قصت فتات اسمها عبير مع واحد وش صار ...>>>>>>>>>>>>



النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: قصت فتات اسمها عبير مع واحد وش صار ...>>>>>>>>>>>>

  1. #1
    عضوة قمة الصورة الرمزية بـحــ العطاء ـر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    116
    معدل تقييم المستوى
    11

    dd قصت فتات اسمها عبير مع واحد وش صار ...>>>>>>>>>>>>

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفك يا حلووووااااااااااااااات اكيد بخير بأذن الله اليوم جايبه قصه فتاه اسمها عبير تحب واحد اسمه خالد

    هي القصه عبير راحت مع امها السوق ولاقت خالد اهي ما تعرفه بالأول ولما تقابلت مع خالد راحت

    اعطته رقم جوالها وهو بعد اعطها الرقم حق جواله ولما عبير اتصلت على خالد تعرفو وتكلمو وكذا وبعدين خالد قال وش رايك نتقابل قالت بس متى ووين قال مو انتي ابوك يوديك المدرسه ويروح قالت ايه
    قال ابوك لما يروح انا بمر عليك قالت بس المديره رح تدق على امي قال لها لما انتي بتروحين

    افصلي التلفون قالت طيب وفصلت التلفون وراحت مع خالد

    وبعدين اتصل اليوم الثاني وقال لها وش رايك نتقابل بكره قالت مو كل مره تسلم الجره

    قال لالالالا اليوم انا جايب هديه قالت خلاص وراحت معه وتمو على هذي الحاله اسبووووووووووووع



    واجا يوم السبت ونسيت عبير تفصل التلفوووون وراحت المديره دقت على الأإم قالت


    المديره:السلام
    الأم :وعليكم السلام مين معي
    المديره: مدير’ لامدرسه إلي فيها بنتك عبير
    الأم :هلا فيك عسا ماشر
    المدير : بنتك عبير لها اسوبوع غايبه واليوم
    الأم :دارة بها الدنيا هي ماتدري وين بنتها تروح صرفت وقالت ايوى بنتي تعبانه شوي
    المديره :الحمد لله على سلامتها مع السلامه
    الأم: مع السلامه
    الم ما تدري وش تسوي تقول لأبوها ولا لا ولا تقولها هي وتسألها وبعدين فكرت الام وقالت لأبوها وقال خلاص بكره {الاحد }رح اشوف وين تروح واليوم الثاني راح الأب وشاف وين تروح وذاك اليوم اول مره يروحو الفندق ..طلعوا للغرفه ونزل خالد من الدررج وقاابل ابو عبير لا كن ماحد يعرف الثاني دق الأب على الباب وفتحت عبير وعطاها ابوها كف من كثر الصدمه راحت للمطبخ وشالت سكينه تبي ترعبه وطعنت ابوها لا كن الأب أثغمى عليه دق الباب خالد وشاف المنظر وقال بسرعه وشالو للحمام وحطو الاب في البانيو وعطو عليه تا يد علشان الرغوه وبعد كذا رجعت عبير للبيت وهي تقول ياربي صدق إلي سويته ولا انا أحلم وصلت للبيت دقت الباب رد عليها :






















































    ابوها

    عبير : لالالالالالالالالالالالامستحيل ابوي رد وقال




























































































































































    الأب : مع تايدالغسيل مافش مستحيل



    هههههههههههههههههههههه وش رايكم في القصه مرعبه صح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. #2
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية نور العطاء
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    في قلب المملكه
    المشاركات
    1,289
    معدل تقييم المستوى
    13
    هههههههههههههه صدقت اول شئ مع تايد الغسيل مافيش مستحييييييل

  3. #3
    عضو محجوب الصورة الرمزية لعبة الاقدار
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    بيتنا الجميل
    المشاركات
    6,233
    معدل تقييم المستوى
    0
    هههههههههه
    كنت مندمجة
    مع تايد الغسيل مفيش مستحيل

  4. #4
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية نور العطاء
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    في قلب المملكه
    المشاركات
    1,289
    معدل تقييم المستوى
    13
    ههههههههههههههه عاد مندمجه هههههههههههههه

المواضيع المتشابهه

  1. فتاة كادت ان تموت من اسمها ؟؟
    بواسطة عسيريه وافتخر في المنتدى الأدب
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 29-09-2009, 07:36 AM
  2. وقاحة فتاة .......لن أذكر اسمها!!!!!!!
    بواسطة {~جوود~} في المنتدى الأدب
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 12-06-2007, 02:53 PM
  3. قصة فتاة اسمها ملاك
    بواسطة الدولية في المنتدى ركن المواضيع المكررة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-07-2006, 02:36 PM
  4. قصة فتاة اسمها ملاك
    بواسطة الدولية في المنتدى الأدب
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-06-2006, 02:34 AM
  5. مأساة فتاة اسمها غدير
    بواسطة الساجدة لله وحده في المنتدى الأدب
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 22-02-2006, 09:18 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |