فاعل الخير....



النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: فاعل الخير....

  1. #1
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    45
    معدل تقييم المستوى
    12

    qsfq فاعل الخير....

    §¤°~®~°¤§كثيرا ما نقدم مساعدة لشخص ما يحتاجها و بعدها نجد منه رد فعل معاكس لما توقعناه
    فنبدأ بالأسف و الأسى
    و نصير نقول إتق شر من أحسنت إليه
    أو
    إذا شفت الأعمى طبوا مالك أكرم من ربه

    لماذا وصلنا إلى هذا المستوى من فقر التقدير ؟؟؟
    هل أنت ممن يأيد هذا المثل ؟
    و إن كنت مؤيدا له أفلا يعني هذا أنك لا تريد من أحد أن يساعدك في لحظة ما ؟؟
    خلونا نحكي فيها شوي
    §¤°~®~°¤§

  2. #2
    إدارية سابقة لبيت الفراشه محررة مبدعة الصورة الرمزية وجدوحنين
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    9,571
    معدل تقييم المستوى
    23
    بصراحه أنا لست مع هذا المثل لان الانسان يعمل الخير وينتظر الاجر والثواب من الله ولا ينتظر الاجر والمديح من الناس على قولة المثل اعمل خير وقطه بحر بمعنى لا تسأل فيه لان المهم هو ربي وربي راح يحاسب كل شخص على حسب نيته قبل عمله

    موضوع جميل واعتذر عن الاطالة

  3. #3
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية الخجولة10
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    راس الخيمة
    المشاركات
    781
    معدل تقييم المستوى
    12
    يالغالية حسب فيه ناس تعمل معهم لو معروف بقرش يحطوك عراسهم وهذا يعزز معنى المعروف

    وفيه ناس الله يكفيكو شرهم قد ما تعملي مليح يقرصوك قرص جامد ويدمرو كل حلو ويضرو اخوانك ويسرقو اصحابك لالالاتستغربو انا اعرف ناس انسرق اصحابهم وصعبه..تشوف صاحبك اصبح مع عدوك يجره مثل الخروف لدرجة انه يجيبلك هدية ويحلفك ما تخبر حد.............


    و س ل ا م ت ك و
    [shr71=http://forum.hawahome.com/nupload/33178_1235502716.gif]مثلا : هذه الصورة لفلان او هذه صورة سيارة موديل كذا وكذا الخ[/shr71] سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    الخجووووووووووووووووولة 10

    من مواضيع الخجولة10 :


  4. #4
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    45
    معدل تقييم المستوى
    12
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكراعزيزاتي على المشاركة في الموضوع
    واتمنى المشاركة اكثر من الجميع
    تقبلوا خالص تحياتي

المواضيع المتشابهه

  1. بسرعة شوفوا بوش ايش .........فاعل
    بواسطة سرآب الأماني في المنتدى صورXصور
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 13-09-2009, 06:21 AM
  2. لكل فاعل خير
    بواسطة ناعمـة في المنتدى اناشيد
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-09-2009, 01:22 PM
  3. فاعل ولا مفغول به ؟؟؟ .
    بواسطة نور _الاسلام. في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-12-2007, 12:54 PM
  4. في لحظات تحول لص الى فاعل خير،،
    بواسطة ام-ليان في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 10-11-2006, 12:08 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |