دخول حورية 55



النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: دخول حورية 55

  1. #1
    عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    52
    معدل تقييم المستوى
    11

    sss دخول حورية 55

    صحيح لا قال المثل كلن يرى الناس بعين طبعة انتي تقولين عندي بنات واول البنات انتي عشان تتزوجين بسرعة وياحببتي انا متزوجة وعندي ولدين وبنت والحمداللة عيني مليانة مو مثلك عانس وياحببتي روحي زوجي نفسك قبل لا يفوتك قطار الزواج واذا تزوجتي بشريني ويابنات انا ابيكم تشهدون هي اللي غلطت علي شوفو موضوعي اللي هو خطابة وشوفو ردها علي واحكمو ا

  2. #2
    محررة مبدعة الصورة الرمزية % قلب حساس %
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    في قلب أحبابي
    المشاركات
    8,547
    معدل تقييم المستوى
    20
    استغفرالله اختي ماله داعي اخصيريه وخليه على قد عقله ماله داعي الكلام هذا الله قادر يبتلي

  3. #3
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    196
    معدل تقييم المستوى
    12
    طيب ياقلبي عاملي الناس مثل ماتحبين يعاملونك

    مو تكتبين موضوع وتقولين عانس والفاظ ماها داعي

    كل واحد يسووي بأصله صح ولا لا ,,

    وغير كذا ذا هي اخطت عليك طنشي وانا شفت مواضيعك تبين ارام خطابات

    فجأه لقيتي خطابه ومزوجه اخونك وغيرهم اكيد حوريه بتفكر انه لك ’’

    وانتي ماعليك بأحد اذا لك انتي لاهي عيب ولا حرام وانتي ماسويتي شي غلط

    وعن نفسي انا مكلمه خطابات وكل وحده احسن من الثانيه ,,

    وعندها شباب اللي تبي ارسلها ع الخاااااااااااااص ’’’

  4. #4
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية أرزة لبنـــان
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    In My Dream
    المشاركات
    13,697
    معدل تقييم المستوى
    28
    مزاج : 94
    ايه الكلام دا اختي

    نحنا اخوات عيب يطلع كلام مننا هيك

    يغلق الموضوع لمنع الجدل فيه

المواضيع المتشابهه

  1. سلاطة امك حورية
    بواسطة neila21 في المنتدى المواضيع المنقولة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-03-2011, 09:14 PM
  2. بيع فستان حورية البحر
    بواسطة مزاجيهـ بطبعي في المنتدى السوق, ( متاجر متنوعه) ويمكنك تأجير ركن خاص بك
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 18-10-2010, 07:31 AM
  3. كــوني حورية الدنيـــا
    بواسطة دموع الصمت في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-03-2004, 05:27 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |