اخواتي الي راسلتوني عالخاص هاكم الرد
صفحة 1 من 6 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 21

الموضوع: اخواتي الي راسلتوني عالخاص هاكم الرد

عضوة جديدة الصورة الرمزية ام قناص

اخواتي الي راسلتوني عالخاص هاكم الرد

اخواتي العزيزات انا اسف تاخرت عليكم بالرد لكن صدقوني غصبن عني ظروف الله يكفينا شر هالدنيا!!

المهم انا والله من النوع الي احب اجرب كل شي يذكرفيه فايده خاصة اذا كان مكون من م

واد طبيعيه

بس الي فيه مبالغه في كثر المواد او صعوبه او مدة طويلة مااحبه ولا استمر عليه علشان كذا ابغا
    اعطيكم طريقتي الي انا اتبعها في حياتي اليوميه ولله الحمد مستوى ضيق المهبل عندي معقول
    حتى مره كشفت علي طبيبة نساء وقالت مشأالله عنق الرحم عندك كأنك لسا ماخلفتيش يعني ماجبتي اعيال
    علشان ماطول عليكم خلوني اقولكم نظامي بإذن الله الي تجربه راح تدعيلي الله يوفق الجميع.

النظام يبدا من الجماع :يعني قبل الجماع اتاكدي من النظافة مونظافة الصابون لالالالالالالالالالالالالالالا
    نظافه بإستخدام صابون خاص بالاعضأ التناسليه وهذا الصابون موجود في الصيدليه يريحك من مشاكل الإلتهابات
    بس احسني استخدامه !!! يعني حبيبتي خوذي منه قليل وافركي فيه المنطقه الحساسه حتى ترغي ثم اشطفيه
    بالماء الدفي المائل للحراره جيدا ثم جففي هذ المنطقه بفوطه نظيفه كل يوم غيري الفوطه وتكون خاصه للحاجه هذي
    انا عندي ثلاث فوط صغيره كل يوم استخدم وحده بس المهم اذا كان فيك التهابات تغسلين الفوطه بماء مغلي حتى
    ملابسك الداخليه والصابون هذا استخدميه كل يوم هو سعره غالي شوي بس انا يقعد معي اكثر من ثلاث اشهر
    سعره 40 او 50 ريال اسمه( اوزمو كمبلكس) على شكل صابون سأل بالظغاط لون العلبه ابيض لتتبعين طريقتهم الي
    مكتوبه عليه سوي زي ماقلت لك اهم شي اهم شي اهم شي قولو وشو.,,,هو حبيبتي
    ان زوجك يستعمله يعني يغسل فيه قبل ماينام معك لانه هو سبب الا لتهابات الي تجيك بأستمرار لان الرجال يروح
    ويجي يدخل دورات مياه غير الي في البيت فلابد من تعرضه للبكتريا والفطريات فلذالك عطيه يستخدمه بكل لطف
    بعدين حبيبتي اذا جيتي تبدأين انتي وزوجك في فراشكم شمي ريحته قصدي ريحة البتاع!!! اذا فيه ريحه كريهه
    احذري الإستمرار اما اعطيه الصابون اذا كان عندك او اي مطهر طبي متوفر مع ماء دافي كحل سريع لحين توفر الغسول
    الي ذكرته لكم في الاول. بعدين بعد ما تخلصون فورا روحي للحمام اتشطفي بعمق بماء دافي مو شرط الغسول
    الا اذا كان فيه التهابات وفي هاذي الحاله لازم تستخدمين تحاميل بانتظام حتى يزولا الالتهاب وبعدها حافظي على
    نفسك من عودة الالتهابات مره ثانيه باستخدام الغسول لك ولزوجك والملابس الداخليه الي لبستيها وقت الالتهابات
    اما ارميها او اغليها علشان ما يرجع الالتهاب مره ثانيه خلاص فاهميييييييييييييييييييييييييييييييييين؟؟ايوه يا ابلا
    بعدين ياحلوين بما ان الالتهابات هي سبب خراب الوحده لازم نعرف كيف نجي من اسبابها يضا الجماع فبل ظهور القصه
    البيضاء نهاية الدوره ايضا قلة شرب الماء مما يسبب التهابات في المسالك البوليه وبالتالي يلتهب مخرج البول الذي
    ينقل الالتهاب بدوره الى المهبل لانه قريب منه فلذالك احذري من قلة شرب الماء ...
    بعدين نجي لموضوع السعه والضيق شوفي ليست اساسيه في اشباع رغبة الزوج المهم انتي وحركاتك وشطارتك
    هي الي تشبع الزوج اسال مجرب لا وخبيره في هالموضوع بالذات انا متزوجه لي 18 سنه وجربت الخياطه من تحت
    ما استفدت شي بعد كم شهر ارجع زي اول وادوية هالحريم كلها جربتها وهي تخرب اكثر بس يوم مشيت على النظام
    الي قلت لكم ارتحت كثير ..اختي اذا كنتي بعد الولاده ماخيطوكي فلاباس من عملية تجميل تكفيك لين الحمل الثاني
    اما اذاكنتي خربانه بعد الولاده هذا بسبب التهابات الخيوط اثنا مدة النفاس الي يرجع سببه للجلوس مده طويله مغلقة
    الفخذين مع قلة القيام من السرير ولبس الفوط الصحيه مده طويله تزيد عن عشر ايام وعدم الجلوس على ماء دافي
    وملح كل يوم على الاقل مرتين يوميا طول مدة النفاس ويكون اكثر فائده اذا اظيف له ارطا وقشر رمان ثم الحرص على
    الجفاف دائما من الماء ويفضل النوم بدون فوطه لكي تتهوى هذه المنطقه فالتهويه ضروريه لطرد المكروبات وايضا حتى
    لاتسود .. الاخت الي ارسلت لي رسله خاصه اتمنى انها قرات ماكتبت واقولها اذا كنتي خربانه بعد الولاده وانتي
    مخيطه تاكدي انه مامعك التهابات اذا اتاكدتي وبرضه زي ما انتي انصحك تعيدي الخياطه بعد 6 اشهر من الولاده لاني
    انا حصل معي كذا في ثاني طفل كنت مافهم شي بس بعد الخياطه ارتحت واتعلمت من خطاي وفيه دوا شعبي
    لاخراج الهوا جربته عدة مرات ممتاز بس بانتظام مش باستهتار هو مكون من كوب حلب فنجال قهوه قرنفل وزيه
    فلفل اسود وحبة البركه يطحن كله مع بعض يوخذ الثلاث ايام الاولى من الدوره بعد الفجر وقبل المغرب
    والثلاث الاخيره نفس المكونات بس استبدلي الحلب بالرشاد طبعا الرشاد ما يطحن في الايام الاولى خذيه مع
    حليب وفي الاخيره مع تمر اول دوره يعني بس الثانيه 100% استخدميه ثلاث دورات او اكثر اذا لزم الامر ..ملاحظه
    الي فيها قيلون او قرحة معده مايناسبها

ملاحظه نظفي نفسك بالغسول من ورا وقدام ضعي كسره مره بحجم حبة الفصفص بعد مااتنقعينها 10 دقايق
    في داخل المهبل اخرشي وخليها ليله كامله الثلاث ايام الاخيره من الدوره وفي الايام العاديه ضعيها ساعه واحده قبل

الجماع

ارجو المعذره على الاطاله بس حبيت افيدكم لاتنسوني من صالح دعئكم

وانا جاهزه للرد على اي استفسار

محررة بيت حواء
    مشكووووووووووووره

صفحة 1 من 6 1234 ... الأخيرةالأخيرة