مذكراتي من مدرستي



النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مذكراتي من مدرستي

  1. #1
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    152
    معدل تقييم المستوى
    12

    مذكراتي من مدرستي

    أهلين بنات شخباركم

    طبعا هالمذكرات راح تكون كل ما ذكرت شيء واللي عندها أي موقف تكتبه لنا خلونا نضحك عليها شوي


    ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~الفصل الأول~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

    إبتدائي

    كنت في خامس وكان الكويت جايين عندنا أثناء الغزو وكانت جالسة جنبي وحدة هااااااااااادية جدا وطيوبة وحليوة جدا جدا ما تسمعين لها حس المهم بعد فترة بديت أشتكي من القمل وقلت لأمي وقالت لمربية الفصل ونادتني مربية الفصل وأنا مستحية جدا منها " وهي طيبة جدا وكنت أحبها على طيبتها" المهم سألتني قالت لي فيك قمل قلت لها أي قالت طيب خلاص أنا بغيت في هذيك اللحظة أن الأرض تنشق وتبلعني حسيت أني منحرجة جدا

    جاء من بكرة رشوا شعور المدرسة كلها " بارا" قاتل القمل وانتهت المشكلة


    ثاني موقف

    الرائي كالفاعل

    في صف سادس
    كنا مجموعين فصلين وكانوا ممددين الفسحة لأجتماع المعلمات طبعا أختلطت شلة الفساد مع بعض وبدئوا يطبلون على الطاولات
    وقامت بنت ربطت وهات يا هز مصري

    وحنا الهاديات بس نتفرج عليهم والله ما سوينا شي

    يوم خلصت الفسحة " كان بتجينا معلمة معروفه أنها قاسية وتضرب " معلمة رياضيات

    وقفت الفصل كله وبالمسطرة كل وحدة على أربع طقات كل أيد طقتيني ما شاء الله عليها ما تعبت

    على أن حنا تقريبا ستين طالبة

    بس والله أدينا صارت حمرة

    الموقف الثالث

    بعد يوم يجون الكويت كانت في فصلي سارتين يعني سارة سعودية وهي بنت جيرانا وقريبتي في نفس الوقت وسارة كويتية حبوبة وعصقولة ومرحة

    والفصل زحمة حده ما فيه نفس

    وهم ماشاء الله عليهم قاعدين يلعبون حول الكراسي يكندسون راسهم ويتلاحقون من الفضاوة

    والأبلة ما تدري عنهم قالت واحد من الطالبات أبله عندك سارة وسارة

    قالت البلة : سارة وسارة وفرفارة

    ما أنسى هالكلمة كل ماذكرتها ضحكت

    أتمنى المواقف تعجبكم وأتحفونا لا تنسونا

  2. #2
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية حكاية أنثى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    بين أربع جدران
    المشاركات
    1,651
    معدل تقييم المستوى
    13
    انا اذكر يوم كنت باول متوسط

    ما كنت اعرف الا يس و نو بس بالانقلش

    ومن زود الدلاخة بالانقلش <<<<<<<ا نا مادري وشلون حبتني المدرسة وتقولي انتي من التفوقات عندي وانا مادري وش الدبره لا بعد حاطتني عريفه على الفصل

    المهم كانت عندنا وحدة دارسة قبل بالمدارس الاهلية <<<< يعني تعرف انقلش

    كنت اسالها ياحياتي يا انا ههههههه

    وش معني اسمي بالانقلش تقول هو نفسه

    اقول طيب وشلون ينطقونه تقول نفس العربي

    والله كل ما اتذكرها اضحك

    --------------------------------------------------------------

    ومع تطور الايام بحصص الانقلش جا يوم من الايام الاستاذة تصحح الدفاتر على طاولتي <<< طبعا دافورة عندها جالسة قدام

    واسالتني الاستاذة what is your name يعني وش اسمك ؟


    وكانت عندنا طالبه اسمها رنيم

    وانا ياعمري يا انا احسبها تقولي وين رنيم ههههههههههه

    اقولها رنيم هناك واشر عالبنت ههههههه

    تقولي لا وات از يور نيم
    اقولها ايه رنيم هذيك واشر عالبنت هههههههه

    لين طفشت مني وقالت لي بالعربي وش اسمك هههههههه ذيك الساعة عرفت وش تبي هههههههه وطاح وجهي بس وش ينفع الصوت بعد فوات الفوت هههههههه








    وياكثرها المواقف
    مشكووووووووووورة على الموضوع صراحة رجعتين لايامي الحلوة

  3. #3
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    152
    معدل تقييم المستوى
    12
    والله ضحكتيني يا أضواء

    مشكورة على المشاركة معي

المواضيع المتشابهه

  1. مذكراتي الحزينة**
    بواسطة خالديه وبس في المنتدى الأدب
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-04-2019, 12:43 AM
  2. من مذكراتي ... غدا سألقـــــــــــــاك ...
    بواسطة دموع الحرمان في المنتدى قصائد , خواطر , لـــــ لمنقول ( مما راق لي )
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 17-10-2008, 10:23 AM
  3. مذكراتي مع الريجيم للي حابه تنزل وزن تشاركني
    بواسطة البسمه الحزينه في المنتدى الصحة والريجيم
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 07-06-2008, 11:43 PM
  4. مقطع من مذكراتي
    بواسطة M and M في المنتدى قصائد , خواطر , لـــــ لمنقول ( مما راق لي )
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 15-08-2007, 12:49 AM
  5. صفحة من مذكراتي
    بواسطة نسايم في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-08-2004, 02:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |