**خاااااااص جدا للمتزوجــــــــــــــــــات**
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 12

الموضوع: **خاااااااص جدا للمتزوجــــــــــــــــــات**

  1. #1
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    348
    معدل تقييم المستوى
    12

    **خاااااااص جدا للمتزوجــــــــــــــــــات**

    السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

    أخواتي الغاليات مارأيكن في مسألة أن الزوج والزوجه يأخذون إجازه كم يوم عن بعض هل تحسون هذا الشي راح يجدد

    العلاقه بين الزوجين ويرجعون لبعض من بعد هذه الإجازة بشوق وإشتياق وتبادل الحديث فيما بينهما كل واحد منهم

    يحكي تفاصيل إجازته للثاني على قول المثل "ابعد حبه تزيد محبه"

    أو أنتن مؤيدات أن يكون الزوج بجانبك مايفارقك ولا دقيقه وتكرار الروتين اليومي ويعني بالعربي ماتحبين زوجك

    ينبسط من غيرك تخافين من هذا الشي وترفضين إذا قال لك أنه بيسافر كم يوم مع أصحابه

    على قول المثل (اللي بعيد عن العين بعيد عن القلب)

    بإنتظار ردودكم تحياتي لكم

  2. #2
    محررة مبدعة الصورة الرمزية جوهرة المدينة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    بين هلي وناسي
    المشاركات
    5,601
    معدل تقييم المستوى
    19
    هلا أختي راااح أكون أول وحده ترد الله يعينكم خخخخ

    بصراااحه انا ما أرفض فكرة إنه يروووح كم يوم مع أصحااابه الشئ هذا يجدد الحياه بينهم

    ويقضي علي الروووتين ويكوووون فيه شوووووق بشرط إنه يكووون أصحااابه ناس معروووفين بالاخلاق والصلاح

    وإن شاء الله مارااح يكووون فيه خووووف ..

    وانا مجربه الشئ هذا يعني أقووول رائ من واااقع تجربه

    ومشكووووووووووووووره



    إن غبت تهل العين لك عبره ..
    والقلب توقف على فرقاك دقاته ..


    والعقل يتلف وحالي ينتهي صبره ..
    والصدر في غيبتك ياكثر ضيقاته ..


    شفت الوطن ..


    يالطيف الروح ..
    وش كبره ..؟


    تضيق فيني..
    بعد غيابك مساحاته ..


    من مواضيع جوهرة المدينة :


  3. #3
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    198
    معدل تقييم المستوى
    12
    بالعكس
    البعد يزيد الشوق
    و من باب كسر الروتين شوي

  4. #4
    عضوة قمة الصورة الرمزية أنا طفلة بعينة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    في بيتنا
    المشاركات
    194
    معدل تقييم المستوى
    12
    أنا معى الاخت ماما اللافندر لازم يكون في شوية بعد عشان الشوق وأنا الصراحه مجربة هذا
    الشئ والحمد لله نرجع أنا وزوجي مشتاقين لبعض

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. شكر خاااااااص لاختي توتا
    بواسطة بمبينا بيلا في المنتدى السوق, ( متاجر متنوعه) ويمكنك تأجير ركن خاص بك
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 04-07-2011, 12:57 PM
  2. عرض خاااااااص جدا لبنات جدة فقط
    بواسطة دمعة حب حزينة في المنتدى السوق, ( متاجر متنوعه) ويمكنك تأجير ركن خاص بك
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-10-2010, 06:12 AM
  3. عرض خاااااااص اللافراح
    بواسطة ام هناء22 في المنتدى السوق, ( متاجر متنوعه) ويمكنك تأجير ركن خاص بك
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-06-2009, 10:14 PM
  4. خاااااااص لبنات الرياض
    بواسطة ذكرى السحايب في المنتدى السوق, ( متاجر متنوعه) ويمكنك تأجير ركن خاص بك
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-01-2009, 03:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |