&*)(_(فعاليات صيف حواء()*&^



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 9

الموضوع: &*)(_(فعاليات صيف حواء()*&^

  1. #1
    تم إيقاف عضويتها والسبب تدعو لمنتدى آخر الصورة الرمزية الخالة نوسة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    1,851
    معدل تقييم المستوى
    0

    &*)(_(فعاليات صيف حواء()*&^

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    فعاليااااااااااااااااااات حلوه وجذابه

    احلى الفقراااااااااااااااااااات ضحكه خلابه
    جينا بالجديد جينا
    جينا على وعدنا
    جينا بالمفيد جينا
    والصيف يلمنا
    قرب يابعيد قرب
    لالالا لاتكون بعيد
    قرب
    )طبعا الانشوده مو من قناة الصيفيه للمجد ) خخخ
    والفكره مقتبسه الفكره فقط

    المهم كيفكم

    وكيف الاجازه معاكم ؛ياحول ياللي ماعطلوا لين الان
    تعالو يالي اجزتم
    ينطبق عليكم المثل
    (أكل ومرعى وقلة صنعه)
    خخخ اعرفكن طول اليوم نوووووم واذا قمت اكلتي ولما تشبعين تنامين وبعدها تطلعين والا مقابلتني على عروس

    المهم فسري عن ذراعيك ___ وفي روايه كراعينك

    نبغى نسوي فعاليات
    عرفتوا كيف؟

    ادري انكم قلتوم لا.


    اسمعن عاد اللحين بقولكن وش السالفه000


    نبي كل وحده تدخل تجيب معه مقطع فيديو حلو ومفيد او مضحك

    او مقطع انشوده حلوه

    اوصورة حلوه من سفرتكم اللي لين اللحين مارحتوا له

    او صورة ولدتك او اخوك وهو يتزحلق على جبل سوده اللي بأبها خخخ

    وياليت تكتبين مواقفك هنا000

    بس هاااااااااااااااااااه مانبي صور حريم والا عجايز


    تحذير!!!!!

    مانبي موسيقى ولا ؟؟؟؟؟؟؟

    واللي عجبه الموضوع لاترد الله يسلم انامله
    ياتحط لنا فعالياته والا تطلع مشكوره
    مانبي يصير الموضوع كله اعجاب بالفكره وشكر لي((((((((((((((( خخخ واثقه هماي

    واللي مو عاجبه لاتقعد تنقد وتفلسف علينا تطلع مثل مادخلت

    حفاظا على رونق الموضوع

    والا والله خليت ام المهند تكنسل ردودكن ؟؟؟

    وفي الاخير هدفنا من هالفعاليات
    الفائده والمتعه والمرح
    ولايهم كثرة صفحات مو ضوعي بأهمية مايطرح داخله من فوائد وطرائف مباحه

    ملطوووووووووووووش

  2. #2
    تم حجبها لدعوتها برسائل خاصة الى منتديات أخرى الصورة الرمزية إمبراطوره
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    في قلب من أحب...
    المشاركات
    10,914
    معدل تقييم المستوى
    0


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    واااااااااااااههههههههههههههههههاي

    والله خفت منه يوم شفته خخخخخخخخخخخخخ

    بس هذا اللي قدرت عليه خخخخخخخخ

    على فكره الصوره مركبه مو حقيقيه

    أستغفرالله يارب أستغفرالله

    وبالنسبه للأناشيد ياكثرها عندي تهبل بس

    للأسف ماأعرف أنزلها لو تعلموني ههههههههه بأغثكم

    يلا سلاموو

  3. #3
    محررة مبدعة الصورة الرمزية زهرة اللافندر
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    فِيْ قلُوبِهمْ :$
    المشاركات
    23,709
    معدل تقييم المستوى
    49

    Awards Showcase

    يمممممممممممممممممممممممممه امبو فجعتيني كان فيني نووم والله طيرتيه بس بيرجع بعد شوي هع

    والله حتى ودي أنزل أناشيد ممكن الطريقة <<<ليه هي أكلة هع

  4. #4
    تم إيقاف عضويتها والسبب تدعو لمنتدى آخر الصورة الرمزية الخالة نوسة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    1,851
    معدل تقييم المستوى
    0
    كح كح كوووووووح هههههههههههههههههه امبووو خوفتيني هههههههههههههههههههههههه



    والله مااعرف انزل انااااشيد



    هههههههههه

    زهوووووووورة مسوية رجييييييم هههههههههه

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. فعاليات××××××××
    بواسطة المعهد العربي في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-11-2013, 10:19 AM
  2. ختام فعاليات كن داعيا
    بواسطة همة في قمة في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-04-2013, 08:45 PM
  3. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 07-07-2011, 01:32 PM
  4. بيت حواء يتلألأ على قناة المجد (فعاليات الصيف)
    بواسطة اشراقة الغد في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 30-08-2008, 04:17 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |