شركونى الرى من فضلكم
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 6

الموضوع: شركونى الرى من فضلكم

عضوة جديدة الصورة الرمزية زوجة بالحسن

شركونى الرى من فضلكم

السلام عليكم صديقتى بنات حواء

عندى مشكلة لكن ماهى بكبيرة لكن تعبت نفسيتى منها وهى عدم التفاهم مع زوجى هو طيب ولكنه غير حنون على احيانا احس ان هو متزوج لغرض الزواج فقط ان امراة رومنسية واحب ان اعطى زوجى كل عطفى وحبى واحب ان ادلله كثير لكن هو لايهتم لهذه الموضيع واشعر معه انى مجرد زوجة مربية اطفال خادمة فى منزلى اريد ان اشعر بحنانه لى وحبه فهو لايبوح لى حتى بنضرة اعجب تريح غرورى كاانثى فهو لايظهر مشاعره الافى غرفة نومه او فى الليل اذا كان يريد شى وحتى هذه العلاقة فهى روتينية لايهتم لى ابد ماذا البس ما اضع على وجهى مايطرئى على من تغير لااجد اى تعليق
    وغير هذا كله لااعرف انحكى معه اناقشه فى اى موضوع يخاص حياتنا اواحتياجتنا كاسرة اواى تغير فى حتى لو كان بسط ارجوكم ساعدونى

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية نورجيجل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي العزبزة أولا الحمد لله على نعمة الزوج وثانيا الحمد لله على طيبته

أما فيما يخص طبعه فهذا في يدك أنت وأكلمك عن تجربة تقربي منه أكثر و اختلقي مواضيع مهمة للمناقشة

وأضحكيه من حين لآخر يعني كوني خفيفة الظل وبشوشة

الرجال أنواع منهم من لا يتحدث كثيرا وهذا طبعه وهنا تكون شطارتك فمشاغل الدنيا كثيرة

عندما يدخل البيت أفيضي عليه من عبارات الترحيب والحب والشوق

أختي أتمنى لك السعادة والرضى

عضوة قمة
    ياسبحان زي مرت عمي كذا عمي مره جاااااااف واهي رومنسيه بس قدرت عليه اهو انك انتي ابدأي بالحركات وكلااااااام الحب واكيد هو راح يبادلك الشعووووور مع مرور من الوقت صدقيني
    الله يوفققك مع زوووووووووووووووووووووووووووووووجك واهم شي بهالدنيا ترى الطييييبه بهالزمن

عضوة قمة الصورة الرمزية sallyM
    حبيبتي والله مثلي انا اول ما تزوجت كان مثل زوجك أحس انة بارد مايفهم ما يقدر اي شي اسوية
    وحتي لو ماسويت ما يطلب...لي بقولك لما تبدين معاه لا تنتظرين اي تعليق أو مدح وإطراء على اي شي
    علشان لا تتعقدين لو انه من النوع الجااااااااااااااافي واايد
    بس ما فى رجال يتم على حاله صدقيني...
    بس انا صرت اسوي اشياء غير طبيعتي انا يعني مثلا ألبسي شي أول مرة تلبسينة يعني موديلة ألوانة كل شي فية ملفت يعني لما يشوفك يحس بشي جديد غريب وسوي شعرك بعد تسريحة جديدة عجيبة... وتعطري بعطر مثير انا زوجي لما احط عطر(( اوبوريو)) ينهبل علي
    يحضني ويتم يشم العطر لين ماينسطل
    خليكي جريئة يمكنن أهو خجلان ومايبي يظهر خجلة يخجل يقولك عن لبسك عن مكياجك يخجل يمدح يبين انه عاجبة
    وتري زوجك نفس صفات زوجي بس انا اكتشفت ان زوجي لازم اطلع منه الحنية والرومانسية لانهم مايتركون نفسهم دايما يكون فى شي مثل الحاجز يخبون احلا ماعندهم وعلينا نطلعة
    وهالحاجز انتي وشطارتك خليكي قوية واصبري ليييين ما يتغير حتي لو طال الوضع دامك وراه بتعرفين شلون تغيرينة
    انا بصراحة كنت اتكلم معاه اجيبلة مواضيع ناس واقولة افكار رومانسية واطبعلة من الانترنت قصص مثيرة علشان يتعلم وين الغلط لو انتي تعلمية بطريقتك حتي لو كان عارف بس فية افكار ممكن ما تكون فى بالة خليكي جديدة
    انا زوجي ما يشتغل وقاعد فى البيت وعاد يستانس ويقعد يقرأ كل شي وينفذ إلي يعجبة وإلي ما يعجبة
    تمنياتي اكون قدرت اوصلك الفكرة بس عاد انتي ادرة بزوجك وطبيعتة خليكي وراة ولاتسكتين على هالوضع
    تحياتي اختك سالي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة