زوجي يعارضني في تربية ولدي - الصفحة 3
صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 9 إلى 12 من 23
Like Tree5Likes

الموضوع: زوجي يعارضني في تربية ولدي

  1. #9
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    117
    معدل تقييم المستوى
    12
    ماشاء الله عليك على هاذى التربيه واستمري يا اختي وجزاك الله خير على الي سويتيه في عيالك من حفظ القران وانشاء الله يكون في ميزان حسناتك

    من مواضيع حبيبت رشيد1 :


    • #10
      عضوة قمة
      تاريخ التسجيل
      Apr 2008
      الدولة
      بنت الشرقيه انا
      المشاركات
      193
      معدل تقييم المستوى
      12
      تسلمين يااختي ( حبيبت رشيد 1 ) والله ان مروركم على مشكلتي وردودكم يرفع من معنوياتي في زمن صار سؤ الادب فيه فضيله لام الطفل على اساس ان ولدها ياخذ حقه بيده...........سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    • #11
      نجمة بيت حواء الصورة الرمزية أسماء زكي الدين
      تاريخ التسجيل
      Apr 2008
      المشاركات
      609
      معدل تقييم المستوى
      12
      [align=center]أختي الغالية ... ثبتك الله ويسر لك أمر تربية أطفالك واعلمي حبيبتي أن من شب على شيء شاب عليه !!



      ربيتي أطفالك على أن الأغاني عادي وحلال وبكرة يكبروا ويفهموا فهذا يعني أنك تضحكين على نفسك ....
      التربية ما هي إلا "بذرة" نغرسها في أرض "خصبة" فتكبر وتصبح "شجرة" يانعة خصبة نقطف "ثمارها" في وقت حصادها !!!


      اغرسي بذور الفضيلة في نفوس أطفالك وقلوبهم واثبتي فيوما ما سيدرك زوجك خطأه في معارضتك ...

      وشيء مهم أحب أن تقومي به وحالا بلا تأجيل بعيدا عن أعين الأطفال وسمعهم قولي لزوجك ... واتفقي معه .. رجااااااااااااااء لا تعارضي في تربية الأطفال أمامهم !!
      إذا رأيتني أخطأ أو كانت لك وجهة نظر مخالفة فناقشني فيها بيني وبينك بعد نوم الطفلين ولا تسمح بأن يعلق عليّ أد من أهلك أمامهما فتهتز صورتي في عينيهما وأصبح عديمة فائدة بالنسبة لهما ولا يطيعانني !!!



      بالنسبة لضرب الأطفال بعضهم بعضا ... أمام زوجك وقتها حل من اثنان :

      * ترك الأطفال يتعاملون مع بعض ولا يعلق ... يعني الأولاد أخذوا حقهم أو لم يأخذوه فليتركهم على راحتهم ويتظاهر بأنه لم ير شيئا فهذا افضل للجميع ولأطفاله أولا ...


      * أن يبادر لحل الخلاف بين الأطفال ويحاول أن يصل بينهم لحل وسط يريح الجميع - وهذا لن يحدث أبدا - هههههه وعليه ألا ينسى المثل القائل: "قاضي الأطفال شنق نفسه" هههههههههههه [/align]
      [align=center]
      أخواتي الحبيبات افتقدتكن ما يقرب من العامين وأنا شبه منقطعة عن بيت حواء والنت عموما خسرت فيها الكثير بابتعادي ويكفي متعة التواصل معكن لكن ظروفي قهرتني وإن شاء الله عودتي هذه المرة بلا انقطاع دعواتكن لي بالصحة ولأطفالي وزوجي بالهداية والحفظ والرعاية

      من مواضيع أسماء زكي الدين :


    • #12
      عضوة قمة
      تاريخ التسجيل
      Apr 2008
      الدولة
      بنت الشرقيه انا
      المشاركات
      193
      معدل تقييم المستوى
      12
      مشكوره يااسماء.......... حاولت مع زوجي كثير انه مايناقشني امام اولادي وارسلت له رساله على جواله عشان ماتخوني العبره وقلتله عن الي في خاطري... وفعلا فهم كلامي وطبقه بس مازال الى الان يحز في خاطره ليه اولادي ينضربوا من اطفال في سنهم............وانا ماانكر اني علمت اولادي ان الضرب خطاء حتى بينهم بين ... لكن هذا الشيء ؟؟؟؟صار ضدي..ماعدت ادري طريقتي صح او خطاء والحين شايله هم المدرسه ايش راح يعمل ولدي الكبير وكيف راح يتصرف مع زوملاؤه........................
      جزاك الله كل خير واتمنى من الاخوات الي عندهم خبره بهاالامور يدخلوا ويفيدونا جميعا

    صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. زوجي ينتقدني في تربية الأولاد.. ماذا أفعل؟
      بواسطة قطرة ندى في المنتدى الحياة الزوجية
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 15-05-2018, 01:01 AM
    2. زوجي ينتقدني في تربية الأولاد.. ماذا أفعل؟عالم حواء
      بواسطة قطرة ندى في المنتدى الحياة الزوجية
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 02-05-2018, 08:01 PM
    3. ترتيب حلوى ومعطف شتوي داخل صندوق - ترتيب هدية - تغليف
      بواسطة روعة كواليس في المنتدى متجر : روعة كواليس للهدايا والتغليف .
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 31-10-2013, 08:27 AM
    4. زوجي عود ولدي يركب قدام وانا ورى في السيارة
      بواسطة رهوفة1 في المنتدى الحياة الزوجية
      مشاركات: 14
      آخر مشاركة: 13-08-2009, 08:26 PM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    مواقع النشر

    مواقع النشر

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  

    أهم المواضيع

    المطبخ

    من مواقعنا

    صفحاتنا الاجتماعية

    المنتديات

    ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |