أنا والنظارات



صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 15

الموضوع: أنا والنظارات

  1. #1
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    .:فوووووووق السحاب:.
    المشاركات
    335
    معدل تقييم المستوى
    17

    fqss أنا والنظارات

    [ALIGN=CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    ياهلا فيكم وغلا...
    بعد السلام أقولكم قصتي..- معاناتي - مع النظارات..
    صارلي اكثر من 6سنوات وانا والنظارات جزء مني..
    وللمعلومية حنا عائلة النظارات يعني تقريبا الكل يلبس النظارة ...
    بدايتي مع النظارات...
    قبل كم سنة بعد مارجعنا للمدرسة بعد الاجازة صرت مااشوف الكتابة على السبورة واضحة..
    أقول لصديقتي ما أدري اشفي الأبلات من يوم رجعنا من الاجازة ويكتبوا بخط مو واضح قالت لي لا ..تراه زي اول.. انا شايفة زين حاكتب وانتي انقلي من دفتري .. - والله مشكلة وهي بطيئة في الكتابة اجلس انتظرها اتخلص عشان اكتب- المهم عرفت انو الخلل مني.. رجعت وانا فرحانة قلت اخيراً حالبس نظارة زي الشلة والاحباب..
    ويوم خبرت أبوي قال خلاص بكرة في الصباح نروح لـمستشفى..... عشان
    عندهم الدكتورة للنساء تكشفي على راحتك..وبالمرة الكل يكشف من جدتي إلى أخوي اللي عمره 5 سنوات
    وفرحنا بالحيل حنا البنات عشان ابوي أعطانا اجازة جماعية للكل في البيت من المدرسة..
    في الصباح يوم رحنا للمستشفى قالت لي الدكتورة انو عندك ضعف بسيط واختي رقم 2 معايا واخوي قالت انو في الطريق وامي والبشكة البقية سالمة
    وجدتي مصرة تبي نظارة تقولها انا ...ومادري اش قامت عطتها قطرة للعيون.. وعاد انا واختي متشققين من الوناسة وعلى الطول قصينا النظارات ومر اول اسبوع وحنا فرحانات من قدنا.. بعدين طفشنا لانو تعب وحوسة.. تجي امي تلاقي كل وحدة نايمة اهي ونظارتها.. ويوم ماشاءالله نسيت اختي نظارتها في جيب المريول وتتغسل في الغسالة..
    وكل يوم قصة مع النظارة.. بعدين بعد شهرين رجعت مرة ثانية واقول لصاحبتي في المدرسة اشفي الابلات مايكتوب زي الناس ماني
    شايفة زين..قالت لي بلاش تريقة لابسة النظارات وتقولي كذا..قلتلها من جد..قالت الله يخلف عليك..
    رجعت البيت وقلت لابوي قال نروح للدكتورة قالت نزل كثير من نظرك لازم تنتبهي لنفسك ولا تقربي من الشاشات.....المهم جبت نظارة ثانية..وبعدها توالت المراجعات والنظارات والمعانات الى ان ذهب نصف النظر والله المستعان ...
    والواحد لازم يشكر ربه على نعمة البصر ويستغلها في الحلال...
    سلامة النظر تاج على روؤس الأصحاء مايشوفه الا اللي لابسين النظارات >>>> احلى حكمة..


    المهم حأقولكم بعض المواقف اللي صارت لي.. واللي عندها مواقف تكتبها...
    الموقف الاول..
    مرة كنت رايحة للتحفيظ وانا هناك طاحت النظارة وانكسرت عدسة اللي في اليمين.. فاضطريت ارجع للبيت بدونها وكنت ارجع مشي لانو قريب للبيت و كان الشارع عام.. جيت قطعت السكة وماادري الا سيارة تمسك الفرامل بقوة.. تريني قاطعة وبكل ثقة انو الشارع فاضي والا الرجال المسكين راح فيها..

    الموقف الثاني..
    صار لقريبي ومرة تهاوش اهو مع شلة ثانية..وضاربوه قام راح نادى شلته للهجوم المتفق مع الشلة اللي ضربته ولما تلاقوا بدا الهواش والطقاق
    ومع الضرب انكسرت نظارته وصار يضرب في اصحابه فاكرهم الشلة الثانية..وهم يخاصموه يقولوا جايبنا نساعدك تقوم تضربنا....
    الموقف الثالث ..
    مرة نسيت نظارتي في البيت مع السرعة وجاء الباص نزلت اجري لاني متأخرة ويوم نزلت الا الاقي باصين نفس الشكل وكلهم ماعليهم اسم اللي خاص فيهم.. احترت واش اركب المشكلة انو كلهم الشبابيك فيها مظللة ومافي حل الا اني اشوف السواق وانا ماني لابسة نظارة يعني مستحيل اشوف السواق.. احترت اش اسوي اروح لهذا الباص ولا الثاني وبعدين توكلت على الله فتحت الباص وحسيت انو هذا باصي.. رحت جلست جنب بنت وسالتها هذا باص حق ....؟ هيّا حست اني مترددة قالت ...لا اش تقصدي انتي؟ انا قلت لنفسي الحقي عمرك وقولي للسواق يوقف وانزلي.. بس قلت خليني اسالها وين رايحين؟ الا تجاوبني وفيها نبرة ضحكة...قلتها نورة كدا تسوين فيّ وتخوفيني، قالت لي حسيتك حيرانة من قبل ماتركبين قلت افتح الباب واناديك..بعدين غيرت رايي وقلت اسوي فيك مقلب وربي ستر والحمدالله..

    وهناك مواقف كثيييرة الحلوة والمحزنة صارت لي وصارت لقرايبي...
    اذا شفت ردودكم ان شاء الله كملت ..


    [/ALIGN]
    اللهم ارزقنا قوة في البصر والبصيرة...

  2. #2
    مستشارة الصورة الرمزية الشهد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    الدولة
    أنا من مكة واتغنى بجودي واسألوا عنا
    المشاركات
    21,464
    معدل تقييم المستوى
    10

    Awards Showcase

    هههههههههههه

    الله يسعدك فوفو

    والله اسعدتني مشاركاك هذي

    اما اختك اللي نسيت النظارة بالمريول

    قاعدة افكر اش سويتوا بالغسيل الباقي وكيف تخلصتوا من الزجاج هههههههههه

    والله يرزقنا قوة البصر والبصيرة امييييييييييين يارب

    مشاركة رووووووووعة

  3. #3
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    .:فوووووووق السحاب:.
    المشاركات
    335
    معدل تقييم المستوى
    17
    هلا شهودة ماشاء الله عليك
    الخط السريع
    _________________________________________________
    اما اختك اللي نسيت النظارة بالمريول

    قاعدة افكر اش سويتوا بالغسيل الباقي وكيف تخلصتوا من الزجاج هههههههههه
    _________________________________________________


    لا شكل النظارة أصلية
    تصدقين جابت بعدها ولا عشر نظارات كلهم تكسروا الا هذي الوحيدة اللي بقت منهم

    ومشكورة على ردك الجميييييييل

  4. #4
    مستشارة الصورة الرمزية الشهد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    الدولة
    أنا من مكة واتغنى بجودي واسألوا عنا
    المشاركات
    21,464
    معدل تقييم المستوى
    10

    Awards Showcase

    هههههههههههههههههه

    اكيد النظارة هذي مش عاجبتها

    لانه كدا دايما الشي اللي تحبيه تفقديه بسرعة واللي ما تطيقي تشوفي وجهه يقعد طول عمره قدامك:mad:



صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |