اسأل مها عن غــزة ،،(توقيع فلاآشي من تصميمي)



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 12

الموضوع: اسأل مها عن غــزة ،،(توقيع فلاآشي من تصميمي)

  1. #1
    عضوة قمة الصورة الرمزية خ ـجل••●
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    في بلاآد الغربة
    المشاركات
    102
    معدل تقييم المستوى
    11

    مميز اسأل مها عن غــزة ،،(توقيع فلاآشي من تصميمي)



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الى شعب فلسطين الذي عانى الويلات ،الى أهل غزة المناضلين ،

    (قلوبناآ وارواحنا معكم )،،،

    نرجوا منكم ان تعذروا تخاذلنا وتقصيرنا معكم ـ،،

    فنحن لا نستطيع سوى الدعاء لكم بأن تتحرر ارضكم ،،

    وكما يقول المثل (العين بصيرة واليد قصيرة) ،،


    وهذا التصميم صممته وقلبي يتقطع ويبكي :

    فارجو ان اكون بذلك قدمت (ذرة) مما يجب ان اقدم لكم :




    الرابط :

    كود PHP:
    [flash=http://www.pc4up.com/2009/swf-2009/imh06594.swf]WIDTH=500 HEIGHT=190[/flash] 

    كلمة اخيرة اقولها ( سامحوناآ) ....


    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاآته //،،




    مرري الماوس لسماع الانشودة(:

    مِعِنىِ الطفوِلِةِ ،غِدِوِرةِ = أحبكِمِِِِ فِيِ اِلِلِهِ ،

    ياااااي صرت خاله ^^




    [cc=مسك،،وسامك زاد من معنوياتي ...اشكرك يا غاليتي ^^][/cc]

    معنى الطفوولة تروحين وترجعين بالسلامة يالغالية (: سافتقدك ..

    من مواضيع خ ـجل••● :


  2. #2

  3. #3
    عضوة قمة الصورة الرمزية خ ـجل••●
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    في بلاآد الغربة
    المشاركات
    102
    معدل تقييم المستوى
    11
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ،.،مِ ـسْكْ،.، مشاهدة المشاركة
    غاليتي خوخو شوقتيني لرؤية الملف
    و لكن لا يعمل
    يا ليت تحطين رابط التحميل
    و لكِ الشكر ^_^
    هلا فيكي يا مسووكة ...

    نورتي يا عثل ..

    حاضرين للطيبين ^^

    تفضلي يا عثولة :

    التحميل من هنا


    ان شاء الله يضبط بس ^^....


    مرري الماوس لسماع الانشودة(:

    مِعِنىِ الطفوِلِةِ ،غِدِوِرةِ = أحبكِمِِِِ فِيِ اِلِلِهِ ،

    ياااااي صرت خاله ^^




    [cc=مسك،،وسامك زاد من معنوياتي ...اشكرك يا غاليتي ^^][/cc]

    معنى الطفوولة تروحين وترجعين بالسلامة يالغالية (: سافتقدك ..

    من مواضيع خ ـجل••● :


  4. #4
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية ღ معنى الطفولهღ
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    بقلب أمي وأبووي^^..
    المشاركات
    805
    معدل تقييم المستوى
    11

    Post

    بسمـ الله الرحمن الرحيمـ

    وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركآته..

    اسأل مهآ..عن غزة

    خجولتييي...وسألتني كلمآتي ترى أي إبدآع رأته عيني ^_^

    جمآل الأنشودة...وبراءة وجه الطفلة..وصدق الكلمآت...

    ترغمني على شكر إبدآعكِ وروعتكِ...

    حفظكِ الله يآ غآلية...وكمآ أقول لكِ دائما..{..إستمري..} ولآ تقطعي جمآل إبدآعكِ ^_^

    المحبة لكِ في الله ..معنى الطفولة

    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. غريبة الليالي ~ توقيع فلاشي بسيط من تصميمي
    بواسطة شهرزاد المغرب في المنتدى التصاميم والإبداعات
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 05-12-2011, 07:48 AM
  2. ادعوا لاهل غــزة ..تحت الظلام
    بواسطة فراشة القنديل في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 16-11-2008, 03:33 PM
  3. مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 19-05-2008, 05:29 PM
  4. اليكِ غــزة
    بواسطة دعدوعة في المنتدى قصائد , خواطر , لـــــ لمنقول ( مما راق لي )
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 07-02-2008, 03:03 AM
  5. توقيع محبة الخير الجديد ( من تصميمي)
    بواسطة محبة الخير في المنتدى التصميم , الإبداع
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 07-01-2004, 08:06 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |