برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وعلى هامش معرض "الفيصل.. شاهد وشهيد" الذي تستضيفه محافظة جدة بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بجدة بمركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات تنظم كلية إدارة الأعمال ندوة علمية تحت عنوان "الاقتصاد في عهد الفيصل".
وأوضح عميد كلية إدارة الأعمال بجدة الدكتور حسين العلوي "إن الندوة التي يديرها رئيس مجلس الأمناء الدكتور عبدالله بن صادق دحلان تتناول العديد من الجوانب المضيئة في حياة الفيصل ودوره في دعم الاقتصاد الوطني والوصول به إلى مراحل الازدهار والنمو والانعكاسات التي تحققت من الرؤية الثاقبة للملك فيصل في هذا المجال".
وبين أن الندوة يحضرها خبراء اقتصاديين وباحثين ومهتمين من القطاعات المختلفة وأساتذة الاقتصاد في الكليات والجامعات السعودية والطلاب ورجال الأعمال إلى جانب كلية إدارة الأعمال.
ونوه الدكتور العلوي بما تحقق في عهد جلالة الملك فيصل رحمه الله من نهضة اقتصادية وتنموية وحضارية انعكست على الوطن والمواطن، مبيناً أن الملك فيصل كانت له مواقف مشهودة على جميع الصعد الاقتصادية والسياسية والاجتماعية إلى جانب دوره الكبير على المستوى الإقليمي والدولي.