ب

سم الله الرحمن الرحيم صلى الله عليه هذه سلسة قصص من قوافل الشهداء في بلاد الرافدين من الاخوة المهاجرين ..وابداءها بحبيب القلب ورفيق الدرب
ابى بكر الكويتي رحمه الله ....
قتل في قصف امريكي غادر و**** في كان رحمه الله من افضل الذين يرمون على قاذفة الصواريخ (ار بي جي )فسلاحه الشخصي (كلاشن كوف + ار بي جي )في حين كان ضعيف البنية ولكنه قوي العزيمة ووالله لقد صبر على الاذى والبلاء كصبر الابل على الماء ,ولما حانت المواجهة الحقيقية مع الامريكان في معركة الفلوجة الاولى في شهر 4 ميلادي 2004 من هذه السنة كان من اوائل من رابطوا في الفلوجة ولقد رايته والله يصيب هدفا دقيقا على بعد 300 متر وارتفاع 70 بقاذفته المشهورة ,قاتل مع الاخوة الابطال في الفلوجة وكان والله يلاحق االدبابات والمدرعات في شوارع الجولان ,حتى اذا كان اليوم الخامس او السادس من بدء المعارك وعجز العلوج عن المواجهة والاقتحام اتت قاصفة القنابل والصواريخ سي 130 وامطرت المنطقة التي يرابط فيها (الملا ابو بكر الكويتي )بوابل من القذائف العنقودية والمتشظية وصواريخ طائرات الــf16 فقدر الله له ان يصاب باحدى تلك القذائف حيث كانت الاصابة في كتفه وصدره ويده اليسرى بعدة شظايا اخرج على اثرها من ارض المعركة للعلاج .
انتهت الفلوجة الاولى بانتصار المجاهدين بفضل الله سبحانه وتعالى..
رجع واكمل العلاج وبعد الانتهاء من العلاج رجع الى تتبع اثر العمليات فشارك في عملية الصقلاوية التي اسقط فيها المجاهدون مدينة الصقلاوية وهربت الشرطة وبقى الجيش تحت سيطرة المجاهدين الى ان غادرها المجاهدون .كان اميرا على مجموعة في كتيبة الموت وكان طيب القلب مع الجميع وصاحب راي العدو تتوالى شارك في عدة منها واخرها كانت عملية سجن ابي غريب ولكن لم يوفق الله المجاهدين في الاقتحام ورجع بعدها مرابطا صابرا يعلم الشباب ويؤمهم في الصلوات ,وفي يوم من افضل ايام الله في العشر الاواخر من رمضان وقبل الافطار بثانية واحدة بلا مبالغة اتت صواريخ الغدر والخيانة على الموقع الذي كان متواجدا به فقتل على اثر هذه الضربة مفارقا دنياه ,الراحل منها بهذه الطريقة وعلى منهج الاولين هو خير الراحلين باذن الله الى جنة الفردوس نسال الله ان يتقبل ابى بكر من الشهداء وان يلحقنا به مقبلين غير مدبرين .ولعل الله كتب له ان يفطر في جنته بين الحور واحبته ....
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين كيف حالك أخي الكريم ؟ كيف حالك أخي الكريم ؟ شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال صلى الله عليه وسلم