مين بيحل اللغز (3) ؟؟؟؟



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 10

الموضوع: مين بيحل اللغز (3) ؟؟؟؟

  1. #1
    عضوة شرف ومشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية أمل عمري
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    2,237
    معدل تقييم المستوى
    19

    sdfdsf مين بيحل اللغز (3) ؟؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    منورين حبيباتي مش قلتلكن أني بدي أرجع؟؟ وهيني أجيت ""خخخخ أذكر الديب خخخخخخخ :p "

    المهم, اليوم عندي ألكن لغز تاني, وين ياللي بدها تحل اللغز ؟؟ اللغز عم بيقول:

    كان في أمير بيتفقد أحوال رعيتة, وفجأة شاهد فلاح كبير بالسن عم يشتغل بأرضة, وقف وقالة:

    - أنت كبير على هيك شغل, لشو بتتعب حالك كل هالقد؟

    قالوة:

    - يا سيدي أنا "عم بدّين دين, وعم برد دين وعم برمي بالبحر"

    سكت الأمير شوي وقال, اللة يعينك, وراح عنة

    السؤال هلأ, شو هن التلاتة ياللي حكى عنهن الفلاح للأمير ؟؟؟

    يعني : شو يعني يدين دين ؟ ويرد دين؟ ويرمي بالبحر؟؟؟؟

    ياللة موفقين,, أنا بركن الطبخ أذا طلع معكن شي..

    تقبلن تحياتي القلبية

    أوقاتكن أمل

  2. #2
    عضوة شرف محررة بيت حواء
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    4,214
    معدل تقييم المستوى
    21
    شكله لغز سوري :p

    اكيد ماخذته من الوالده الله يخليها


    استني اسأل عنه وبأرد لك

  3. #3
    عضوة شرف ومشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية أمل عمري
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    2,237
    معدل تقييم المستوى
    19
    خخخخخخ :p لا واللة ما نوة سوري بس ممكن حكيتة على طريقتي

    منتظرة أجابتك

    تحياتي القلبية

    أوقاتك أمل

  4. #4
    مستشارة الصورة الرمزية الشهد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    الدولة
    أنا من مكة واتغنى بجودي واسألوا عنا
    المشاركات
    21,464
    معدل تقييم المستوى
    10

    Awards Showcase

    امولة بحاول لكن لا تتمسخري في لو طلع غلط

    :mad:

    شو يعني يدين دين ؟ ويرد دين؟ ويرمي بالبحر؟؟؟؟
    يدين دين
    يعني يحمل من بعده هذا الدين على ان يردوه لمن بعدهم
    يرد دين
    وهو دين اباءه عليه حين زرعوا واكل




    ويرمي بالبحر على قولة المثل افعل الخير وارميه في البحر

    امولة ياويلك تقولي غلط:mad:

    لانه ماعندي تفسير تاني لها

    وبما انك ما تقدري تقولي غلط فانا اقول ياللا بانتظر الهدية لانه هذي اول مرة اعرف احل حاجة - ولو غلط - من الغازك العجيبة

    ماادري من فين تجيبيها

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قدر المغش
    بواسطة غنوة الشوق في المنتدى المطبخ
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 19-02-2018, 12:25 AM
  2. من يحل اللغز
    بواسطة ومضــ امـل ـــــة في المنتدى استراحة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 10-08-2007, 11:44 PM
  3. مين بيحل اللغز (2) ؟؟؟؟
    بواسطة أمل عمري في المنتدى استراحة
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 13-10-2003, 07:02 PM

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |