره مادخلت المنتدى ,,,,,واليوم دخلت وشد انتباهي موضوعك اللي والله قطع نياط قلبي ,,,,,,استغرب الناس اللي قلوبهم قاسيه حتى على فلذات اكبادهم ,,,,,وانا يالغاليه حاسه فيك وفي معاناتك انتي واخواتك لكن مابيدي الا اني اتوجه الى الله بالدعاء لكم ,,وربي مايرد عبده خايب,,حاولي ياختي العزيزه انك تصبرين نفسك واخواتك واعرفوا ان الله اذا احب عبد ابتلاه وان الاجر اذا احتسبتوه عند الله على صبركم على الظلم كبير جدا ,,,,وبشر الصابرين ,,والدنيا فانيه ماتدوم لاحد مايبقالك فيها الا الصبر تجرعي جرعات كثيره من الصبر واعرف ان الصبر مر كالعلقم لكن النتيجه حلووووووووووه كالشهد ,,وكل ظالم راح ياخذ جزاؤه ان عاجلا او آجلا وهذي الدنيا دواره يوم لك ويوم عليك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج همكم وينفس كربتكم ويجعل لكم بعد عسركم يسر ويثبتكم ويصبركم وينصركم على من ظلمكم كما ادعو الله ان يرزقكن الازواج الصالحين الحنونين اللي يسعدونكم دنيا وآخره ,,,,,,,,,,,,,,ولا تنسوا كثرة الاستغفار وقول لاحول ولا قوة الا بالله ودعاء يونس في الظلمات لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين ,,,,والفرج آتي لامحاله باذن الله بس يبغاله قوة تحمل والتجاء الى الله بالدعاء واللي خلقكم مابيضيعكم ثقوا ثقه كبيره في الله واحسنوا الظن بربكم ,,,,,والسموحه على الاطاله ,,تقبلي اختي خالص شكري وتقديري ,,,,,وفقك الله انتي واخواتك واعانكم .............

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة