بنات ههههه شوفوا الصغيرة وش سوت



صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 13

الموضوع: بنات ههههه شوفوا الصغيرة وش سوت

  1. #1
    عضوة قمة الصورة الرمزية المنارة 999
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    204
    معدل تقييم المستوى
    12

    بنات ههههه شوفوا الصغيرة وش سوت

    ="]بسم الله الرحمن الرحيم



    طالبة قصت شعر زميلتها تعالوا .. شوفو ليش

    هذي قصه حقيقه لبنت في أول إبتدائي كانت جالسه في أمان الله في حصه الرسم

    المهم طلبت من البنات إنهم يرسمون بنت لها شعر قامت هالطفلة ورسمت البنت وخلصت رسمتها المهم ما بقى إلا الشعر

    البنت قالت للمدرسه ماعرفت ياأبله أرسمه قالت لها الأبله :::

    لأ لازم تسوين لها شعر قص ولزق أو رسم أو أي شي المهم

    أبي شـــــــعر لأن الدرس عن الشعر .

    ضاق صدر الصغيره وقامت تتلفت تشوف صديقاتها وشلون يرسمون المهم وهي تتفرج لمحت زميلتها السودانيه

    اللي قدامها طبعا كلكم عارفين نوعيت التسريحات السودانية ( ضفاير صغيرة )

    المهم لمحت البنت الشعر


    ولقت خمسة جدايل

    وقالت وجدتها
    انا ابي ظفيرة حصلت خمس ظفاير واستانست

    الضعيفه ماهي عارفه ترسم شعر وهذي عندها

    خمسة

    المهم تخيلوا وش فكرت فيه إلا قولوا وش سوت

    وربي شي لا يخطر على البال ولا على الخاطر!!!!!!!!!!!!!!!

    قامت وطلعت المقص من الشنطه وأخذت لها جديله من كل جهه والسودانيه لا حست بشي

    ماتدري وين الله حاطها لاهيه برسم والقص و....

    وربي محترفه هذه الصغيره ههههههههههههههههههههه
    قصقصت ولزقت وماحد درى عنه

    المهم لزقتها في الكراسه والمدرسه هذه الخبله أعجبتهاااااااا الرسمه
    ولا سألته من وين جبتيهن ولا وش هذي الجدايل والله المدرسة هبلا


    المهم طلعوا وراحوا البيت واليوم الثاني جاء السوداني ببنته وهو معصب ومنشحن على بنيته
    المهم قابل أبوها المديره
    و قال يوم راحت البنت للبيت جات أمها تمشطها عدت جدايل بنتها ولقتها ناقصه وأنهبلت وين راحت جدايل بنتى

    وراحت المديرة تدور البنت تخيلوا من طلعت


    خخخخخخخخخخخخخخخخخ


    مارح تصدقووووووووووووووووووووون



    طلعت بنت المديره نفسها ههو هو هو هو هي هي هي


    المهم قام السوداني وراح المحكمه ورفع عليهم قضيه يقول لازم يرجعون ظفاير بنيتي
    ايش التسيب هادا انا ما اسمح وانا .........

    المهم

    حكم لهم القاضي

    خمسة الأف عن كل جديله ووالله دفعوهااااااااااااااااااااا

    م ن ق وووووووووووووووووووووو ل

    تحياتى

  2. #2
    محررة مبدعة الصورة الرمزية إشتقت إليك ربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    بلد الأنصار
    المشاركات
    7,649
    معدل تقييم المستوى
    19
    ههههههههههههههههههههههه


    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



    مدام فيها فلوس بعطيها جدايلي كلها

    مشكوووووره ضحكتيني

  3. #3
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية طموحي اكبر
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    2,082
    معدل تقييم المستوى
    15
    ههههههههههههههههههههههههه
    ضحكت من قلب الصراحه قصه مضحكه


    وهالمعلمه ماتدري وش السالفه
    والا السودانيه ياعمري ماحست غريبه

  4. #4
    مستشارة محررة مبدعة الصورة الرمزية جوهرة العطاء
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    الدولة
    ღ قبـــ والدي ــر ღ
    المشاركات
    49,152
    معدل تقييم المستوى
    88
    ههههههههههههههههههههههه


    اضحك الله سنك يالغالية

    مستحيل قصة فظيعه

    (:

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مش بس الكبيرة عروسة في كمان الصغيرة تعالو شوفوا
    بواسطة قطرة ندى في المنتدى ازياء اطفال
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 21-01-2017, 01:45 AM
  2. شوفوا الاهدآآآت اللي تطلع في الاسفل في شريط القنوات ...ههههه
    بواسطة حبيبة زوجهاا في المنتدى استراحة
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 15-02-2010, 05:35 AM
  3. ههههه تعالوا شوفوا فاارس احلامها
    بواسطة البلبلة الحزينة في المنتدى استراحة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 29-10-2009, 02:19 PM
  4. شوفوا الاهدآآآت اللي تطلع في الاسفل في شريط القنوات ...ههههه
    بواسطة حبيبة زوجهاا في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-03-2009, 12:06 AM
  5. ادخلوا 00 شوفوا البسة المسكينة ههههه
    بواسطة روائع في المنتدى استراحة
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 25-09-2006, 08:48 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |