السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال شيخنا الفاضل ،

حلمت أن أختي الكبيره(متزوجه من ابن عمي)تعطيني جوتي(حذاء)وانا لم انتبه لها فكأنها اعطته اختي الاصغر مني ولكني اخذته منها لما اخبرتني ان اختي احضرته لي فالاساس وكأنه فالاساس كان لها(اختي المتزوجه) وكأن ثمنه غالي وكان به لمعه ولبسته ولكن كأنه كان أكبر قليلا من مقاسي ومع ذلك أعجبني،ثم ذهبت أختي ولحقت بها اسألها فقالت هذا الحذاء لها من زوجها ثم أعطتني اياه وكأنها استخدمته ولكن مرات قليله ارضاءا لزوجها ولازال جديدا والدليل لازال اللصق(البار كود عليه والثمن) وأظني رأيت رقم371 أظنه سعره ولست متأكده.
موظفه،رأيت المنام بعد صلاة الصبح من يوم الجمعه وقمت فرحانه.
أختي لديها ولدان وبنتان وملتزمه الحمدلله.

بتاريخ 12\1\2009 ابلغتني امي انه تقدم لي شاب ( سبق وان خطبني مرتين قبل هالمره وانا ارفضه) وهو أصغر مني ومطلق ، تزوج بنت عمه ومن الشهر الاول لاحظنا انفصالهما ولكن الانفصال الرسمي كان بعد سنه من زواجهم تقريبا.

منذ ذلك الوقت وانا استخير الله بنية رفض هذا الشاب ، حيث اني انوي رفضه .. أمي تزكي الشاب وتريده وتحاول اقناعي به ، أما أخواتي فيقولن لي نتمنى لك شخص أفضل منه ولا تردي عليهم بالرفض الآن ولكني انتظري لعل الله يبعث لكي من هو أفضل منه في هذه الفترة.. في هذه الفترة وبتاريخ 27\1\2009 ذهبت العمرة ونويتها قربان لله بأن يرزقني زوجا صالح يرفع من قدري دين ودنيا وان يتدبر الموضوع ويتولاه بحيث لا أرفض أو أوافق وانما يأتي الرفض او اموافقه خارج أرادتي .

أخي الفاضل أنا بلغت من العمر 28 ومتخوفه من العنوسة ، والا ما كنت لأفكر بالموافقه عليه ولكنت رفضته مباشرة بدون تردد كما فعلت في المرتين الاوليتين عندما كنت أصغر قليلا في السن.

فهل لهذا المنام علاقة بالخاطب علما اوني رأيته من مدة اسبوع تقريبا، وما دلالة الرمز 371 في المنام؟

أود أن أستتأذنك في أضافة هذه الاحلام لأني أحس بأن لها علاقة بالخاطب ، خاصة وأنه بعد هذا الحلم (البشت) تقدم لي هذا الشاب،فاذا فسرتها فهو كرم منك ، وانا لم تفصرها فأنت مسموح دنيا وآخره لأني أدري اني مخالفة للشروط وجزاك الله خير ..

الحلم كالتالي :-

الحلم :-
حلمت وكأني في مجلس بيت هو ليس بيتنا ولكنه فالحلم كأنه لأمي وكانت تقول لزوج اختي واسمه علي "نريدك أن تحضر لفلانه – تقصدني – هدية من العمره او الحج غير متأكده بمناسبة زواجها.. ثم وكأنها كانت تقنعني بالزواج من ابن خالي واسمه على وانا ارفض واقولها هذا متزوج.. ثم بعد ذلك لا ادري هل هذا الحلم مكمل لما سبق ام ججزئية اخرى رأيتني في بيت أكبر وجميل وكأنه مثل الفلل التي نراها بالتلفزيون الفخمة، واسمع امي واخواتي يتحدثن مع شخص ولكن ذهب قبل أ آراه ولما كنت واقفة عند البلكونه وانا فاتحه شعري رأيت الشخص وهو يغادر في سيارته ثم وكأنه لمحني ورجع لي ودخل الى المنزل وذهبنا انا وهو الى الداخل وطلع انه ابن الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ولكن لم أعرف من هو بالضبط من أولاده– كأننا في ممر – وكان يحدثني عن زوجته ويشتكي حالها ثم قال ولست متأكده ان حال تحسن بعد ان فقدت زميلتها واعطاني بشت أو جاكيت غير متأكده لونه أخضر وكنت أرغب في أخذه ولكني خجلت فقال لي لا بأس استشيري والدتك وذهبنا انا وهو وفي الممر كنا نتحدث وسألته عن أخوه واسمه سعيد -كان يزورنا في السابق -وقالي لي انه بخير ولله الحمد ثم أخبرته أني سبق ان قدمت أوراقي للتوظيف في الديوان ولكن لم يتم قبولي فقال لي لا بأس قدمي الآن وسوف يتم قبولي وانا في الطريق رأيت ابنة عمتي – لا ارتاح لها – فتركت الشاب حتى لا تراني عنده وتحسدني وسبقته الى والدتي وعرضت عليها امر الهديه وكانت كأنها غير مؤيده ولكن في قرارة نفسي قررت ان اعود له واقبلها - وانا في الطريق كاني رايت قريبه لي مطلقة تأكل برتقال لا ادري ايضا هل هذا جزء من الحلم ام حلم آخر- ثم صحيت من النوم

ما استغربته أني في الحلم قلت لأمي اذا لم انخطب حتى شهر 4 أو 5 فاني سوف افكر وقد اققبل بابن خالي الذي كنت تقنعني به في بداية الحلم.



الحلم الذي رأيته وأنا في العمرة :-

وانا في العمره وبعد ان نمت بعد ان أديت صلاة الشروق رأيت هذا الحلم وكان بعد صلاة استخارة بنية رفض الخاطب الحالي:-

كاننا كنا في البيت - هذا البيت بيت عمي في الواقع- ورأيت سياراتان جديدتان ومكتوب عليهم "ملكي"وكان لونهما لؤلؤي او أبيض وحدثني شاب(لا اعرفه في الواقع) أعجبني حديثه وكأنه سألني عن والدتي فقلت له غير موجوده حاليا هي في منزلنا الآخر (وبالفعل في اليقضة كانت أمي في منزلنا الآخر في الريف ذاهبه لزيارة بعض الأقارب)، وكأنه صاحب احدى السيارتان.. ثم رأيت وكأن امي عادت وانا اخبرها عنه وبينما انا خبرها ذكرت لها انه من عائلة فلان - لست متأكده من العائلة ولكن نسيتها لما استيقضت- اذا هو يأتي لزيارتنا مرة أخرى وكنا أنا وأمي في سيارة ( أعتقد أمي عند الباب الذي خلف السائق وانا عند الباب الآخر ولكن غير متأكدة) فأتى وسلم وامي وبدى لي أن أمي تعرفه وانه من عائلة معروفه من جهة والده وكان يحدثنا من خلال نافذة السيارة وقدم لنا صندوق من التمر - نفس علب الحلويات - فأمي أخذت حبه وانا اخذت 3 حبات وكان يتوقع ان آخذ حبه واعتقد علقت على الموضوع بان هذا من السنه وكان معنا في السيارة احد من اخواتي.


للأمانه ما علق في ذهني من الحلم ، السيارتان الجميلتان ومكتوب عليهم " ملكي "
الشخص وهو يضيفنا التمر وانا آخذ 3 حبات وفرحتي بزيارته واعجابي به وقد لاحظت امي ذلك

ملاحظة :-

في الحلم كنت فرحة بعودة الشاب ، ولاحظت والدتي أجابي به ولكنها لم تعلق... كذلك ذكرت لي والدتي في المنام انه من عائله معروفة لجهة والده والعكس من جهة أخواله ( يعني عائلة ناس معروفين ، بينما أخوله ليسوا كمستوى اخواله في النسب والشهرة)