هذا مالمسته من جارتنا في الغربه



صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 19

الموضوع: هذا مالمسته من جارتنا في الغربه

  1. #1
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية دودو99
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    660
    معدل تقييم المستوى
    12

    هذا مالمسته من جارتنا في الغربه

    السلام وعليكم

    ابقولكم قصتي مع جارتي ومالمسته منها بالغربه

    طبعا زوجي ابتعث للتخصص في مجال الطب مع مجموعه من الزملاء

    كان هناك زميل يشهد له زوجي بالطيبه والاخلاص في الصداقه

    واول شي درسو اللغه لانها لغه المانيه 6 اشهر وقت دراسة اللغه مارحنا

    مع ازواجنا بعد ماخلص زوجي اللغه رحنا عنده و كانت زوجة صديق زوجي

    جارة لنا وحسيت انها طيبه وتصادقنا يابنات مااعرف انا غبيه ولا طيبه

    اذا كملتلكم قصتي معاها قولولي هي مره قالتلي انها لمن كانت

    في السعوديه جا ولد صغير وحط ايدين بنتي على الخزان ورصها وهو حار من الشمس وطلعت اشوف

    بنتي ليه تصيح وشفت الولد مسوي فيها كذا واخذت بنتي ودخلت قلت كان هاوشتيه ولا ضربتيه

    هذا نجس الولد قالت مقدر لاكلمتها مجسر قلت لو بنتي ضربته طبقة هالشي على عيالي صار

    اذا بنتها تهاوشت مع عيالي اضربتهم صحيح علمته الرمايه لما اشتد ساعده رماني انهم اطفال يتضاربون ويتصالحون

    هي ساكنه تحت وانا فوق والحديقه مشتركه بيننا ومره بنتها جت عندنا ونادوها اهلها قالت البنت انها تبي بنتي

    تنزل معاها الولد مايبي يجلس لحاله قال لا لاتنزل اختي اصير لحالي المهم شفت البنت تبكي بصوت عالي ارضيتها

    ونزلت بنتي معها البنت كذبت قالت لامها ان الولد الي هو ولدي ضربها عاد انا من غبائي نزلت ولدي بطبق حلى لهم

    استلمو الولد حسبي الله ونعم الوكيل عمره 5سنوات يهاوشونه والاب والام جاني بيكي

    ويقول هاوشوني انقهرت اتصلت عليها قلتلها ليه تهاوشون الولد ماسوالها شي قالت كل البنتين يقولون ضربها قلت ليه يضربها

    تصدقين الاطفال وتكذبيني المهم سكرت السماعه وانا مقهوره ليه يظلمون ولدي وجت بنتي وبنتها

    ولا قلت للبنت ولا كلمه لانها طفله ولمن دخل زوجي اتصل ابوهم ورد عليه قال خل بنتي تنزل قال زوجي خلها تلعب مع الاولاد قال

    بصوت عالي استغفرالله كل شوي صايحه هي بكاء دلع ليه ولدي يرفض ان اخته تنزل ويبقى لوحده

    تركتها وقفلت بيباني وصرت اطلع انا واولادي في الباص ونتسوق ونتمشى بعد اسبوع اثرها احتاجت بيتنا لضيوفها الي عازمتهم

    اقسملكم بالله انه هذا الي حصل استغربت تقول وينكم مالكم صوت بعدين قالت اليوم كان يوم السبت اول يوم من الاجازه

    قالت اليوم يبون يجون الفلان والفلان من بلد ثاني مسافة 200كيلو او اكثر ونبي الرجال عندكم فوق والحريم تحت وانتم تنزلون معانا

    نطبخ تحت وننام تحت قلت خير حتى ذولا يعرفوننا واصدقاء زوجي واكرام الضيف واجب اول شي نزلو الصغار

    وجت بنتي مضروبه قالت ضربتني امهم وبنتها هي الي بدت علي تغاضيت ونزلت وساعدت بالطبخ

    ولا قلت شي تصدقون اني وانا نايمه عندهم في بيتهم والرجال نايمين فوق طبعا في بيتنا لان بيوت الالمان مفتحه على

    بعض مايصلح يكون فيه رجال وحريم كثار وحنا اربع عوايل المهم وانا نايمه حلمت نها فتحت بوفيه وخلت الحريم

    الموجودين معانا يدخلون ولمن جيت ابي ادخل حطت ايدها ماتبيني ادخل معاهم على البوفيه التفت

    عليها لقيت راسها راس بقره سبحان الله قمت الساعه 8 الصبح مفجوعه من الحلم وقلت لوحده من

    الضيوف بس ماقلتلها انها ذي نفس الحرمه قالت البقره احيانا تصير عدو المهم طلعت فوق وجبت بعض الاغراض

    وخبز خابزته انا لاننا هناك حنا نخبز الخبز العربي وسوينا فطور طبعا فطرنا الرجال اول ولمن حطينا الفطور للحريم

    طبعا هذا يوم الاحد الصباح يبون يروحون لبلدهم ومسافه استعجلو الرجال ومافيه وقت الحريم يفطرون بسرعه

    سوينالم من نفس الفطور سندوتشات المهم واحنا نودعهم رجعت هي بسرعه حسبتها تستناني على الفطور

    لاننا لسا مافتحنا فمنا نفطر ولمن دخلت الغرفه ابي افطر لقيتها شايله الاكل استغربت وتذكرت الحلم

    من غبائي مارحت فوق لبيتي جلست انظف معاها البيت وشكلها متضايقه من وجودي ولمن خلصت

    رجت فوق ماقالت ولا شكرا ولا مع السلامه بصراحه مقهوره من 3 اشيا انا اقول المفروض مانزل ولدي

    لمن بنتهم بكت ولا بنتي وثانيا المفروض مااستقبل ضيوفها في بيتي وهي ضاربه بنتي واقول المفروض

    انها لمن منعتني عن اني افطر وشالت الفطور رحت لبيتي ولا ساعدتها مدري احسه غباء مو طيبه مني

    وبعدها صارت ماتجي اذا عيالي راحو يلعبون بالحديقه المشتركه تضايقهم وتهاوشهم هي وبنتها وتمنعهم ياخذون شي بالحديقه لهم ولو كان قديم مايبونه



    احيانا افكر اقول ليه وانا اسمعها تهاوش عيالي ماقلت خلي الاطفال بحالهم ياوجه العنز

    والله اسمع وساكته وهي تهاوش عيالي كانها تكد علي ولو تكلمت تقطع عني العيشه المهم انفصلنا حناوياهم

    وكل واجد سكن في بيت وانا سكنت حنب المان الحديقه المشتركه مع المانيين كفار وعيالهم يلعبون مع عيالي

    تمام ولا فيه اي مشاكل وامهم معاملتها كويسه معاي كيف صارو احسن من المسلمين

    ولمن خلص زوجها قبل زوجي بشهور وباعو اثاثهم وسلمو بيتهم جو عندنا 3 ايام مالقو الا كل حفاوه وتكريم

    حتى انها تتوحم واعطيها اشياء ماتوحمت عليها كل ذا ابيه لله الحمدلله انه مابدر مني ظلم لها ولا لبنتها الا

    ولا بيني وبينهم اي علاقه بس احس بقهر منهم للي سووه فيني والادي ولا الي سوته فيني ماهمني

    كل الاصحاب بيني بينهم علاقه الا هي الحمدلله انا اصلا مابي اكون معاها اهلي وجيراني واقاربي عوضني الله فيهم

    بس صراجه وش رايكم بهالجاره واشياء كثيره تقهر بس مو لازم اقول شي دام 4 سنوات في صفحه بس الجيره كانت سنتين كنها عشر سنوات

    وهذي قصتي مع هالجاره الله لايبلاكم بجاره زيها ولا يبلى المسلمين

  2. #2
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دانـــة الدنيا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    1,506
    معدل تقييم المستوى
    13
    الله يجزاكي خير على صبرك
    والله لوانا مكانك كنت وريتها شغلها بصراحه انا اصبر بس الصبر له حدود

  3. #3
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0
    ماشا الله عليك ياصبرك
    احس انها من كثر ما فوتي لهاولعيالها صارت تتمادى
    ممكن الواحد يدافع عن حقه بمتهى الادب
    ما ادري ما دامك حاااسه بهذا كله ليش سكتي وصبرتي عليها؟؟؟؟؟

    من مواضيع تفته :


    • #4
      نجمة بيت حواء الصورة الرمزية دودو99
      تاريخ التسجيل
      Jul 2008
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      660
      معدل تقييم المستوى
      12
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانـــة الدنيا مشاهدة المشاركة
      الله يجزاكي خير على صبرك
      والله لوانا مكانك كنت وريتها شغلها بصراحه انا اصبر بس الصبر له حدود
      انا طبعا من النوع الي يخاف من المواجهه حتى لو كان الحق معاي وانا فصيلتي o+ لو اواجه احد

      بشي اصير اتنافض وارجف ومدري وش الي يصيلي عشان كذا اسكت افضل صراحه بما اننا

      عرب في الغربه احيانا تحدنا الظروف اننا نجتمع معاهم لاكن ماقلتيلي اناليه مافكر الا بعدين احس اني غبيه

      المفروض مكلمتها بهدوؤ عن اخلاقها واخليه هي تقطع ماتجي بس اخلاقي ماتسمحلي بكذا شكرا اختي على مرورك الرائع تكفيني طلتك الله لايبلاك الا بالناس الطيبين يارب

    صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. صوت الغربه ؟؟
      بواسطة صوت الغربه في المنتدى الترحيب بالأعضاء المستجدين
      مشاركات: 6
      آخر مشاركة: 07-01-2011, 11:46 PM
    2. قصة جارتنا
      بواسطة محبة القدس في المنتدى الحياة الزوجية
      مشاركات: 7
      آخر مشاركة: 27-02-2010, 08:16 AM
    3. خل نستفيد من الغربه
      بواسطة خيمه2008 في المنتدى سياحة ومغتربات
      مشاركات: 4
      آخر مشاركة: 25-10-2007, 01:38 AM
    4. الغربه صعبه
      بواسطة خيمه2008 في المنتدى سياحة ومغتربات
      مشاركات: 4
      آخر مشاركة: 17-08-2007, 04:53 AM
    5. الغربه وما الغربه؟؟؟
      بواسطة ألمـاسة في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 04-01-2006, 08:10 AM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    مواقع النشر

    مواقع النشر

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  

    أهم المواضيع

    المطبخ

    من مواقعنا

    صفحاتنا الاجتماعية

    المنتديات

    ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |