جيبتلك حركه تخليك تكبرين فعين زوجك ويتأكد انك تريدين اسعده بكــل الطرق ...} مـع الصو
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 12

الموضوع: جيبتلك حركه تخليك تكبرين فعين زوجك ويتأكد انك تريدين اسعده بكــل الطرق ...} مـع الصو

  1. #1
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية ملڪـه بآنۈثتي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    3,220
    معدل تقييم المستوى
    24

    fgj جيبتلك حركه تخليك تكبرين فعين زوجك ويتأكد انك تريدين اسعده بكــل الطرق ...} مـع الصو



    طبعاً مثل ماتعرفون ان الحياه الزوجيه تحتاج لتغير ومو كل الحركات الي الواحد مخترعه لازم تكون اغراء وجنس والخ ...
    فأنا حبيت اغير لكم وادخل على حياتكم كل جديد وصدقيني بهذه الحركه بتكبرين بعين زوجك وبحبك اكثر واكثر لان حس فيك فهمه
    وراح يتأكد بهبذه اللحظه انك تريدين اسعده بكل الطــــــــــرق والله يسعد الجمـــــــــــــــيع .. وان شاء الله تعجبكم الحركه .



    اول شي لازم تختارين وقت مناسب لتحضير طبعا ماراح اقولك البسي احلى ملابسك وحطي مكياجي لا انتي اتبعي معي ووبتشوفين نرجع لحديثنا بعد تختارين الوقت المناسب وهو قبل صلاة المغرب بنص ساعه حتى يمدك تجهزي الاغراض وهي :-

    اولا شي سجادة صلاه جديده ونظيفه بخريها حتى تطلع ريحتها حلوه
    ثاني شي جلال جديد وحلو وبخريه لاتنسين وهذا طقم لسجاده وجلال هو يفضل ان يكون طقم .



    ونحتاج كمان صندوق مرتب ويكون حجمه وسط . اي صندوق ممكن تختارينه او موجود عندك اهم شي ريحته وما يكون فيه شي فاضي .



    ونحتاج كمان كتاب اذكار او ادعيه وقرآن .








    ومسياح اوسبحه مادري شنو تسمونه اذا زوجك كان يحب يمسكه دايماً وحتى لو كان مايحبه جيبه حتى يستغفر فيه



    وكمان نحتاج طاوله حتى نحط عليها بعض الاغراض طبعا الي بصوره صغيره جيبي شوي اكبر منها





    وبعد ماتجهزين الاغراض تختارين زاوية او المكان الي عليه القبله فضي المكان اذا كان فيه اي شيء يعني كرسي او اي شي ء وبعدين جيبي الصندوق وحطيه ودخليه فيه السجاده مرتبه ومصفطه بعد ما بخرتيها وكل شي وبعدين جيبي طاوله صغيره بجنب الصندوق وحطيهم بشكل هذا >> \/ وبعدين حطي على الطاوله غطاء مزين وحلو وتحطين فوقها المسبح والمصحف والاذكار بطريقه مرتبه مثل تحطين المصحف وعليه المسياح او السبحه بطريقه نازله وبجنبهم كتاب الاذكار واقف عاد انتي وطريقتكوجيبي قهوه وحلى اذا زوجك من النوع يتقهوى بعد صلاة المغرب وبعدين تجيبين بخور وتحطينه على طاوله وكمان ابجوره وطفي كل لامبات الغرفه وشغلي الابجوره والبسي الجلال وطبعا هو بيدخل الغرفه بيلاقي بس الزاويه هذيك منوره
    بيروح هناك بعدين انتي اول مايجي قولي له شرايك نصلي اليوم جماعه وانت الامام هو بيقول طيب
    بعدها طلعي السجاده وافرشيها بشكل مايل عشان تكفيكم انتم اثنينكم واول ما يأذن صلوا وبعدها
    خليكم جلسين على السجاده وجيبي كتاب الاذكار واقروا مع بعض الاذكار بعد ماتخلصون كل واحد يقرا شي من القران ولو سوره وحده وبعد ماتخلصون ارفعي يدك وقولي يارب انك تحفظلي زوجي ولا تحرمني منه ابد ابد وهو رايح يتانس واول مايقوم بخريه وعطيه السبحه او المسياح وتقهووا وبس.. وياريت تكون طريقة السجاده | كذا بين الصندوق والطاوله يعني كذا \|/ اوكي.




    ان شاءالله اعجبتكم الفكره والحركه وصدقوني من باب التجديد يارب يحفظ ويسعد كل زوج وزوجه
    ويوفقهم ان شاءالله اكون خفيفه عليكم وماطولت وانتظروا مني كل جديد .وهذ الحركه تقدر تسويها الي ساكنه مع اهل زوجها

    الحركه من اخترآآآعاتي

  2. #2

  3. #3
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    البحرين
    المشاركات
    4
    معدل تقييم المستوى
    0
    مشكوره حبيبتى جعلك الجنه دايما اذا اقول حق زوجي ابغي اصلي معاك ما يرضي والسبب انا لانه اول مره صلي فينى كان فيه كحه وصوته مبحوح فمن كبر على طول انا ضحكة لانه صوته كان يضحك ومن يومها ما عاد يصلي فينى مع اني اترجاه واعتذرت له في وقتها بس خربت على روحي ...

    من مواضيع مذوبتهم :


    • #4
      محررة مبدعة الصورة الرمزية أناسي
      تاريخ التسجيل
      Jan 2008
      الدولة
      تحت البطانية
      المشاركات
      6,952
      معدل تقييم المستوى
      19
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام وئـــــام مشاهدة المشاركة
      ومسياح اوسبحه مادري شنو تسمونه اذا زوجك كان يحب يمسكه دايماً وحتى لو كان مايحبه جيبه حتى يستغفر فيه



      أختي العزيزة ان استخدام السبحة افتى فيه بعض العلماء انه بدعة والسنة التسبيح بالاصابع وهن يشهدن على تسبيحنا يوم القيامةهذه مقولة لشيخ عبد الرحمن السحيم تبين ذلك


      متى يكون العمل الصالح مقبولاً ؟

      الحمد لله

      لا يكون العمل الصالح مقبولاً إلا بشرطين :
      الإخلاص
      والمتابعة



      فأما الإخلاص فأن يكون العمل خالصا لله عز وجل ، لا يُريد به الإنسان رياء ولا سمعة
      قال سبحانه وتعالى : ( وَمَا أُمِرُوا إِلا لِيَعْبُدُوا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ )
      وقال عليه الصلاة والسلام : إن الله لا يقبل من العمل إلا ما كان لـه خالصا وابتُغي به وجهه . رواه الإمام أحمد وغيره .

      وقال صلى الله عليه وسلم : قال اللّهُ تبارك وتعالى : أَنَا أَغْنَىَ الشّرَكَاءِ عَنِ الشّرْكِ ،. مَنْ عَمِلَ عَمَلاً أَشْرَكَ فِيهِ مَعِي غَيْرِي ، تَرَكْتُهُ وَشِرْكَهُ . رواه مسلم .


      وأما متابعة النبي صلى الله عليه وسلم فلقوله تعالى : ( وَمَن يُشَاقِقِ الرَّسُولَ مِن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُ الْهُدَى وَيَتَّبِعْ غَيْرَ سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ نُوَلِّهِ مَا تَوَلَّى وَنُصْلِهِ جَهَنَّمَ وَسَاءتْ مَصِيرًا )

      ومن مشاقّـة النبي صلى الله عليه وسلم ابتداع ما لم يشرعه لأمته ولم يتعبّد به عليه الصلاة والسلام .

      قال عليه الصلاة والسلام : من أحدث في أمرنا هذا ما ليس فيه فهو رد رواه البخاري ومسلم
      وفي رواية : من عمل عملا ليس عليه أمرنا فهو رد .

      سُئل الفضيل بن عياض عن قوله تعالى : ( لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلا ) قال : هو أخلص العمل وأصوبه ، قالوا : يا أبا علي ما أخلصه وأصوبه ؟ قال : إن العمل إذا كان خالصا ولم يكن صوابا لم يقبل ، وإذا كان صوابا ولم يكن خالصا لم يقبل حتى يكون خالصا وصوابا ، فالخالص ان يكون لله ، والصواب أن يكون على السنة .

      فلا بـدّ من اجتماع الإخلاص لله مع المتابعة للنبي صلى الله عليه وسلم في العمل


      قال ابن القيم : لو نفع العلم بلا عمل لما ذم الله سبحانه أحبار أهل الكتاب ، ولو نفع العمل بلا إخلاص لما ذم المنافقين .

      وقد نص العلماء على أن المتابعة لا تتحقق إلا بستة أمور :

      الأول : سبب العبادة
      الثاني : جنس العبادة
      الثالث : قدر العبادة
      الرابع : صفة العبادة
      الخامس : زمان العبادة ( فيما حُدِّد لها زمان )
      السادس : مكان العبادة ( فيما قُيّدت بمكان مُعيّن )


      وطالما أننا نتكلّم عن السنة ومتابعة النبي صلى الله عليه وسلم فلا بُـد في إثبات عبادة أو قُربة وطاعة على وجه مخصوص من دليل خاص .
      فليس كل عمل مشروع تُشرع آحاده .
      ولذا أنكر ابن مسعود رضي الله عنه على مَن سبّحوا بالحصى ، بل رماهم بالحصى وسيأتي تفصيل ذلك .
      فالذّكر مشروع ولكن الوسيلة والطريقة غير مشروعة فأنكر عليهم .
      وسوف أشير إلى قصة سعيد بن المسيّب مع الرجل الذي يُصلّي بعد العصر .
      فالصلاة مشروعة لكن الصلاة في ذلك الوقت أو على صفة تُخالف الصفة المشروعة مُحدّثة .
      والصيام عبادة ، لكن لا يُشرع أن يتقرب الإنسان إلى الله بصيام الليل مثلا
      ولا باقتران الصيام بأمر خارج عنه بقصد القُربة كما لو صام ونذر أن لا يتكلم أو لا يستظل ونحو ذلك .
      فالنّيّة هنا لها أثر في العمل ، تماماً كما في مسألة الصيام لأجل فلسطين ، فقد رأيت لبعضهم بدعة جديدة ! وهي الاتفاق على صيام يوم معيّن لأجل فلسطين ( وتفصيل ذلك كان في محله ووقته ) .
      وهكذا .

      فلو أراد شخص أن يتقرّب إلى الله بصلاة ، لقلنا : نعم . الصلاة مشروعة ، ولكن ما صفة تلك الصلاة ، وفي أي وقت تريد أن تُصلي ؟
      فلو قال أريد أن أتقرّب إلى الله بثلاث ركعات بعد الظهر لمُنِع من ذلك .
      لأن هذه الصفة لم ترد عن النبي صلى الله عليه وسلم
      ولو قال أريد أن أُصلي ركعتين ولكن بعد العصر لمُنِع من ذلك أيضا
      وربما قال : أريد أن أُصلّي وأتقرّب إلى الله ، والصلاة مشروعة وقُربة
      فيُقال له : الصلاة مشروعة ، ولكنها في هذا الوقت ممنوعة

      وهذا ما فهمه السلف الصالح ، فقد رأى سعيد بن المسيب رجلا يصلي بعد طلوع الفجر أكثر من ركعتين يكثر فيها الركوع والسجود فنهاه ، فقال : يا أبا محمد يعذبني الله على الصلاة ؟!! قال : لا ولكن يعذبك على خلاف السنة . رواه عبد الرزاق .

      ومثله الأذكار ، فقد أفرط فيها بعض الناس ، وجعلوا لها آلات يعدّون بها التسبيح وجعلوا لهم أعداداً ما شرعها لهم نبيهم صلى الله عليه وسلم .

      من أجل ذلك أنكر ابن مسعود رضي الله عنه بل وشدد في الإنكار على من كانوا يعدّون التسبيح بالحصى وقد تحلّقوا في مسجد النبي صلى الله عليه وسلم


      فقد روى الدارمي عن عمر بن يحيى قال سمعت أبي يحدث عن أبيه قال : كنا نجلس على باب عبد الله بن مسعود قبل صلاة الغداة فإذا خرج مشينا معه إلى المسجد ، فجاءنا أبو موسى الأشعري فقال : أخرج إليكم أبو عبد الرحمن بعد ؟ قلنا : لا . فجلس معنا حتى خرج فلما خرج قمنا إليه جميعا فقال له أبو موسى : يا أبا عبد الرحمن اني رأيت في المسجد أنفاً أمراً أنكرته ولم أر والحمد لله الا خيرا . قال : فما هو ؟ فقال : إن عشت فستراه . قال : رأيت في المسجد قوما حلقاً جلوسا ينتظرون الصلاة في كل حلقة رجل وفي أيديهم حصاً فيقول : كبروا مائة ، فيكبرون مائة ، فيقول : هللوا مائة ، فيهللون مائة ، ويقول : سبحوا مائة ، فيسبحون مائة . قال : فماذا قلت لهم ؟ قال : ما قلت لهم شيئا انتظار رأيك أو انتظار أمرك . قال : أفلا أمرتهم ان يعدوا سيئاتهم ، وضمنت لهم أن لا يضيع من حسناتهم شيء ، ثم مضى ومضينا معه حتى أتى حلقة من تلك الحلق فوقف عليهم فقال : ما هذا الذي أراكم تصنعون ؟ قالوا : يا أبا عبد الرحمن حصاً نعدّ به التكبير والتهليل والتسبيح قال : فعدوا سيئاتكم فأنا ضامن ان لا يضيع من حسناتكم شيء . ويحكم يا أمة محمد ما أسرع هلكتكم ! هؤلاء صحابة نبيكم صلى الله عليه وسلم متوافرون ، وهذه ثيابه لم تبلَ ، وأنيته لم تكسر ، والذي نفسي بيده إنكم لعلي ملة هي أهدي من ملة محمد ، أو مفتتحوا باب ضلالة ؟ قالوا : والله يا أبا عبد الرحمن ما أردنا الا الخير ! قال : وكم من مريد للخير لن يصيبه ! إن رسول الله صلى الله عليه وسلم حدثنا أن قوما يقرؤون القرآن لا يجاوز تراقيهم . وأيم الله ما أدري لعل أكثرهم منكم ثم تولى عنهم . فقال عمرو بن سلمة : رأينا عامة أولئك الحلق يطاعنونا يوم النهروان مع الخوارج . ورواه ابن وضاح في البدع والنهي عنها .



      فانظر إلى فقه ذلك الصحابي الجليل رضي الله عنه ، وإلى نظرته الشديدة للبدعة ووأدها في مهدها ، وأن حسن النية وسلامة المقصد ليس عذرا في ارتكاب البدع
      ثم قال كلمة تُخـطّ بماء العيون : وكم من مريد للخير لن يصيبه .
      ثم انظر بعين بصيرتك إلى آثار البدع كيف حملت أصحابها على مفارقة السنة ومجانبة الحق وأهله ، حتى قاتلوا خير الناس بعد النبي صلى الله عليه وسلم ، فقاتلوا الصحابة في يوم النهروان ، قد خرجوا مع الخوارج .
      فعليكم عباد الله بالتمسك بالسنة لتحشروا في زمرة صاحبها عليه الصلاة والسلام .

      وفي البدع سوء أدب مع مقام النبي صلى الله عليه وسلم
      قال الإمام مالك – رحمه الله – : من ابتدع في الدين بدعة فرآها حسنة فقد اتـّـهم أبا القاسم صلى الله عليه وسلم ، فإن الله يقول : ( اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ) فما لم يكن يومئذ دينا فلا يكون اليوم دينا .

      فكأن من يبتدع في دين الله يستدرك على النبي صلى الله عليه وسلم ، ويُريد أن يعمل عملا لم يعمله عليه الصلاة والسلام بحجة أن ذلك العمل من أعمال الخير .


      فهل نحن أحرص على الخير من النبي صلى الله عليه وسلم ومن أصحابه ؟؟

      إن نبي الله صلى الله عليه وسلم قد أوصى أصحابه بوصية عظيمة فقال :
      فقال : أوصيكم بتقوى الله والسمع والطاعة وإن عبدا حبشيا ، فإنه من يعش منكم بعدي فسيرى اختلافا كثيرا ، فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء المهديين الراشدين المهديين تمسكوا بها وعضوا عليها بالنواجذ ، وإياكم ومحدثات الأمور ، فإن كل محدثة بدعة ، وكل بدعة ضلالة . رواه الإمام أحمد وأبو داود والترمذي وابن ماجه وغيرهم ، وهو حديث صحيح بمجموع طرقه .


      وكان عليه الصلاة والسلام يفتتح خطبه بقوله :
      قال جابر بن عبد الله : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول في خطبته يحمد الله ويثني عليه بما هو أهله ثم يقول : من يهده الله فلا مضل له ، ومن يضلله فلا هادي له ، إن أصدق الحديث كتاب الله ، وأحسن الهدى هدى محمد ، وشر الأمور محدثاتها ، وكل محدثة بدعة ، وكل بدعة ضلالة ، وكل ضلالة في النار . رواه النسائي وغيره .

      فها هو أفصح ولد آدم يقول : كل محدثة بدعة ، وكل بدعة ضلالة ، وكل ضلالة في النار .
      ثم يأتي من يقول : إن من البدع ما هو حسن أو مُستحسن !

      ولقد أحسن ابن مسعود رضي الله عنه عندما قال : اتبعوا ولا تبتدعوا فقد كُفيتم .

      نسأل الله أن يُلهمنا رشدنا وأن يرزقنا الفقه في ديننا والتمسك بسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم



      والله أعلم

    صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. مشاركات: 56
      آخر مشاركة: 12-06-2017, 12:26 AM
    2. حركه جناااااااان بطير عقل زوجك لعبة اميرة الثلج
      بواسطة القمر 2 في المنتدى الحياة الزوجية
      مشاركات: 21
      آخر مشاركة: 21-05-2008, 03:17 PM
    3. حركه تسوينها تخلي زوجك يبوس راسك
      بواسطة اسرارKSA في المنتدى ركن المواضيع المكررة
      مشاركات: 6
      آخر مشاركة: 06-04-2008, 12:37 AM
    4. حركه تسوينها تخلي زوجك يبوس راسك
      بواسطة اسرارKSA في المنتدى الحياة الزوجية
      مشاركات: 6
      آخر مشاركة: 06-04-2008, 12:37 AM
    5. دعوه لنقاش؟!! هل زوجك ؟!! الكل يشارك نبي حركه بالمنتدى
      بواسطة دمـــوع الرسايل في المنتدى الحياة الزوجية
      مشاركات: 13
      آخر مشاركة: 26-03-2006, 10:11 AM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    مواقع النشر

    مواقع النشر

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  

    أهم المواضيع

    المطبخ

    من مواقعنا

    صفحاتنا الاجتماعية

    المنتديات

    ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |