قمه الاحباط صار لي ياra7ame



صفحة 1 من 7 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 26

الموضوع: قمه الاحباط صار لي ياra7ame

  1. #1
    عضوة قمة الصورة الرمزية الامل بالله
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    241
    معدل تقييم المستوى
    14

    قمه الاحباط صار لي ياra7ame

    تكفون بنات حواء لاتسيبوني وش الحل وش القصه وش اسوي وووووووووو




    شوف الي صار صدق ماكملت افرح امس تعبت حيل من اسناني ورحت المستشفى وعيت لاتسوي شي لين ااحلل تتاكد فيه حمل او لا المهم سوت تحليل و شوي تجي الالممرضه وتبشرني وتقول مبروك انت حامل طرت من الفرحه وحمدت ربي وعبرت بدون شعور لدرجه اني شفت الممرضات يناظروني وهم مستغربين وبشرت زوجي وبشرت امي وفرحوا حيل وخصوصا اني دايم بشهر ونصف اكسر خواطرهم واسقط بدون سبب ورحت لدكتور وقالت فيه كيس هذا الجنين وقالت ارجعها بكره لاكن ربي اقدر وشاء ان الدور اليوم تنزل علي تفاجات وصعقت بالخبر وشلون دوره وهي قالت حامل وبكيت وضاق لاصدري ياخواتي اش اسوي كسرت خاطر زوجي تحطمت رسمت احلام وماكملت فرحتي 24ساعه اه ياكبر همي
    الي عندها خبره تقولي اش اصار وش السبب وليه حمل وجات الدوره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    ادعولي تكفون

  2. #2
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية متجددة الأمل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    505
    معدل تقييم المستوى
    12
    اختي توكلي على الله

    وان شاء الله حمل .... ليه ؟؟ لأنه فيه نوع من الحمل اسمه الحمل الغزالي تجيك الدورة فيه ثلاث شهور
    وانا اختي كان حملها غزالي وما درت انها حامل إلا بعد 3شهور وراحت للدكتورة على بالها لها شهر حامل وقالت لها الدكتورة عمر الجنين 3شهور ..

    ان شاء الله حملك حمل غزالي وما تشوفي شر والله كريم ... و وكلي امرك لله ودعواتك لي بالذرية

  3. #3
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية فتاة المراعي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    يمانيــــــة في كنـــدا
    المشاركات
    4,477
    معدل تقييم المستوى
    27
    وعاااادي ترا اغلب النسوان يحملون وفي نفس وقت تجيهم دورة في الشهر الاول والثاني والثالث

    وانا كمان نزل علي دم في نفس موعد الدور بس ليوم واحد وبعدها توقف واكتشفت اني حامل

    اهم شي اختي انك لا ترهقي نفسك ولا تتعبي نفسك ,,يمكن يكون نزيف بسيط وراح يرووح ان شاءالله

    انتي سوي فحص دم اضمن

    وروحي للمستشفى وخلهم يكشفون عليك ويتأكدوون

    اهم شي لا تشيلي شي ثقيييل وعليك بالراحة

    واسأل الله ان يثبت حملك ويفرح قلبك برؤية مولودك ويحفظة لك ولزوجك

  4. #4
    عضوة قمة الصورة الرمزية ra7ema
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    الولايات المتحده الامريكيه
    المشاركات
    206
    معدل تقييم المستوى
    12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل بالله مشاهدة المشاركة
    تكفون بنات حواء لاتسيبوني وش الحل وش القصه وش اسوي وووووووووو




    شوف الي صار صدق ماكملت افرح امس تعبت حيل من اسناني ورحت المستشفى وعيت لاتسوي شي لين ااحلل تتاكد فيه حمل او لا المهم شوي تجي الالممرضه وتبشرني وتقول مبروك انت حامل طرت من الفرحه وحمدت ربي وعبرت بدون شعور لدرجه اني شفت الممرضات يناظروني وهم مستغربين وبشرت زوجي وبشرت امي وفرحوا حيل وخصوصا اني دايم بشهر ونصف اكسر خواطرهم واسقط بدون سبب ورحت لدكتور وقالت فيه كيس هذا الجنين وقالت ارجعها بكره لاكن ربي اقدر وشاء ان الدور اليوم تنزل علي تفاجات وصعقت بالخبر وشلون دوره وهي قالت حامل وبكيت وضاق لاصدري ياخواتي اش اسوي كسرت خاطر زوجي تحطمت رسمت احلام وماكملت فرحتي 24ساعه اه ياكبر همي
    الي عندها خبره تقولي اش اصار وش السبب وليه حمل وجات الدوره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    ادعولي تكفون

    اااااااخ انا يا امل بالله والله وجعتيني من جوووووووووه قلبي.....
    امس بشرتيني وطمنتيني وشكلك كنت متفائله ...
    ما عارفه ايش اقولك... لكن ما تيأسي بالله عليك...
    الله يصبرك..
    وانا بقرأ في بدايه الموضوع والله فرحت ليك فرحه حسيت انو حملك هو حملي ولكن لما اتممت الموضوع وعرفت انو الدوره جأتك والله انصدمت صدمه فظيعه....
    لكن عليك الله ما تضايقي نفسك علشان خاطري .... وانشا الله الجايات اكتر من الرايحات زي ما بقولو ... والله كريييم يا حبيبتي....
    اااخ انا عورتي قلبي والله...
    حاولي شوفي سبب الاجهاض المتكرر هذا شنو ....؟ ضروووووووري ... وشوفي ايش السبب في نزول الدوره بعد ما ظهر حمل..

    انشا الله يكون كلام الاخوات فتاه المراعي ومتجددة الامل هذا منطبق عليك وما يكون اجهاض يااااااااااااااااارب
    يااااااااااارب ثبت حمل الامل بالله
    بس انت ما تتحركي من السرير وخليك مرتاحه خالص عشان لو حمل يثبت انشا الله......
    الله يكون في عونك..

صفحة 1 من 7 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كيف تتخلص من الاحباط
    بواسطة nevein في المنتدى الأسرة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-08-2019, 01:04 AM
  2. انا بقمة الاحباط (نزلت الدورة اليوم)
    بواسطة عروب 2009 في المنتدى الحمل والولادة
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 07-02-2010, 10:25 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |