مشكلتي تحتاج لحل مقنع
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 13

الموضوع: مشكلتي تحتاج لحل مقنع

عضوة جديدة الصورة الرمزية ميناز

dfgdfg مشكلتي تحتاج لحل مقنع

|--*¨®¨*--|أخواتي مرحبا كيكم عزيزاتي |--*¨®¨*--|

أخواتي أنا أمرأه تزوجت من شاب بعد قصة طويله دامت 6 سنوات جميله ,كان يسكنها كل الحب والود والأحترام ,ولذة الشوق والحنين لبعضنا ...,وقبل الزواج طلبت منه ان يخصص لي يوما واحدفي الأسبوع يجلس فيه معي دون خروجه مع الأصدقاء,وافق بطلبي ورد علي أنه سوف يتغير عندما نتزوج ,تم الزواج والحمد لله وبقى الحب يحضن أنفاسنا أنا وهو في حياه تملاؤها السعاده الرائعه .............................ولكن ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,بعد شهر من زواجي قلت لزوجي الحبيب (أنت وعدني بموافقتك لجلوسك معي ع الأقل يوم واحد في الأسبوع ,ولكن لم ألاحظ أي شي بعد ) تحجج لي وقال (أعذريني حبيبتي أنا ما أقدر أيلس في البيت لأاني تعودت دايما ويا الشباب أيلس ) شفت عليه بأستغراب ,وقلت (بس انت بلسانك قلت لي بتتغير لما نتزوج ) رد علي (يعني أذا قعد في البيت شو بسوي ) نسى أنه انا وياه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,انا كنت ساكنه ويا أمه في بيت واحدمستأجر, عنده أخوه وخوات بس(الأم والأب مطلقين والعيال ويا أبوهم ),,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,بعد كذا أنا سكت عنه وخليته على راحته لأني أحبه وأبغي راحته ,,,,,,وبعد الزواج بشهرين كنت أتمن أحمل ,يصير عندي بيبي يقول ماما ,بس الحمل تأخر عندي شوي حملت بعد 8 شهور من زواجي ,,,بس قبل ها ال8 شهور ياما سمعت كلام من عند فلانه ومن عند عمتي وأنا متحمله والوالده تهديني وتنصحني بططنيش كلام الحريم الفاضي............المهم حملت بعد 8 شهور والفرحه عمت البيت ,,,,وكلنا في سعاده من أهلي وأهل زوجي والحمد لله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وبعد ما ولدت جبت بنت حبوبه ,وكان أبوها في قمة السعاده ,,,,وأنا بعد ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,صارت حياة البيت كلها في سعاده نلاعبها ونونسها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,بس بعد ما كملت بنتي 7 شهور قال لي زوجي أن (أحنا لازم نطلع من هالبيت لانه الوالد أمرني أروح أعيش ويا أخواني ,هو وزوجته وعياله رح يطلعوا من هناك) ع فكره عمي باني له فيلا ولا في الخيال لزوجته الثانيه وعيالها ,,,,أما أخوات زوجي وخوانه معيشهم في كوخ,والله بجد أتكلم ,,,,,,,,,,في البدايه كنت رافضه الفكره بس بعدين وافقت أنتقل ,لاني فكرة فيهم خوات زوجي بصراحه ,,,,,,,,,,,,,,بعد ما أنتقلنا عادي كنت معهم عايشه بحمد الله ولحد اليوم الحمد لله معهم ,,,,,,,,,بس زوجي تغير علي مررررررررره وحد 180 درجه صار يصرخ علي قدام أخواته ,وصار يضرب بنته وبنت يا دوب صاير عمرها أحين سنتين ونص ,وصار يشك فيني ,وكل ما أرجع من الدوام يبده يفتش تلفوني وفتش في المسجات و الأرقام ,بس أنا ووالله العظيم حاطته ع راحته ,,,وكم مره يسمعني يا الخاينه ويا الخاينه ..........تحملته أكثر من 100 مره لحد ما انفجرت وبلغت أبوي عنه ,,,وأبوي قاله (اذا عملت في بنتي مره ثانيه كذا رح أنا أتفاهم ويا أبوك يا فلان ليخذ حد لها الموضوع),,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, والله يا أخواتي أنا من أصحى الصبح الساعه5:30 ,اتحمم وأجهز الريوق , وأصلي ,وبعد كذيه أصحيه وكلي بشاشه وفرح وأصبحه ع الخير , ويروح يتحمم ويصلي ونفطر سوا ,وبعد كذا نتجهز لدوام ,ونروح سوا أنا وهو ,وبنتي أخليها هناك ويا عماتها ,وبعد كذا أنا أرجع بيت أهلي دوامي يبدى من 8 ص لحد 5 م في فترة غداء بس ساعه والحمد لله تكفي ,,,من أرجع بيت أهلي أنتظر زوجي لحد الساعه 7 م يطلع من دوامه ونرجع سوا البيت ,,هو يتحمم ويصلي العشاء ,وانا أه يا ظهر وأه يا راسي ابدى أسوي شغلي تنظيف ترتيب وكوي غسيل ,ومحد يساعدني من أهله أبد,وبعد كذا نتعشاء الساعه 8:30 م ,وبعد العشاء هو يطلع وأنا أستمر أشتغل في شغل البيت ,,,أخلص الساعه 9:30 م يعني متى أقدر اتكلم ويا فلان وعلان ع قولته (انا خاينه ) المهم,من خلصت أبدى أحمم بنتي عشان أنومها,وبعد ما تنام ,أروح أنا اتحمم واتعدل واتبخر لزوجي وبس للأسف كل ما يرجع للبيت ولا مره قالي(انت اليوم حلوه ) اتمسكت خواتي بهالعاده وحاطه أمل أنه رح يقولها أذا مب اليوم يمكن بكره أو إلي بعده ,,,,والله ما قصرت فيه في أي شي ,أساعده في كل حاجه من ناحيه الماديه والمعنويه ................عملت كل حاجه عشان ارضيه ونسيت كل الكلام الجارح إلي يقوله لي ويسمعني إياه ,,,,,شو يباني أسوي أكثر ,,,,والله حتى أذا قال لي أريد اتزوج من وحده ثانيه رح أوافق لاني أطلب سعادته مب تعاسته ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ويأمانه أنا أنسانه جميله وحبوبه وبشهادة الجميع ,مافي شي نا قص لي ,احب احاسب ع كل فعل وقول الجارح ,,,,,,,,,,,ياما ناس وامهات جو يخطبوني لاولادهم بس أنا رفضتهم لاني كنت ع علاقة حب جميله ويا زوجي قبل الزواج,,,,,,,,,قلت في نفسي ليش ما أجيب شغاله وأرتاح وأجلس ويا زوجي وهي تسوي شغلي ,,,,,بس عمتي رفضت وقالت لي (ما نبي شغلات يدشن بيتنا ونحنا عندنا أولاد شباب كبار),,,,قلت خلاص بطنش الفكرة وبتحمل العناء والله كريم,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,, أحينا قلت حق زوجي (اذا حملت مره ثانيه لازم نطلع من البيت ونستقر بروحنا ,عشان العيال بيكبرو ,وما يصير أنومهم معنا في الغرفه ) هو وافق ,بس خايفه ه الموافقه تكون كلام مب فعل,,,,,,,,,,,,بس صدقوني يا خواتي أكتشفت في زوجي صفات وقحه (انانيه ,البخل ,حب النفس ,تقصير في الصلاه ,سب الناس بكلام سوقي ,عدم إحترام للأمه,تنابز بالالقاب ),والله حتى بنته صايره تقلده ,,,,,,,,,,,,,,,,ووو وأنا عارفه لما تكبر ويستمر الحال معها كذا ورح يرميه كله ع راسي أنا (أنتي إلي كذا ,وأنت إلي كذا )))) ,,,,,أه يا خواتي أه قو لولي شو اسوي شو أقدر أسوي أكثر من كذيه ,,,,,,والله ما في عطر باريسي جديد رجالي نزل ما شريتله ,ما في مناسبه ما عطيته فيها هديه (عيد ميلاد ,ذكرى زواج ,العيدين الفطر والأضحى ) شو أسوي ,والله وايد تعبانه ودومي أنام مخنوقه

خواتي أرجو منكم الافاده لي في النصح والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه

اسفه ع الأطاله

عضوة قمة
    شوفي حبيبتي حاولي تصلحي حاله بشتى الطرق . و من حقك تسكني في بيت مستقل و أظن حياتك بتتغير
    و اذا ما شفتي نتيجه الحل الوحيد الطلاق و الا حياتك بتنقلب لجحيم.أتمنى اني أكون ساعتك

عضوة جديدة الصورة الرمزية ميناز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiiih مشاهدة المشاركة
    شوفي حبيبتي حاولي تصلحي حاله بشتى الطرق . و من حقك تسكني في بيت مستقل و أظن حياتك بتتغير
    و اذا ما شفتي نتيجه الحل الوحيد الطلاق و الا حياتك بتنقلب لجحيم.أتمنى اني أكون ساعتك

وي يمه الطلاق .....لا والله الطلاق ما فكرت فيه أبد عزيزتي ,أنا أخاف من الطلاق وخاصة في ه الزمن ,لانه الكل يلوم الزوجه. .................................................. ..أعذريني عزيزتي النصيحة ماأفادتني لاني شيلة فكر ةالطلاق من بالي

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية نورجيجل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا الحمد لله على نعمة الزوج وعلى أنه يصلي

أختي العزيزة إعلمي أنه لا يخلو بيت من مثل هذه المشاكل وأن الرجال أصناف وكل رجل له طبعه وعلى الزوجة الشاطرة الذكية العمل على تغيير بعض طباعه السيئة ليس باللبس والهدايا فقط إنما بالكلمة الطيبة والموعظة الحسنة

حافظي على صلاتك وأطلبي منه أن يصلي بك من حين لآخر وذكريه بآية أو حديث شريف عن تربية الأبناء وحسن الخلق

أما عن أعباء المنزل فهذا واجب كل زوجة المهم أن تحسني تقسيم وقتك

أكثري من الإستغفار والدعاء له

أتمنى أن أكون قد أفدتك وأتمنى لك السعادة والرضى

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة