قصة فتحيه وعطيه؟؟؟هههههه



صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 13

الموضوع: قصة فتحيه وعطيه؟؟؟هههههه

  1. #1
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية جنان الحياه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    1,017
    معدل تقييم المستوى
    14

    قصة فتحيه وعطيه؟؟؟هههههه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

    عندي اليوم قصة:< فتحيه و عطيه >

    كانت فتحيه بتحب عطيه كتيييييييييير وبتموت في وهو كمان <الله اعلم ازا جد > وكانت هلفتحيه عليها هلكسم متل الغزل وهشعر الحرير

    في مره اعدة فتحيه مع عطيه وقالت له: وكديش بدنا نكعد هيك نحب بعض ع شباك والله لو عرف اخوي طرغام ليسحبني ع البلوعه

    قالها عطيه: والله يا فوفو <بدلع فتحيه >ما معي المهر ولا تنسي البيت كمان وغير ادوات المنزل < عطيه شكله كحيان ما معه فلوس>


    قالت له : طيب يا عطيه بدي اشوف لمتى بدك تظل تأجل والله بحلف يمين وبتجوز ابن عمي الي كاعد في لبنان لا تخليني ازعل عليك

    المهم بعد هلحور خاف عطيه تروح فتحيه من بين ايديه وبعد 3اشهر افتح باب الرزق على عطيه وصار نوعا ما منيح
    راح هلعطيه ولبس هلبدله الذهبيه وراح وتقدم لفتحيه

    قال ابو فتحيه :وكلي يا ابني شو بتشتغل يا طقيه

    قال: عطيه ياعمي اسمي عطيه انا بشتغل تاجر

    فرح ابو فتحيه قال بعقله:والله هظ بكره بستت فتحيه وما بزعلها <وصار يحك بشعره >

    يابا يا فتحيه تعالي جاي<ابو فتحيه بنادي ع فوفو >

    فتحيه مستحيه ومبسوطه على هلعريس النضوه
    قالت :نعم يابا

    قال ابوها :بدك هظ طقيه ولا لأ

    فتحيه :هههههههههههه يابا منتا عارف يابا

    ابو فتحيه: الف يا طقيه الف

    عطيه والله ياعمي اسمي عطيه انا عطيه

    ام فتحي وقفه على الباب :ولييييييييييييييييييييييييييييييييييليش <بتزغرت لبنتها فتحيه

    ومرت الايام وتجوز فوفو وطقيه ازضي عطيه وممرت اعوم وقرون

    وصار عند فتحيه 16 طفل وصار طقيه ازضي عطيه تاجر كبيييييييييييييييييييييييييييييييير

    وصارت فتحيه متل العجل من النصاحه وهشعر صاربعد كل حمام ينكش نكش مزبطه وصار بدو تمليس وسشوار بعد ما كان مسشور من الله

    ام الاخ طقيه قزضي عطيه في هلبدله العسليه وصار ع الطالعه ونازله بدي اتزوج عليكي ازا ما بتنزلي من كرشك والله بجيب بكره حسنيه <الزوجه الثانيه طبعا >

    بدي اتزوج عليك شيل هلكرش< طقيه بحكي لمرته >

    دايما هلفتحيه تعمل هلعشى بس مشان عطيه باشا

    وتقعد تاكل معه نصف الاكل وطول ماهي تاكل يقالها< والله لاتزوج عليكي حسنيه بسيطه يا فتحيه >


    قالت فتحيه في مخها:هظ الزلمه مافيش حدى يربي ولا شو والله لأورجيك يا عطيه

    وفي مره اتعرفت على جار من تعون لبنان وقالت لها : يا سوزي <اسم الجاره طبعا >هظ عطيه بدو يتزوج عليه عندك حل لهل كظيه ؟؟؟

    قالت لها سوزان:اكيد فوفو انا عندي حل للمشكله تعتك اخلعي

    شو؟؟؟<فتحيه مابتعرف الخلع >قالت :هو بابوج اخلعه وكت مابدي مابسير يا شوزي والله عيب

    شو؟؟؟ انا اسمي سوزي لو سمحتي عيب هيك

    فتحيه وهي بتحك بنخارها :اسفه والله مو كاصده اسمك صعب ياختي شو هظ

    سوزي:هدا الخلع متل الطلاق بس انت بطلقي

    فتحيه :شو بتكولي ياهبله عيب هظ الكلام مابسير والله استحيه

    سوزي :انا هبله انتي سوفاج <كلمه فرنسيه طبع > المهم فكري هلأ بس انتي

    فتحيه وهي قاعده بتفتش بشعر بنتها من القمل:هيك كولتك

    وهلأ شو ممكن تعمل فتحيه بطقيه قصدي عطيه

    هاتولكم حل


    وع فكره هدي القصه من تألفي لاني فلسطنيه بس هدي لغت ستي فحبيت امتب فيها هيك موضوع

    أسألكم بالله ان تردو بصدق

  2. #2
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    14
    معدل تقييم المستوى
    12
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مراحب بك اختي
    اسلوب شيق فكاهي مرح ....
    سلمت اناملك
    وانااااااااا اموت في هي اللهجه واللهجه الشاميه بشكل عام..
    اشعر انها ممتعه ومسليه
    عموما
    توقعاتي
    ان فتحيه بدها تسير مره كويسه وتتقي ربها وتبلش تعمل تمارين لتخفف كرشتها
    إللي مطفشه طقيه...
    وكمان بتهتم بحالها كتير وتعمل هالمنكير وهالبدكير وتزيت شعراتها لحتى يسيروا ناعمين مثل اول
    وتخفف من اكلها لحتى تحافظ على جمالها....
    وهيك بيسير طقيه ماعنده مجال ليجرح قلبها لفتحيه...
    اه شو قلت صحيح كلامي...؟؟؟
    وفي انتظار التكمله

    من مواضيع ..قلم داعيه.. :


    • #3
      كوكب الشبكة الصورة الرمزية جنان الحياه
      تاريخ التسجيل
      Mar 2009
      المشاركات
      1,017
      معدل تقييم المستوى
      14
      ههههههههه حبيبتي شكرا ع المرور والله مافي شي بسكر تم فتحيه الى انها تبطل تطبخ هههههه لانها طباخه وخلينا نشوف باقي العضوات شو رح يحطو نهايه


      شكرا ع المرور يا الغاليه

    • #4
      كوكب الشبكة الصورة الرمزية عيدسعيد
      تاريخ التسجيل
      Sep 2008
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,258
      معدل تقييم المستوى
      13
      احس ان فتحيه غبيه ومخه مقفل مثل ابوه
      وشكرا على القصه

    صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. تنآآآآآآآآآآحهـ >> هههههه
      بواسطة BaSho0oRaAa في المنتدى صورXصور
      مشاركات: 5
      آخر مشاركة: 07-05-2011, 01:34 PM
    2. الاغنام هههههه
      بواسطة الخاشعة في المنتدى صورXصور
      مشاركات: 18
      آخر مشاركة: 30-07-2009, 11:52 PM
    3. حلى جديد من مطبخى هههههه اختراع هههههه
      بواسطة قمرالليل الجميل في المنتدى الحلويات
      مشاركات: 23
      آخر مشاركة: 21-10-2008, 08:46 PM
    4. سؤال غبي .... >>>>>>>> هههههه
      بواسطة الطفله المزيونه في المنتدى استراحة
      مشاركات: 17
      آخر مشاركة: 09-01-2007, 09:12 PM
    5. صراصير هههههه
      بواسطة moslema في المنتدى استراحة
      مشاركات: 120
      آخر مشاركة: 04-10-2006, 03:43 AM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    مواقع النشر

    مواقع النشر

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  

    أهم المواضيع

    المطبخ

    من مواقعنا

    صفحاتنا الاجتماعية

    المنتديات

    ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |