خدعه بسيطه تخلي الرموش كثييييييييره



صفحة 1 من 40 123411 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 160

الموضوع: خدعه بسيطه تخلي الرموش كثييييييييره

  1. #1
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية جاسمن
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    560
    معدل تقييم المستوى
    12

    sdfdsf خدعه بسيطه تخلي الرموش كثييييييييره

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    كيفكم يا صبايا وحشتوني كتيييييييييييييييييييييييييير
    يقول المثل (من طول الغيبات جاب الغنايم)
    انا جايبه لكم شغله مره سهله وبسيطه تخلي رموشك طويله وكثيره كانك ركبت رموش وهي خدعه بسيطه مايحتاج مجهود ولامساعده وهي الحركه امممممممممممممممممم نسيت
    يله فتكو بعافيه لما اذكر ارجع


    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    امزح معاكم الحركه هي :::::اول شي نحط مسكارا في الرموش وقبل ماتنشف ناخذ بودره حقت اطفال جونسون او اي بودره ثانيه زيها ونحطها على الرموش وبعدين نحط مسكارا مره ثانيه
    اللين مانخفي البودره وبس انا امس سويتها وماشاء الله كاني ركبت رموش

    دعواتكم لي ويهمني رايكم

  2. #2
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    28
    معدل تقييم المستوى
    11
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات وعدد السكون وعدد ماشئت ياربي من شيء بعد وكما تحب ياربي وترضى وعدد خلقك ورضاء نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك وعددماشئت من شيء بعد وكما تحب ياربي وترضاء وملء السموات ومن فيها وملء الأرض ومن فيها وسمكهما ومن فيها وملء ماشئت من شيء بعد وكما تحب ياربي وترضاء

    الله يجزاك خير وانشاء الله بنجربها

  3. #3
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية حلمي رضا ربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    في قلب الاحباب
    المشاركات
    1,792
    معدل تقييم المستوى
    17
    الله يعطيك الف عاااافية

    وا ن شا الله راح اجربها

    تسلمي حبيبتي

  4. #4
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    14
    معدل تقييم المستوى
    11
    مشكوره وجزاااك الله خير ع الفكره

    من مواضيع دنياي غير :


صفحة 1 من 40 123411 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أضافه بسيطه تخلي شعرك صحي 100%
    بواسطة سارة الطائي في المنتدى وصفات لجمالك
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 16-06-2012, 12:39 PM
  2. خدع بسيطه تخلي رموشك كثيرررره
    بواسطة بقايا حياه في المنتدى مكياج, تسريحات
    مشاركات: 57
    آخر مشاركة: 09-01-2012, 11:45 PM
  3. خدعه بصريه
    بواسطة ذوقى المميز في المنتدى صورXصور
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 22-01-2011, 04:23 PM
  4. خدعه بصريه......................
    بواسطة بــــــدور في المنتدى صورXصور
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 25-01-2010, 06:27 PM
  5. ░░█ مسكرا تخلي الرموش أطول 3 أضعـــــــــــاف و بالصــور █░░
    بواسطة oum noura في المنتدى السوق, ( متاجر متنوعه) ويمكنك تأجير ركن خاص بك
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 01-03-2009, 02:24 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |