منورين واللة "أول مشاركة"



صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 14

الموضوع: منورين واللة "أول مشاركة"

  1. #1
    عضوة شرف ومشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية أمل عمري
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    2,237
    معدل تقييم المستوى
    19

    منورين واللة "أول مشاركة"

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يسرني أن أشارك بالأستراحة بهالموضوع الخفيف والظريف كتير, بداية شكر للأدارة والقائمين على المنتدى, ياللة شرفوا بلاها هالمقدمات, صارت أذاعة مدرسية خخخخخخخ :p

    *** بعض الصفات التى تكرهها المرأة في زوجها ***

    1- كثرة الخروج من البيت لأسباب غير مبرره.

    2- التدخين في المنزل "خصوصاً اذا كان الاطفال متواجدين في نفس الغرفة "

    3- الأنشغال بمتابعة القنوات الفضائية والفيديو والانترنت ...ولا تنسون البلاي ستيشن

    4- كثرة الدعوات للضيوف في أوقات غير مناسبة

    5- البخل ... البخل .... البخل ,,,, يييه يا لطيف

    6- الأهتمام المفرط بالهندام عند الخروج... شو القصة ؟؟ خخخخخ :p

    7- ضعف الشخصية خصوصاً أمام الاهل والأقارب (تبعية الفكر)

    8- عدم الاهتمام بالمظهر والنظافة والشكل داخل المنزل ... واللة معها حق

    9- سطحية التفكير وضعف الثقافة وقصر البصيرة ... أممممم

    10- الأنانية ... يا لطيف!!

    11- محاولة فرض الامر الواقع على الزوجة بدون ذكر أسباب مقنعه... لا هيك مو ممكن أقبل أبدا.

    12- عدم أظهار المحبة لأهل الزوجة ومحاولة الانتقاص منهم بشكل او بأخر ( أنا من رأيي... طيّب خاطر ام الزوجه ... هي مفتاح عقلها, ولا شو رأيكن؟؟)

    -13 عدم الأهتمام بالمناسبات الزوجية .... كمااااان ؟؟؟


    14- قيادة السيارة بشكل مخيف ( فيه واحد بيقول ان زوجته حلفت انها ما تركب معه في السيارة ......ليش ؟؟؟ الأخ عامل ثلاث حوادث معها في سنه, يا ساتر)

    -15 التهديد المستمر بالطلاق او الزواج

    16-أكل بعض انواع الطعام ذات الروائح المكروهه

    17-التشخير المستمر دون البحث عن علاج (آه بعضهن متل صفارة الحرب الكيميائية يا لطيف خخخخخخ :p )


    18-عدم الاهتمام بترتيب المنزل ( المسكينه عم بترتب لحتى تتعب والاخ يجي يحوس الدنياء فوق تحت ... مجلات وجرايد منتورة ومناديل مرميه هون ومناديل هونيك مع ان السله قريبه منه,,, شو؟؟؟؟ وينك ياعمي؟؟؟)

    -19 بعدين ... ( بعدين هاي مشكلة كبيرة, كل ما تطلب شيء المسكينة تلقى الأجابة المعتادة ... بعدين ... والسبب واحد..... " الأخ كسلان")

    20- عدم مراعاة الحالة الصحية ...( سخونه وبرد وكحه ... والاخ يقول : يا فلانة سوي الغداء ... رز وكم صنف ايدامات على كم صنف معجنات وحلويات وعصير ... واذا انتهت المسكينه وتغداء الاخ قال : اعطينا قهوة وشاهي ولا تنسين المكسرات ودخاني وطفاية الدخان وقربي معك ريموت التلفزيون ... والله شيء يحزن :()

    21- إكراه الزوجه على زيارة من لاترغب بزيارتهم ... (يعني لازم تجامل زوجة مديره حتى لو انها ممله وترفع الضغط ... وزوجات أصحابه وجيرانه ... الأخ يتقرب بكل الطرق شو هالحكي ياااه؟؟)

    22 -الهدية مفتاح قلب الزوجة حتى لو كانت بسيطة ( مع الراتب هات معك عطر ...100ريال مو كثير على ام العيال وست الكل ... طيب خاطرها بشيء الله يطيب خاطرك , ولا شو رأي النواعم؟؟ )

    23- النوم خارج غرفة النوم ( روووووقوا... انا بقصد أن بعض الازواج ما يحب ينام في غرفة النوم لأن الاخ ما يحب أزعاج الطفل الرضيع والا الصغير ... الأخ نسي انه طفله كمان مش طفلها لوحدها)

    -24 الكتمان ( انا ما بقول قلها على كل شيء بس مو تصير مقفول بأرقام سرية وحاط على تمك قفل بنك الراجحي "أيش معنى خخخخ"... حسسها انها صديقتك وزوجتك والاخت والحبيبه وكل شيء ... مو متل بعض الزوجات تسمع أخبار زوجها من الناس)

    -25اللعب ... ولنا في الرسول عليه الصلاة والسلام مثل أعلى, كان عليه الصلاة والسلام يسابق أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها (بس مو كل مره انت اللي تفوز مره انت ومره هي ... ولا تغش يا مجرم كامسته لأنة خخخ)

    -26 التعالي ... ( بعض الازواج كاشخ على زوجته بكل أشي ودايم بيساوي مقارنه بينه وبينها وبينه وبين اخوانها وبينها وبين أخواته)

    -27 الماضي ... (هلأ هاد شي وأنتهى لشو بتعيد وبتحكي فيه ؟... يعني المثل اللي يقول : الكلام في الفايت نقصان في العقل مو عاجبك؟؟؟)

    -28تضخيم المشاكل ( الحبه تصير قبه ... طيب المسكينه أخطائت وأعتذرت وباست راسك وانت باقي زعلان ومكبر السالفة )

    أن شاء اللة عجبتكن هالمشاركة, هاد تنفيس عن النفس مو أكتر, وأعذروني لو تجاوزت حدودي.

    تحياتي القلبية

    أوقاتكن أمل

  2. #2
    مستشارة الصورة الرمزية الشهد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    الدولة
    أنا من مكة واتغنى بجودي واسألوا عنا
    المشاركات
    21,464
    معدل تقييم المستوى
    10

    Awards Showcase

    ماشاء الله عليك امولة سببببباااااقة دووووما

    وان شاء الله بتكثر طلاتنا هنا

    وانتظروووووني

  3. #3
    عضوة شرف ومشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية أمل عمري
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    2,237
    معدل تقييم المستوى
    19
    منورة شهودة بس كنت حابة نافسك ياللة بأنتظارك ما تتأخري

    تحياتي القلبية

    أوقاتك أمل

  4. #4
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية ام سلطان
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    الدولة
    دار الظبي
    المشاركات
    3,977
    معدل تقييم المستوى
    20
    النقاط الي كتبتيها يا امل عمري كانت حلوه والحين من بيكتب الصفات الي يكرها الزوج في زوجته يلا يا شطار :p





    اختكم الصغرى ام سلطان

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. """"""نشيد تفداك عيني يارسول الله""""""""
    بواسطة سووونه92 في المنتدى فداك يارسول الله ,5
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 24-05-2017, 02:14 AM
  2. "رمزيات للجوال "اللهم يامثبت القلوب ثيت قلبي على دينك " مشاركة بسابقة الربيع "2"
    بواسطة أحلى كرز في المنتدى البلاك بيري والآيفون والأندرويد
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15-03-2013, 10:22 AM
  3. المعلم الذي نريد """"""""""منقول للفائدة """"""""""""
    بواسطة همس الحروف في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-03-2012, 01:10 PM
  4. يا بنات موضوع خاااااااص يستحق مشاركة الجميع """"الحياء"""""
    بواسطة همس الحروف في المنتدى اسرار البنات
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 06-07-2007, 07:10 PM

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |