جــــــــــــــــرح اعـــــــــــــزالناس



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 7

الموضوع: جــــــــــــــــرح اعـــــــــــــزالناس

  1. #1
    تم ايقافها لدعوتها لمنتدى آخر الصورة الرمزية زوزو 999
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    في كل لمت حزن يمكن تلاااقيني
    المشاركات
    3,446
    معدل تقييم المستوى
    0

    جــــــــــــــــرح اعـــــــــــــزالناس

    لوبيدي والله لحرق سطور الحرف بس موبيدي؟؟
    الموت ارحم من غدر انسان لنساااااااااااااااااان
    سواها ورحل وترك لي جرح الغدر ينزف بحضن من رباااااااااه
    اللي معذب خاطري سميته اعز انسااااااااااااااان
    ناديته
    اعز الناس
    والله حرام
    بس وصفتي له من إخلاص والتميز اللي خصيته من وفاء
    بس للأسف انكر لي وفااااااي !!


    بخليه يعرف قدر انسان
    سماه اعز الناس
    حبيبي انت رحلت وتستاهل اناديلك حبيبي
    والسبب
    بغيض بعض الناس
    اللي خذوك مني يجوز يقلبو عليك!!
    ويغدور فيك وتعرف قدر اللي كان وافي من قلبه عليك!!
    حبيبي
    ليش من اللي غيرك وخلاك قاسي على شخص رباك
    نسيت أني اول شخص ربالك احساسك
    نسيت اني اول شخص وقفك على اقدامك
    نسيت اني اول شخص راعالك شعور انفاسك
    من اللي جذب احساسك
    من اللي غدر بك وخلاك تلبس كسوة اخلاقك
    من هو شريك احلامك البايخه
    منو اللي شافك بزين لبسك اللي انا من زودك بحلاتك
    من انت
    ومن هو
    ومن تكونو
    اثنينكم
    لجل انا اجرح احساسي بكم
    والله ياحرف مني
    يحرف قلوبكم
    بس ابرتقي بحرفي عن شخصكم الغير محترم
    لانكم من جد بقايا احساس انسان من عزكم ورفع لكم قدركم
    بس عضيتو اليد اللي مديتها لكم
    والحين مسوين تعالي على استاذكم
    بربي لرفع عنكم حرفي وعلمكم كيف اصل الحرف وقت مايلبس شيلة احترامكم!!
    ابقو بجوكم وراح اجيكم بعز الفرح وقلبها عليكم نكد وعلمكم من هو اللي درسكم وطرح عليكم لقب فوق ماهو قدركم
    حرام انا احط راسي براس ناس انا من ربااها وعزها وخلالها احساس وخانت نفسها
    حرام انا اخالط احساس مو كفو للحرف
    ولا للمعنى وهو اصل من سواد معنى!!
    حرام احساس بحجم احساسكم بكثير يخالط صفر احساسكم
    لا انت ولا هو
    كفو
    لي انا فوق مستوى اكتب حرف لكم

    انت يا اعز الناس
    روح للي تركتني من شانه وخبره بكل شي انا قدمته لك
    وراح تعرف انه مو كفو يقدم لك شي واحد من احساني وفضلي عليك يا رمة بشر!!
    اعز الناس
    لا مو انت
    اعز الناس
    انا
    من يستحق لقلب اعز الناس
    بس بعيونك اللي جمر نارها لجل تشوفني وتحترق من شخص شفته بدالي وحطم حياتك
    انا اعز الناس غصب عنك وعن مليون من شكلك
    بحب غيرك وخله يذلني
    بس بحرق قلبك وقلب من ضيعك
    قال ايش قال اعز الناس
    بعلمك من هو اعز الناس اللي اخذ مكانك وعلى فكره اهو اقرب الناس لك بس خايف من الصدمه تموت لا يخبرك!!
    افهمها وجعلك تموت فيها ما عاد تهمني بالحرقه وعلى قول المثل مات الهم وصاحبه!!
    جديد المثل لشكالك والله يقدرني وسعد من هو بدالك!!
    الحين اتركوني اعيش حبي الجديد قلبي الخاص حياتي تعال اقهر اعزالناس اللي تحتك يبكي تعال عمري تعال بعد قلبي
    بكتفي بحرفي جاني حياتي مو رايق اعكر مزاجي بعيش حبي الخاص وسكر موضوع من كان اعز الناس!!




    م
    ن
    ق
    و
    ل

  2. #2
    عضوة قمة الصورة الرمزية الجورية الحمراء
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    136
    معدل تقييم المستوى
    12
    [align=center]نقل راااااائع كرووووعتك غاليتي..

    تقبلي مروري وإعجابي بطرحك..
    [/align]

  3. #3
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية فتاة مؤمنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    3,023
    معدل تقييم المستوى
    17
    السلام عليكم




    مشكوووووووووورة يا زوزو


    والله يعطيك العافية






    مشكوووووووووورة




    وماشاء الله









    وبرك نقلك


    أختك
    ــ@فوفو@ــــ

  4. #4
    تم ايقافها الصورة الرمزية شماااليه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    1,261
    معدل تقييم المستوى
    0
    بس وصفتي له من إخلاص والتميز اللي خصيته من وفاء
    بس للأسف انكر لي وفااااااي !!

    زوزو ابيكي تفهمين هالبيتين وراجعي نفسك حتى الشخص بعد يحبك واتمنى اني اشوفكم اسعد احبااااب عن

    قريب يا رب ,,,,,

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |