~~وحده تبي زوجها يغار عليهاّّّّا~~



النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ~~وحده تبي زوجها يغار عليهاّّّّا~~

  1. #1
    عضو محجوب الصورة الرمزية وتين الورد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    524
    معدل تقييم المستوى
    0

    ~~وحده تبي زوجها يغار عليهاّّّّا~~

    بسم الله الرحمن الرحيم
    عندي لكم قصه قصيره >>>تفطس من الضحتس ههههههههههههههههههههه

    يقولون كان فيه واحد اسمه_ابو ناصر_ ما يغار على زوجته _ام ناصر_

    ام ناصر قررت انها تسوي شي علشان يغار عليها ابو ناصر غصب عنه

    يوم من الايام قالت ام ناصر لابو ناصر ابغى اروح للسوق وتعال انت معي

    راحوا للسوق لما رجعوا من السوق قالت ام ناصر لابو ناصر شفت الشباب الي بالسوق قال ابو ناصر

    ايه شفتهم وش فيهم قالت ام ناصر ترا هم راميين علي ارقام بس مثل ماانت عارف كنا بالزحمة بالسوق

    وكان الشباب يرمون علي كلام

    جاوبها ابو ناصر بكل برود انتي قلتي مع ا ل ز ح م ة

    ام ناصر مايئست راحت وجابت جارهم_ ابوطلال_وحطته بالدولاب

    جا ابو ناصر من الدوام تعبان قالت له ام ناصر ترا بكره فيه عرس ابغى تشتريلي فستان

    رد ابو ناصر بعصبيه ليه اشتريلك فستان و دولابك مليان فساتين قالت ام ناصر ماعندي شي روح

    لدولابي وشف بنفسك

















    و قال ابو ناصر لام ناصر تعالي معي علشان تشوفين وتتأكدين من فساتينك

























    راح ابو ناصر للدولاب وهو يفتح الدولاب قال لام ناصر شوفي يا ام ناصر هذا فستان وهذا فستان وهذا فستان لوسمحت يابو طلال وخر شوي وهذا فستان وهذا فستان وهذا فستان






















    طبعا ام ناصر ولعت >طرطعت من حركات ابو ناصر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه


    ((منقوووول))

    شراااايكم

    انتظر ردودكم

  2. #2
    عضوة قمة الصورة الرمزية هــــــمــــــم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    ريـــاضـ الــــ ع ــــز
    المشاركات
    384
    معدل تقييم المستوى
    12
    ههههههههه مشكوره ويسعدني اكون اول الي يردون
    نحن نسأل الله فإذا أعطانا فرحنا مره
    وإذامنعنا فرحنا عشر مرات
    لأن العطاء إختيارنا والمنع إختيار الله
    وإختيار الله خير من إختيارنا*
    [ كتاب هبي يارياح الإيمان ، ، خالد أبو شادي ]

    من مواضيع هــــــمــــــم :


  3. #3

  4. #4
    عضو محجوب الصورة الرمزية وتين الورد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    524
    معدل تقييم المستوى
    0
    تشكرات ع المروور ....

    اختي همم يسعدني تواجدك

    انوسه مرحبا فيك منوره..

المواضيع المتشابهه

  1. >>> هذي وحده زوجها (ما)يغار عليها ابد <<<
    بواسطة عسل الجنوب في المنتدى استراحة
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 06-03-2018, 01:33 PM
  2. وحده تبي زوجها يغار عليها تعالوا شوفوا وش سوت هههه؟؟
    بواسطة أحلى ورده في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 18-11-2009, 08:44 AM
  3. ~~~وحده تبي زوجها يغار عليها~~~
    بواسطة وتين الورد في المنتدى استراحة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 28-09-2009, 12:13 AM
  4. اللي تبي زوجها يغار عليها تدخل ....
    بواسطة ضحكة أمل في المنتدى ركن المواضيع المكررة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-11-2008, 08:25 PM
  5. اللي تبي زوجها يغار عليها تدخل ....
    بواسطة ضحكة أمل في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-11-2008, 08:25 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |