بسم الله الرحمن الرحيم

إخوتي وأخواتي ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بداية يسرني أن أهنئ أنفسنا جميعاً على ما حققته (شبكة بيت حواء) من قفزات تطويرية في فترة وجيزة .. تم ذلك بحمد الله تعالى ثم بتكاتف الجهود من إدارة ومشرفين وأعضاء .. فأسأل الله تعالى أن يبارك في جهودكم وأن يأخذ بأيدينا أجمعين لمرضاته .. كما أدعوكم إخوتي وأخواتي إلى بذل المزيد متذكرين الإخلاص لله والهدف من هذا الصرح الشامخ : أن يكون منبراً للخير والدعوة إليه على النهج الصحيح ، والله من وراء القصد ...

ثم أثني باعتذاري الشديد لكل من كتب سؤالاً ولم أتمكن في الفترة السابق من الإجابة عليه أو عرضه على الشيخ ياسر ؛ وذلك لبعض الأشغال التي تراكمت ، والله المستعان ..
ومن هنا فإني أود منكم السماح لي بأن نغلق الركن حالياً في المنتدى وفي (أريد حلاً) إلى أن تنتهي الاختبارات الدراسية عندنا بالمملكة ... على أني سأستعرض الإجابة على ما هو موجود بإذن الله تعالى خلال نهاية الأسبوع القادم .

كما أود الإشارة أيضاً إلى أن الشيخ ياسر بن عبد العزيز الربيع المحاضر بجامعة الإمام والمشرف العام على موقع (أريد حلاً) سيستقبل استفتاءاتكم وأسئلتكم مغرب كل يوم عدا السبت والأحد على هاتفه المباشر :
0505934370 ، مع مراعاة فتح الخط الدولي لمن هم خارج المملكة ..
نسأل الله تعالى للشيخ التوفيق والسداد ...
كما يسرني أن أكرر لكم الشكر جميعاً على تفاعلكم ، شكر الله لكم وأثابكم ... معتذراً عما سببته لكم من حرج ... والله من وراء القصد ..
أخوكم :
همام .